برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

تناول الطعام المحلي

مطعم فريڨو 
استكشف جمال البرازيل في مطعم فريڨو للتمتع بتناول الطعم الأصلي للأكلات البرازيلية التقليدية، حيث يتمحور طهي الطعام بنمط الشواء حول مشاركة الطعام الجميل وبدء المناقشات الممتعة. تمتع بتناول الأكلات التي تجذبك لإجراء محادثات بدءًا بالأطعمة فاتحة الشهية وحتى الحلويات - مع الشعور بأجواء مثيرة ومميزة - تناول الطعام الذي تم تحضيره من أشهى قطع اللحم المزينة في طبق جانبي بحسب الطريقة التقليدية لجنوب البرازيل.
الموقع: فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm)
المنطقة: نخلة جميرة

مطعم أزور 
يقدم مطعم "ازور" بوفيه به أصناف من جميع أنحاء العالم لاختيار من بين الأطباق العربية أو الآسيوية الشهية والمجهزة لإرضاء ذوق الجميع من ذوي الذوق المتميز. تخير من بين محطات الطهي المباشرة والمجموعة الرائعة من المقبلات في البوفيه، أما بوفيه الحلويات اللذيذة سيرضي محبي الحلويات بمجموعة من الكعك والمعجنات والحلويات العربية الشهية.
الموقع: رافلز دبي
المترو: مدينة دبي الطبية

مطعم زوما 
ونتيجة لاتباع أسلوب إيزاكايا (izakaya) الياباني لتناول الطعام، الذي يعبر عن فكرة تقديم الطعام للمشاركة. يتم إحضار الأطباق بانتظام إلى طاولة الطعام لخلق نمط غير رسمي ولكن راقي لتناول الطعام والشراب، مع توفير لمسة عصرية. تجمع القائمة أطباق زوما الكلاسيكية مع النكهات القوية والشديدة والتركيز على تقديم الطعام بشكل بسيط من خلال مكونات الطعام ذات الجودة العالية.
الموقع: خلف مركز دبي المالي العالمي
المنطقة: مركز دبي المالي العالمي

مطعم مينت ليف أوف لندن 
يقع مطعم Mint Leaf "مينت ليف" في الطابق الـ 15 من أبراج الإمارات المالية، ويكشف النقاب عن تشكيلة رائعة من المأكولات الهندية التقليدية مع إضفاء لمسة عصرية مبتكرة التي توعدك بالتمتع بتجربة تناول طعام استثنائية بالفعل. هو موقع مثالي يتميز بإطلالات ساحرة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة في الواجهة الأمامية.
الموقع: أبراج الإمارات المالية.
المترو: المركز المالي

مطعم عبد الوهاب 
هذا المطعم عبارة عن دعوة للاستمتاع بالضيافة اللبنانية. لا يقدم المطعم المقبلات التقليدية فقط ولكن يتميز أيضًا بتشكيلة مختارة من أطباق الشرق المتوسط التي تناسب أكثر الذواقة تميزًا. يقع هذا المطعم في سوق البحار، وهو وجهة مستوحاة من تصميمات المباني العربية للتسوق وتناول الطعام وهو يقع بجوار مجمع دبي التجاري.
الموقع: سوق البحار
المترو: مجمع دبي التجاري وبرج خليفة

يُرجى الاتصال بفريق الخدمات الخاصة لدينا لمعرفة المزيد من المعلومات وحجز الطاولات.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.