كيفية طلب يد حبيبتك للزواج: طرق رومانسية لطلب يد حبيبتك للزواج من فيرمونت

ذكريات الخطوبة في فيرمونت

ذكريات تشاركها مع العائلة والأصدقاء

هل تفكر بطريقة لطلب يد حبيبتك للزواج؟ في فنادق ومنتجعات فيرمونت، يمكن أن يقدم لكخبرائينا بالخطوبة طرقاً متميزة ورومانسية واستثنائية لطلب يد حبيبتك للزواج، سواء كنت تمضي عطلة نهاية أسبوع في الخارج أو في داخل فنادقنا.

هذه هي بعض الطرق الرومانسية للتقدم بطلب يد حبيبتك للزواج وصنع تجربة ستظل تذكرها إلى الأبد.

  • يمكنك طلب يد حبيبتك للزواج على ارتفاع 2000 قدم عن سطح البحر في فندق وسبا فيرمونت سونوما ميشين.  مع ارتقاء منطاد الهواء الساخن في الهواء، ستضعها المناظر الخلابة لأفضل كروم النبيذ في كاليفورنيا في مزاج لن تنساه. ستبلغ جولتك الخلابة ذروتها مع احتفال إفطار متأخر مع الشمبانيا سيُقام في الخارج في منطقتنا الخاصة بالرحلات المحاطة بالكروم المورقة والورود.       
  • في هاواي، يصرخ الصيادون "هانا بااا"! أي "التقطت السمكة الطعم!" عندما يصطادون سمكة أو عندما "يجتمع عاشقين" للزواج. في فيرمونت أورتشيد، يمكن للأزواج الاستمتاع بالإبحار لمدة 90 دقيقة وقت الغروب قرب ساحل كوهالا الخلاب.  القبطان كيسي سلقي بالصنارة ليصطاد الطعام، ثم سيصرخ "هانا بااا"! عندما تلتقط السمكة الطعم. سترفع الطعم الذي اصطاد صدفة بحرية جميلة، وتتجه إلى السطخ الأمامي للقارب مع حبيبتك للاستمتاع ببعض الخصوصية.  ستتحول الحيرة إلى فرحة عندما تجد رسالة في داخل الصدفة مكتوب عليها السؤال الأزلي القديم: "هلا تتزوجين بي؟"     
  • يمكنكما تمضية الوقت معاً في جناح منتجع ويلو ستريم الصحي للأزواج في فيرمونت سكوتسديل برينسيس والتقدم لطلب يدها على شرفة خارجية خاصة بعد الاستمتاع بتدليك للاسترخاء.
  • إذا كانت حبيبتك فضولية، قدم لها أحجية! استمتع باحتساء كوكتيل في ركن هادىء من صالة جلوس فيرمونت أو في جناحك الفخم بينما تجمع هي أحجية خشبية مصنوعة باليد من ستيف للأحاجي لتهجئة نواياك بطلب يدها للزواج. يمكن النقش على 30 قطعة من أحجية مثيرة للفضول ومليئة بالحب عبارة "هلا تتزوجين بي؟" أو "أحبك" ويمكن رسم اسميكما على الرسم الفني.            
  • سواء كنت تتناول الطعام في مطعم فيرمونت أو شاطىء رومانسي أو تستمتع بالغروب من شرفة غرفتك الخاصة، يمكنك تحويل طلب زواج عادي مع الشمبانيا إلى تجربة للذكرى مع فلينة دوم بيرجنون للذكرى.  ضع الخاتم في داخل الفلينة للذكرى، وقم بتغطيتها بكيس قماشي وقدمها لحبيبتك بينما تبدأ الشمبانيا تفور! ستتحول الحيرة إلى فرحة بينما تفتح الطبقات وتكتشف رسالتك. وحافظ على الذكرى الجميلة عن طريق وضع الفلينة التي كانت تضم الخاتم...             
  • عبارة "هلا تتزوجين بي؟" تضيء السماء مع الألعاب النارية على الشاطىء فيفيرمونت آكابولكو برينسيس.       
  • فاجىء حبيبتك في ليلة مارتيني مميزة في فيرمونت كوبلي بلازا بوسطن أو فيرمونت ساوثمبتون أو فيرمونت دالاس.  ستحصل حبيبتك على مارتيني رائع المذاق لاقتراح نخب حبكما، ومعه الخاتم وجناح فخم وهدايا أخرى جميلة أيضاً!       
  • سيكون للشوكولاتة على وسادتها معنى آخر!  تخيلها تفتح علبة الشوكولاتة المصنوعة من خشب الماهوغاني من زد تشوكليت، والمليئة بـ15 نوع من الشوكولاتة الفرنسية المصنوعة باليد والشهية، والخاتم مخبىء في داخلها!       
  • اصطحبها بجولة في أحد فنادقنا المميزة، بينما المحطة الأخيرة هي أجواء مثالية للتقدم بطلب الزواج المثالي!  

لرؤية نصائح واستشارات وأفكار حقيقية حول الزفاف، الرجاء زيارة الأصالة للجميع.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.