برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

المطاعم

  • طاهي يحضر أطباقاً لذيذة في فندق فيرمونت دبي
  • طاهي يحضر أطباقاً لذيذة وجبات عائلية
  • طاهي يحضر أطباقاً لذيذة  سوشي وساشيمى
  • طاهي يحضر أطباقاً لذيذة بار بريدجز سبورتس

يُعد تناول الطعام في فندق فيرمونت دبي تجربة تبهج جميع الحواس. يمكنك تناول الطعام في أحد مطاعمنا في دبي، ومعرفة المزيد عن روائع الطهي التي تنتظرك.

يوجد ثلاثة عشرة موقعًا عصريًا لتناول الطعام والترفيه توفر سلسلة متنوعة من أشهى أطباق الطعام والأنشطة المسائية للنزلاء في دبي بدايةً من مقهى كافيه سوشي وهو المقهى الياباني المعاصر المتميز بمجموعة مختارة من إبداعات السوشي إلى الأجواء الصاخبة لمقهى برونتو المخصص لمتذوقي الطعام الراقي. استمتع بتجربة تناول طعام تركي في دوكوز، حيث أنه سيجعل العشاء ذكرى لا تنسى مع مجموعة كاملة من أنواع الشيشة بنكهات متنوعة، وإطلالة خلابة على طريق الشيخ زايد، بينما يقدم كاسكيدس سلسلة من الأطباق العالمية في ردهة شاهقة الارتفاع.

يضم طابق إكستشانج ثلاثة مطاعم متميزة بدبي، تشمل إكستشانج جريل الحائز على جوائز عالمية، والمتميز بمجموعته الجذابة من أطباق الشواء المتخصصة وقائمة النبيذ الشاملة. تعرض حانة النبيذ الأنيقة سين سين، ما يزيد عن 250 علامة تجارية عالمية، بينما يضم سيجار بار العصري مجموعة متنوعة من السيجار العالمي في حاوية سيجار كبيرة مصنوعة يدويًا. تقع حانة الرياضة بريدجيز، في طابق الردهة، وهي مكان مثالي للاسترخاء بعد العمل أو اللقاء مع الأصدقاء.

احرص على زيارة صفحة عروض الطعام للحصول على قائمة بالأحداث القادمة والعروض في فيرمونت دبي.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.