منتجع ويلوستريم الصحي -فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

مرحبًا في ويلو ستريم

متابعة ويلو ستريم: fb-icon تويتر-الرمز

تقع منتجعاتنا الصحية 16 الحائزة على جوائز داخل فنادق ومنتجعات فيرمونت في أجمل الأماكن بالعالم - بما في ذلك المنتجعات الصحية المُصنفة المذهلة الجديدة في زيمبالي، جنوب إفريقيا؛ والقاهرة، مصر؛ وثلاثة في الصين، وواحد على الطريق في جيبور، الهند.
 
يعكس كل واحد من هذه المنتجعات الصحية الطاقة الموجودة في الأشياء المحيطة به: الصحراء، أو الجبال، أو البحر، أو منظر المدينة. كل منتجع من هذه المنتجعات الصحية يعرض العلامة التجارية الفريدة لفيرمونت متمثلة في الفخامة والخدمة المُميَّزة، مقرونة بتجارب المنتجع الصحي الجديرة بالثقة. إنها مجرد باعث على المتعة والسعادة.
 
إن منتجعاتنا الصحية تبعث على الاسترخاء، ودفء الإحساس، والنشاط الاجتماعي. وما يحدث الفرق هو العناية بالتفاصيل واللمسات البسيطة. ونحن نساعدك في إيجاد الملاذ البعيد عن عالمك الحالي السريع والمجنون، ونعد لك مكانًا مريحًا لتجديد النشاط بحيث تتمكن من الانغماس في الحياة، والانتعاش مرة أخرى.
 
إن منتجعاتنا وفنادقنا المدنية تمثل الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع. فالمشاركة في دورة جولف، أو مشاهدة الغروب، أو المزاح مع الأصدقاء في أثناء تناول وجبة تمثل جميعها المكملات المثالية لتجارب المنتجع الصحي.

إن تجاربنا في ويلو ستريم أصيلة وناجحة. يمكنك التحقق من قيمتها على موقع الويب الجديد الذي يطلق عليه SpaEvidence. فسوف يساعدك هذا الموقع على التحقق من المنحى العلمي للعلاج في المنتجعات الصحية.

حيث إن العديد من علاجات منتجع ويلو ستريم مستلهمة من التقاليد المحلية، والنباتات والأعشاب الطبية. في حين البعض الآخر مصمم لإعطاء نتائج محددة، مثل: تخفيف التوتر، والعناية بالبشرة، أو تقليص مظهر الخطوط الدقيقة. تركز تجارب الأنشطة قبل وبعد العلاج على الاهتمامات الخارجية، مثل: الجولف، والتنس، والتزحلق على الجليد. وبالطبع، فإن بعض هذه الأنشطة تمثل تدليلاً وإشباعًا لرغباتك يُشعرك بالتحسن.
 
تُعد جودة منتجات المنتجعات الصحية التي نستخدمها مكونًا هامًا في كل تجارب ويلو ستريم، مثل خط طاقة ويلو ستريم الجديد الذي تم إنشاؤه بواسطة Kerstin Florian International - يروقنا هذا الخط كثيرًا، ونعتقد أنه سيروقك أنت أيضًا!

 

 

اختيار الموقع
اختيار موقع

لاستعلامات المنتجع الصحي العامة، الرجاء الاتصال على
1 866 940 8055

لطلب موعد،
انقر هنا

عروض المنتجع الصحي الشهرية

جدد نشاطك مع عروضنا لفترة محدودة في منتجع ويلو ستريم الصحي.

اعرف المزيد

 

Willow Stream Magazine

دليلنا الشهري للحياة بطاقة متجددة.

اعرف المزيد
© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.