وجهات فيرمونت للتزلج- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

وجهات فيرمونت للتزلج

سيتأمل المتزلجون بالجمال الطبيعي لوجهات فيرمونت للتزلج في كندا. تصبح القمم الوعرة والمنحدرات العالية والبحيرات ذات اللون الأزرق الرائع مغطاة بطبقات ممتدة من الثلوج التي تتألق في ضوء الشمس الساطع. سواء كانت دراما جبال روكي في جاسبر وبنف وليك لويز، أو السلاسل الجبلية المتدرجة في تريمبلانت وتشارليفوا، أو الأجواء الملهمة في ويستلير، التي تم اختيارها أفضل وجهة تزلج في أمريكا الشمالية - سيضمن لكم التزلج مع فيرمونت تجربة العمر الفريدة.

ثم يمكنك الدخول إلى الرفاهية المطلقة بعد ليلة منعشة على المنحدرات. توفر منتجعاتنا للتزلج ضيافة لا مثيل لها. استمتع بتدليك أو الغمر بالجاكوزي في ويلو ستريم- السبا في فيرمونت بنف سبرينغز. استمتع بتناول الطعام الفاخر في وايلد فلاور في فيرمونت تشاتو ويستلير، أو جرب حظك في كازينو دي تشارليفوا في فيرمونت لو مانوا ريتشيليو الأنيق.

إذا كت ترغب بالغوص حتى الخصر بالثلج أو التزلج الخطر على المسارات أو الاستمتاع بفترة العصر على تلة بيضاء، لن تجد عطلات التزلج أجمل من عطلاتنا.

مع مئات المسارات المعلمة وخطوط المصاعد القصيرة ومجموعة واسعة من الدروب المنظمة جيداً في أنحاء البلاد، يأتي محبو التزلج من جميع الفئات من أنحاء العالم لتجربة عالم التزلج في فنادق ومنتجعات فيرمونت.

مواقع فيرمونت للتزحلق على الجليد

اختر أحد مواقعنا، أو قم بتشغيل الخريطة التفاعلية

اعرف المزيد
jpl-482-ski-marmot-basin

تجارب باقات فيرمونت للتزحلق على الجليد

توجد باقة تناسب كل فرد سواء كنت تبحث عن متنفس في الشتاء للعائلة، أو مزيج من التزحلق على الجليد، ومنتجع صحي، أو تجربة التزحلق على الجليد المطلقة.

اعرف المزيد
© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.