منتجعات شهر العسل: منتجعات شهر العسل الرومانسية في فيرمونت

هدية زفافنا لك

إن يومك المميز يستحق أجواءً تماثله تميزاً. عليك الوثوق بفنادق ومنتجعات فيرمونت، مع خدماتها التي لا مثيل لها وأناقتها المتميزة وتاريخها المميز لتوفير المتعة لك ولضيوفك. ولا يتوقف الأمر عند ذلك: مع باقة شهر العسل البلاتينيوم، ستستعيد على ما يصل إلى 5% من إجمالي تكاليف زواجك* على شكل بطاقة هدية—وهي هدية زفاف منا—عندما تحجز حفل زفافك وشهر العسل* في أي من مواقع فنادق ومنتجعات فيرمونت.

ثم يمكن استخدام بطاقة الهدية للخصم من حجز شهر العسل (أو أية خدمات أو بضائع أخرى من فيرمونت).  مع خدمات التخطيط الشخصي المثالية من خبرائنا بالتعهدات وبواب شهر العسل البلاتينيوم الخاص لمساعدتك بجميع التفاصيل المهمة، سيصبح حفل زفافك وشهر العسل ذكريات أبدية.

للبدء للتخطيط لحفل زفافك، الرجاء الاتصال بفندق أومنتجع فيرمونت الذي تختاره وطلب قسم التعهدات.

*البرنامج هو صالح في مواقع فنادق ومنتجعات فيرمونت المشاركة، وهو يخضع للتوفر وينطبق على الحجوزات الجديدة فقط.   يجب أن تتضمن إقامة شهر العسل 3 ليلة متعاقبة أو أكثر في أي فندق أو منتجع فيرمونت مؤهل للبرنامج.  تتوقف قيمة بطاقة الهدية على إجمالي صافي طعام المآدب وعوائد استئجار قاعة الاحتفالات (قبل الضريبة والإكراميات) التي يتم تقاضيها على الحساب الرئيسي، وسيتم تقديمها عند تسوية فاتورة حفل الزفاف بالكامل وتأكيد حجز شهر العسل من قبل بواب شهر العسل البلاتينيوم.   إذا تم استبدالها في فندق أو منتجع حيث تختلف العملة المحلية عن العملة المبينة على بطاقة الهدية، سينطبق حد بطاقة الهدية بحسب سعر الصرف.  يمكن استخدام بطاقات هدايا فنادق ومنتجعات فيرمونت في فندق مملوك لها أو من تشغيلها.  لمزيد من المعلومات عن بطاقات الهدايا، الرجاء زيارة www.fairmontgiftcard.com

img_flower_wedding

اتصل بنا لتنظيم حفل زفافك

تتشرف فنادق ومنتجعات فيرمونت باستضافة إقامة يومك المميز،

اتصل بنا الآن

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.