باقات التقدم للزواج: باقات الخطوبة في فنادق ومنتجعات فيرمونت

عروض الزواج في فيرمونت

ذكريات تشاركها مع العائلة والأصدقاء

غالباً ما تتطلب المناسبات المميزة لفتات مميزة، وعروض الزواج هي إحدى هذه المرات بالتأكيد. صنع ذكريات مذهلة تصل ذروتها بقول كلمة "نعم!" مدوية من حبيبتك هو هدف يبدو مليئاً بالتحديات، ولكن لا تخشى شيئاً، بوسع خبراء الخطوبة في فنادق ومنتجعات فيرمونت مساعدتك.

سواء كنت ترغب بأجواء حميمة أو تجربة من القمة، ستضمن لك باقة عروض فيرمونت للخطوبة بالتأكيد ذكريات رائعة ستشاركها مع عائلتك وأصدقائك.  وستكون بين أيدي أمينة- لقد وضعت المجموعة المميزة من الممتلكات الشهيرة الخلفيات المثالية لعلاقات الغرام بين الأزواج طوال العصور:

  • الظهير الربعي في بطولة كرة القدم الوطنية جيس بالمر وحبيبته تارا يستمتعان بتمضية موعد غرامي لليلة في فيرمونت لي تشاتو فرونتيناك في المسلسل الناج لإي بي سي "الأعزب"، والتي تضمنت أول قصر جليدي خاص بهما حيث يحتسيان الشمبانيا والكاريبو، وهومشروب محلي.
  • أثناء تصوير مارلين مونرو لفيلم "نهر اللاعودة" في فيرمونت بنف سبرينغز وفيرمونت جاسبر بارك لودج، لم يتوقف سيل المكالمات الهاتفية لعاشقها وزوجها المستقبلي جو ديماغيو.

engaging_couple.jpg

لرؤية نصائح واستشارات وأفكار حقيقية حول الزفاف، الرجاء زيارة الأصالة للجميع.

توفر عروض فيرمونت للخطوبة مجموعة من الباقات والخدماتالتي تم تصميمها لتوفير خطوبة رومانسية ومفاجئة وذكرى حقيقية لا تُنسى. سواء كانت أجواءك الرومانسية تتضمن الابتعاد عن المنزل لليلة أو ليلتين أو تمضية عطلة في فندق، سيكون تقدمك بطلب الزواج أمراً يدعو للاحتفال مع 43 فندق ومنتجع في سبعة دول!

للتقدم بطلب يد حبيبتك بشكل كلاسيكي، يمكنك الاختيار من إحدى باقة احتفال بالخطوبة التي تم وضعها بالفعل لإمتاعك. ليس عليك سوى اختيار وجهتك والغرفة، وسيتم الترتيب لعشاء رومانسي ونشاط متميز مثالي لكي تتقدم بطلب يد حبيبتك. من القيام بجولة على متن عربة يجرها حصانين في مدينة كيوبيك القديمة في فيرمونت لي تشاتو فرونتيناك إلى رسالة في زجاجة "يتم اكتشافها بالصدفة" أثناء جولة بالزورق الصغير في فيرمونت أورتشيد في ماوي- ستكون خلفيات الخطوبة متميزة مثل الوجهات نفسها.

ذكريات الخطوبة توفر مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الشخصية والعاطفية التي يمكن حجزها سواء كنت تخطط لعطلة نهاية أسبوع أو مجرد لقاء عاطفي في مسقط رأسك. هل حبيبتك فضولية؟ يمكنك أن تقدم لها أحجية مصنوعة باليد لتهجئة عبارة "هلا تتزوجين بي؟" مع المقبلات. هل تحب حبيبتك الهندسة المعمارية؟ اصطحبها بجولة إلى فندق مميز مع المحطة الأخيرة هي مكان ستحصل به على الموافقة! ولا يمكن أن ترفض مغرمة بالشوكولاتة خاتماً مغلفاً بعلبة حلوى مصنوعة بمهارة على أيدي طهاة معجنات فيرمونت.

حالما توافق حبيبتك، اتصل بمنسقي المناسبات لدينا على (866) 662-6060 أو قم بزيارة الاجتماعات والمناسبات وسنتمكن من مساعدتك على تصميم يوم أحلامك وتمضية سعادة أبدية مع شهر عسل فيرمونت البلاتينيوم

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.