Fairmont Dubai Friday Brunch - Fairmont Dubai
إفطار الجمعة المتأخر في فيرمونت دبي

إفطار الجمعة المتأخر في فيرمونت دبي

انقر هنا لحجز طاولتك عبر الإنترنت 

كان فندق فيرمونت دبي هو أول فندق قام بنشر فكرة إفطار الجمعة المتأخر في المدينة الذي بدأ قبل عشر سنوات. يقوم مطعمنا الشهير سبيكتروم أون ون كل جمعة بتقديم وجبة "الإفطار المتأخر" ما بين الإفطار والغداء، وهي إحدى أكثر وجبات الإفطار المتأخر انتشارًا وأعلاها فخامة في دبي، حيث تشتهر بجودة الطعام والخدمة الممتازة على الدوام.

Recognized as Best Brunch in Dubai by BBC Good Food Awards ME 2013, guests can now enjoy four brunch experiences, capable of meeting their different needs, and the new outdoor rooftop Moët Lounge. So if you’re craving for unforgettable fun, Spectrum on One is where you want to be every Friday!

الإفطار المتأخر في المدينة

البرنش "غير الكحولي"
تقدم وجبة بين الإفطار والغداء "غير الكحولية" مجموعة متنوعة من روائع الطعام، بما في ذلك قاعة المقبلات مع أصناف الجبن العالمية الفاخرة، وثلاجة تزخر بالمحار الطازج مع نصف القشرة والأطعمة المشوية التقليدية وسيقان سرطان البحر الكبير، وجراد البحر وبط بكين الهش، بالإضافة إلى مجموعة من الموكتيلات المبدعة والعصائر الطازجة بسعر 345 درهم إماراتي للشخص الواحد.

برنش هوبس آند فاينز
يبلغ سعر وجبة الإفطار المتأخر ضمن باقة "هوبس آند ڤاينز" 455 درهم إماراتي للفرد الواحد، ويتضمن جميع عروض الأطباق المذكورة أعلاه، ويوفر إلى جانبها مجموعة منتقاة من النبيذ الأحمر والأبيض، وركن لمختارات المارتيني والويسكي وأنواع من نبيذ "البورت" المُحلّى، ومشروبات الموهيتو المنعشة، والموكتيلات، والعصائر الطازجة.

البرنش "الفوار الفاخر"
ويقدم الإفطار المتأخر "الفوار الفاخر" جميع المذكور أعلاه، بالإضافة إلى مشروبات غير محدودة من شمبانيا مويت آند شاندون الفرنسية مقابل 575 درهم إماراتي للشخص الواحد.

إفطار "الشمبانيا الوردية" المتأخر
يتضمن جميع المذكور أعلاه، بالإضافة إلى مشروبات غير محدودة من شمبانيا مويت آند شاندون الفرنسية مقابل 670 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ساعات العمل
"وجبة ما بين الإفطار والغداء في المدينة" من الظهر وحتى الساعة 3:30 عصراً كل يوم جمعة.

الملابس الملائمة
ملابس مناسبة للأعمال/ عصرية مناسبة

الحجوزات
للحجز أو لمزيد من المعلومات حول إفطار الجمعة المتأخر، الرجاء الاتصال بالرقم + 971 4 311 8316 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني على العنوان dbi.fbconcierge@fairmont.com

انقر هنا لحجز طاولتك عبر الإنترنت.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.