Santa Fe Luxury Hotel & Residences in Santa Fe, NM - Fairmont
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فيرمونت هيريتيج بليس، إل كورازون دي سانتا فيه

راحة الإقامة مع خدمات الفندق الفاخرة!

الإجازة في سانتا فيه، القبلة الشهيرة التي يبلغ عمرها 400 سنة في أعالي صحراء نيو مكسيكو الشمالية. فيرمونت هيريتيج بليس، إل كورازون دي سانتا فيه، يختلف عن الفندق، ويقدم إل كورازون للنزلاء تجربة الإقامة مع الخدمات الفندقية الفاخرة. يضم نادي الإقامة الخاص لدينا مساكن عطلات من غرفتي نوم توفر كل ما هو مثالي بالراحة والفخامة، على بعد ثلاثة مبانٍ فقط من البلازا التاريخي. ستتمتع برعاية وخدمة شخصية معيارية لدى فيرمونت حتى قبل وصولك.

مدن قليلة في أمريكا الشمالية تتمتع بهذا الجمال الجغرافي الرائع والتنوع الحضاري والتاريخ القديم والغموض العام- ناهيك عن الأوبرا من الطراز العالمي، وأكثر من 300 يوم مشمس سنوياً، وبعض أفضل منتجعات التزلج والغولف في الغرب، وثالث أكبر سوق فنون في البلاد بعد نيويورك ولوس أنجلوس. أكثر من 300 معرض فني، والعديد من المطاعم وبعض أقدم المباني التاريخية في البلاد.

من المباني إلى الآثار، سانتا فيه هي أقرب مكان إليك للوصول إلى أبعد ما يمكن.

يتخطى فيرمونت هيريتيج بليس، إل كورازون دي سانتا فيه مجرد توفير الإقامة الليلية، ويقدم لك فرصة نادرة لامتلاك بيت ثانٍ في قلب المدينة المختلفة. يقع النادي على بعد ثلاثة مبانٍ من البلازا الشهير، وهو يعيد تعريف معنى كلمة بيت العطلات. إنه ملاذ يوفر المزيد مما تريده—المزيد من الحيوية، المزيد من الامتيازات، المزيد من الفخامة—ولا شيء مما لا ترغب به، مثل الأسعار المرتفعة ومسؤوليات صيانة بيوت الإجازات التقليدية. إنه مكان تكون به موضع ترحيب بالاسم، وحيث تشعر بأنك في بيتك لحظة دخولك إليه.

To learn more about  ownership opportunities, please visit  www.fairmontsantafe.com

 

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.