تعليمات فيرمونت- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

الأسئلة الشائعة

هل هناك تكلفة للانضمام لنادي فيرمونت بريزدنتس كلوب؟
العضوية في فيرمونت بريزدنتس كلوب مجانية.  كل ما عليك هة الانضمام على الإنترنت fairmont.com/fpc/enroll.
كيف أتأهل إلى نادي فيرمونت بريزيدينت
بحالتيه البريميير أو البلاتينيوم؟
يتم منح عضوية بريميير في نادي فيرمونت بريزيدينتس إلى الأعضاء الذين يملكون إما 5 إقامة أو أمضوا 10 ليلة في الغرفة خلال (1 يناير - 31 ديسمبر).

يتم منح عضوية بلاتينيوم في نادي فيرمونت بريزيدينتس إلى الأعضاء الذين يملكون إما 10 إقامة أو أمضوا 30 ليلة في الغرفة خلال (1 يناير - 31 ديسمبر).

على الأعضاء التؤهل كل سنة لعضوية السنة التالية. عضوية السنة تبدأ من 1 مارس حتى 28 فبراير.
ما هي مزايا نادي فيرمونت بريزيدينت
بحالتيه البريميير أو البلاتينيوم؟
تتوفر مزايا عضوية بلاتينيوم وبريميير لنادي فيرمونت بريزيدينت على fairmont.com/fpc/benefits.
هل يمكنني المشاركة بعضويتي مع شخص آخر؟
لا يمكن سوى تسجيل شخص واحد فقط للعضوية لأن نادي فيرمونت بريزيدينت هو للسفر الفردي. لا يمكن المشاركة بالعضوية أو دمجها.
ما هي الإقامة في فنادق ومنتجعات فيرمونت بحسب اعتباركم؟
إن تعريف الإقامة هو جميع الليالي المتتالية في فندق واحد، حتى إذا حدثت إجراءات الوصول والمغادرة أثناء تلك التواريخ. يجب أن يحجز العضو الغرفة باسمه ويقيم فيها لليلة.
كيف أتأكد من إضافة جميع إقاماتي والليالي التي أمضيها إلى ملفي الشخصي؟
تتم إضافة الإقامات تلقائياً إلى ملفك الشخصي في نادي فيرمونت بريزيدينت بعد تسجيلك المغادرة عندما تستخدم رقم عضويتك في كل مرة تقوم بها بالحجز. إذا لم تكن ترى جميع إقاماتك في صفحة "تاريخ إقاماتي" عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى ملفك على الإنترنت fairmont.com، الرجاء إرسال "طلب إقامة مفقودة" إلى خدمات ضيوف نادي فيرمونت بريزيدينت.
ما هي الإقامة المؤهلة؟

للحصول على ائتمان الإقامة، يجب إجراء الحجوزات على الأسعار المؤهلة.  تحدد الأسعار المؤهلة بواسطة فنادق ومنتجعات فيرمونت، ويمكن اعتبارها غير مؤهلة في أي وقت دون إشعار مسبق. لا تعتبر أسعار صناعة السفر (على سبيل المثال لا الحصر، أسعار طواقم شركات الطيران، وأسعار وكلاء السفر، وأسعار مرافقة المجموعات السياحية) أسعاراً مؤهلة ضمن مكانة العضو. إن إقامات الغرف المجانية أو إقامات غرف المبادلة أو أية إقامات يتم حجزها عبر القنوات الإلكترونية حيث تعتبر العلامة مجهولة وقت الشراء (على سبيل المثال لا الحصر، Priceline.com، Hotwire.com، Hotels.com) تعد غير مؤهلة ولن تستحق أي رصيد.  

كيف أحصل على ائتمان على إقامة غير مسجلة؟
يمكن للأعضاء طلب إضافة إقامة غير مسجلة بعد تسجيل الدخول إلى قسم نادي فيرمونت بريزيدينت على fairmont.com والنقر على "تاريخ إقامتي السابق"
هل يمكنني الحصول على ائتمان على أكثر من غرفة إذا دفعت مقابلها؟
لقد دفعت ثمن مجموعة كاملة، هل يمكنني الحصول على ائتمان عن جميع الغرف؟
إن ائتمان تمضية الليالي في الغرفة والإقامة في نادي فيرمونت بريزيدينت هو للسفر الفردي فقط. سيحصل عضو واحد لكل غرفة على الائتمان مقابل الإقامة أو تمضية الليالي في الغرفة. لن يتم قبول الطلبات لتقسيم أو دمج الملفات بعد الإقامة.
كيف أحول شهادات نادي فيرمونت بريزيدينت، ومن بينها شهادات
ترقية الغرف وترقية الأجنحة والليلة المجانية؟

