برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

مناطق الجذب

< back

برج خليفة
لن تكتمل الرحلة إلى دبي من دون زيارة برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم.  للتمتع بتجربة مباشرة، يوفر سطح مرصد "At the Top" مناظر لا مثيل لها للمدينة من الطابق 124.  تدوم الجولات عادة حوالي 60 دقيقة للسماح بالوقت للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي على 360 درجة من الجدران الزجاجية من الأرضية إلى السقف.  يمكن شراء التذاكر مسبقاً، أو من الطابق الأرضي لمركز دبي التجاري.

حي البستكية
إنه يعتبر أحد أقدم المناطق السكنية في البلاد، ويتميز حي البستكية بمجموعة من الدور ذات الساحات التي يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر.  لقد تم ترميم العديد من البيوت وتحويلها إلى متاجر ومطاعم ليستمتع بها الزوار.  يتيمز هذا الحي التاريخي أيضاً بما يسمى البراجيل (وهو نفق رياح عربي من أربع أطراف)، وهو يعتبر أحد المواقع الأجمل مناظراً، ويقدم للزوار الفرصة لتقدير الهندسة المعمارية العربية القديمة.

مركز الشيخ محمد للتفاهم الثقافي
من موقعه في أحد أقدم مواقع الإرث في دبي (منطقة البستكية)، فقد تأسس المركز الثقافي لمساعدة الزوار على فهم عادات وتقاليد الإمارات العربية المتحدة.  أهم ما يقدمه البرنامج يشمل جولات في جامع الجميرة، وجولات مشي في منطقة البستكية، ودورات باللغة العربية وعدد من برامج التوعية الثقافية.

قرية الإرث والغوص
من موقعها على حافة خليج دبي، فإن قرية الإرث توفر للسياح الفرصة للرجوع بالزمن والإعجاب بالمصنوعات القديمة التي تم إيجادها في مواقع أثرية يرجع تاريخها إلى550 قبل الميلاد. إن قرية الغوص، التي تقع بجانب قرية الإرث ترمز على تاريخ دبي البحري، وتقاليد الغوص للبحث عن اللؤلؤ والهندسة المعمارية. قم بإنهاء رحلتك القصيرة بالاستمتاع بقهوة مطحونة حديثاً والخبز العربي من إعداد السكان المحليين.

الجولات الجوية
إن جولة بالمروحية فوق دبي هي طريقة مغامرة لاكتشاف مدينة مليئة بالتناقضات المدهشة، ومزيج مميز بين المدينة العصرية والصحراء الأبدية، مع رؤية معالم دبي الشهيرة أيضاً. شاهد مشاريع التطوير الحالية والمستقبلية في أحد أكبر المناطق نمواً في العالم. أثناء الرحلة، شاهد مشاريع حوض السفن التي تطوق جميرة النخيل، والذي يشار إليه باللقب المناسب أعجوبة العالم الثامنة، وجزر العالم وبرج دبي، وهو أطول مبنى من صنع الإنسان في العالم.

يُرجى الاتصال بفريق الخدمات الخاصة لدينا لمعرفة المزيد من المعلومات وحجز الجولات.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.