مطعم دبي: نادي ومطعم وردهة كافالي في فيرمونت - دبي

نادي ومطعم وردهة كافالي

  • نادي كافالي

باقات عيد الميلاد المجيد وليلة رأس السنة: احتفل في نادي كافالي وتمتع بالإقامة في فيرمونت دبي. الرجاء النقر هنا لمزيد من المعلومات.

نادي كافالي، مطعم واستراحة، مستوحى من عبقري الموضة ومصمم الأزياء المعروف على مستوى العالم "روبرتو كافالي"، يتألق بجدرانه التي ترتقي لارتفاع 6 أمتار (20 قدماً) وتتلألأ من خلال 356,000 قطعة من كريستال سوارفسكي، التي تضفي لمسة من الأناقة على متعة الشعور بحياة الترف. 

يقدم أطباق المطبخ الإيطالي المعاصر مع لمسات من النكهات العالمية، والأطباق التي تحتفي بالطعام في لوحة فنية باهرة. حيث الذوق المتميز الذي يتحقق بفضل ما يضيفه الطاهي ذو الشهرة العالمية بنادي كافالي والذي يضفي لمسة من كافالي على كل ما يبدعه.

انغمس في التنوعات المدهشة واجعل مظاهر الرفاهية تحيط بك أثناء الاستماع إلى الإيقاع الذي له تأثير مريح للأعصاب من خلال موسيقى DJ العالمية الشهيرة.

تم تصميم كل جانب من جوانب النادي بعناية شديدة مع مراعاة اللمسات النهائية، و الفنون المعمارية الحديثة لتصميم الديكور.

ساعات العمل

يفتح من الساعة 9 مساءً إلى 3 صباحاً (يوم الأحد إلى يوم الأربعاء) ومن الساعة 9.30 مساءً إلى 3 صباحاً (أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت)

مغلق خلال شهر رمضان

الملابس الملائمة

فاخر وأنيق

الحجوزات

ﻞﻠﻣﺰﻳﺩ ﻢﻧ ﺎﻠﻤﻌﻟﻮﻣﺎﺗ ﻭﺎﻠﺤﺟﺯ، ﺎﻟﺮﺟﺍﺀ ﺍﻼﺘﺻﺎﻟ ﺐﻧﺍﺪﻳ ﻙﺎﻓﺎﻠﻳ ﻊﻟﻯ +971 4 332 9260 ﺃﻭ 050 991 0400 ﺃﻭ ﺇﺮﺳﺎﻟ ﺏﺮﻳﺩ ﺈﻠﻜﺗﺭﻮﻨﻳ ﺈﻟﻯ reservations@cavalliclubdubai.com

نادي كافالي تمتلكه وتشغله مجموعة براغما، وهي شركة استثمارية مقرها في الشرق الأوسط.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.