بصفتك عضو بريميير أو بلاتينيوم، الرجاء إبلاغ حاجب بريميير أو بلاتينيوم نادي فيرمونت بريزيدينت عند إجراء الحجز أنك تود استبدال شهادة. عند الوصول، الرجاء إخبار موظف الاستقبال أنك تود استخدام كوبون من ملف فيرمونت بريزدنتس كلوب الخاص بك.

هل يمكنني استخدام شهادات ترقية الغرف والأجنحة إذا حجزت
إقامتي في الفندق من خلال شركة سياحية؟

نعم، يمكن استخدام شهادات ترقية الغرف أو الأجنحة. الطلبات لاستخدام الكوبونات يجب أن تكون قبل وصولك وتخضع للأحكام والشروط الخاصة من قبل fairmont.com/fpc/terms-and-conditions/. الرجاء الاتصال بموظف فيرمونت بريزدنتس كلوب بريميير وبلاتينيوم لتأكيد توفر الغرفة أو الجناح قبل الوصول.

كيف أكسب أميال طيران مجانية؟
أعضاء نادي فيرمونت بريزيدينت هم مؤهلين للحصول على 500 أميال أساسية عند الإقامات التأهيلية من 1 يناير- ديسمبر 31. لكل عضوية مؤهلة بين 1 يناير وديسمبر 31، سيكسب أعضاء بريميير 250ميل إضافي لكل إقامة تأهيلية، وسيكسب أعضاء بلاتينيوم 500 ميل إضافي لكل إقامة تأهيلية.
ما الذي يعتبر إقامة مؤهلة لكسب أميال طيران مجانية؟

يتم حجز الإقامة التأهيلية لكسب أميال طيران مجانية تحت أحد الأسعار التالية: الأسعار المنشورة، وأسعار الباقات وأسعار الشركات. من الأمثلة على الإقامة غير التأهيلية لكسب أميال طيران إضافية عي الأسعار المخصومة (AAA, CAA, AARP)، والاجتماعات، والمؤتمرات، والمجموعات والأسعار الحكومية.

للحصول على أميال طيران مجانية، يجب إجراء الحجوزات على الأسعار المؤهلة.  تحدد الأسعار المؤهلة بواسطة فنادق ومنتجعات فيرمونت، ويمكن اعتبارها غير مؤهلة في أي وقت دون إشعار مسبق. لا تعتبر أسعار صناعة السفر (على سبيل المثال لا الحصر، أسعار طواقم شركات الطيران، وأسعار وكلاء السفر، وأسعار مرافقة المجموعات السياحية) أسعاراً مؤهلة ضمن مكانة العضو. إن إقامات الغرف المجانية أو إقامات غرف المبادلة أو أية إقامات يتم حجزها عبر القنوات الإلكترونية حيث تعتبر العلامة مجهولة وقت الشراء (على سبيل المثال لا الحصر، Priceline.com، Hotwire.com، Hotels.com) تعد غير مؤهلة ولن تستحق أي رصيد. الحجوزات الجماعية لـ 10 غرفة أو أكثر ليست مؤهلة لأميال الطيران المجانية.

كيف أحصل على رصيد على أميال طيران غير محسوبة؟
يمكن للأعضاء طلب أميال الطيران الغير محسوبة من خلال إكمال نموذج اتصال بنا على الإنترنت.

هل تشاركون معلوماتي الشخصية مع شركائكم بالتسويق؟
في فنادق ومنتجعات فيرمونت، فإن حماية خصوصيتك هي أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلينا. إننا لا نشارك أو نبيع معلوماتك الشخصية. إن هدفنا هو معاملة المعلومات الشخصية التي تزودنا بها بأقصى درجات الاحترام وفقاً لسياستنا حول الخصوصية. الرجاء زيارة fairmont.com والنقر على رابط سياسة الخصوصية لمعرفة التفاصيل حول ممارسات التعامل مع معلوماتك الشخصية.
© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.