برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
برنامج عشاء Noire في فيرمونت دبي

برنامج عشاء Noire في فيرمونت دبي

- انقر هنا لحجز طاولتك عبر الإنترنت -
- شاهد فيديو Noire الرسمي -

يجلب لك مطعم Noire تجربة مشوقة لتناول الطعام بما يتميز به من الأجواء حالكة الظلام، أو النادل المزود بأجهزة الرؤية الليلية، أو من الإثارة التي تشعر بها أثناء تذوقك لأكلات الخمس نجوم الراقية دون أن تراها، فهو يجلب لك واحدة من أروع التجارب في دبي وتلك تجربة مشوقة لا تماثلها أي تجربة أخرى في المدينة لدرجة أنه المطعم الحائز على جائزة أفضل مطعم تجريبي في الشرق الأوسط من جانب جوائز BBC Good Food Awards المرموقة.

يجب أن تكون دائمًا تجربة تناول الطعام الرائعة نوعًا من المغامرة والاستكشاف لحاسة التذوق، فماذا عن حواسك الأخرى؟ استعد للدخول إلى مطعم Noire (نوار)، وتذوق كل نكهة واستمتع بالملمس والرائحة أثناء استكشافك لكل طبق بعد الآخر من أروع ما لدينا من مفاجآت الطهي. قم بحجز طاولة مع الشخص المفضل لديك، سواء كان ضيفًا أو مجموعة من الأصدقاء، لتجربة تناول الطعام بطريقة فريدة وهي عدم وجود أي أضواء واستمتع بالمرح كما لم تشعر به من قبل.

تجربة حصرية لمدة ساعة ونصف لتناول الطعام بدبي بسعر 325 درهم إماراتي، تشمل قائمة فاخرة من ثلاثة أطباق تصاحبها المشروبات، ومكتب استقبال [في منطقة مضاءة] لمناقشة القائمة المقدمة مع الطاهي ومدير المطعم. ولضمان تقديم تجربة متميزة وشخصية، يتم توجيه الضيوف إلى طاولتهم في أجواء المطعم التي تضفي الشعور بالخصوصية في مكان يكسوه الظلام التام، وذلك برفقة طاقم خدمة يرتدون نظارات للرؤية الليلية.

ساعات العمل

من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة الساعة 7.30 مساءً
مغلق يومي السبت والأحد

الموقع

يقع Noire في الطابق التاسع

الملابس الملائمة

ملابس مناسبة للأعمال/ عصرية مناسبة

الحجوزات

  • للقيام بالحجز أو للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 4 311 8316 أو إرسال بريد إلكتروني إلى dbi.fbconcierge@fairmont.com أو انقر هنا
  • نوصي بشدة بالحجوز مُسبقًا
  • وسيتم ملاحظة أي نوع من الحساسية أو القيود الغذائية عند الحجز

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.