برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأنشطة الحماسية

< back

رحلات السفاري في الصحراء
لتجربة حياة البدو بشكل فعلي، فإن الرحلة إلى الصحراء هي أمر واجب على أي زائر للإمارات العربية المتحدة. إن رحلات سفاري الصحراء توفر عدداً لا حصر له من اللحظات الشيقة من الاندفاع عبر الكثبان عبر الرمال إلى ركوب الجمال على طول معالم الصحراء الواسعة. قم بإنهاء رحلة قصيرة في الصحراء بالاشتراك في حفلة عشاء شواء عربية أصلية بينما تستمتع بعزف أنغام موسيقى شرقية وأداء رقص فني لراقصة رقص شرقي تقليدية. 

ملعب محبي المغامرات
الذي اشتهر بفخامته كوجهة للتسوق، وتناول الطعام بما يناسب الذوق الرفيع، والفنادق التي تتسم بالترف والرفاهية سريعًا ما يصبح الآن وجهة ذات مستوى عالمي للرياضات الصعبة والمغامرات التي تناسب عشاق الإثارة. راجع التوضيح بالرسوم البيانية لدينا واكتشف أكثر التجارب إثارة في دبي.

متنزه وايلد وادي المائي
إن الحديقة المائية وايلد وادي توفر ساعات من المتعة للساعين وراء التشويق والعائلات، وتعتبر إحدى أهم الحدائق المائية الأكثر تقدمًا في العالم، ولا تبعد سوى 20 دقيقة عن الفندق.

Aquaventure
Aquaventure دبي هي أحد أكبر المتنزهات المائية في الشرق الأوسط، ويمتد على مساحة 42 دونم من ألعاب التزحلق والأنهار والممرات المائية السريعة ومناطق لعب الأطفال. تشكل "قفزة الثقة" المغامرة الأروع التي تجعل الأدرينالين يتدفق، من لعبة منزلقة ارتفاعها 27.5 متر إلى بحيرة ضحلة مليئة بأسماك القرش.  وللحصول على تجربة لا تُنسى، يوفر خليج الدلافين فرصة للتفاعل مع الدلافين عن قرب. ويقدم أكوافنتشر الموجود في فندق أتلانتيس في نخلة جميرة، للعائلة بأكملها يومًا مليئًا بالمرح واللعب.  

سكي دبي
إن منتجع التزلج هو أحد أكبر منحدرات التزلج في الأماكن الداخلية في العالم، ويضم المنتجع منحدرًا للتزلج على مساحة 400 متر وحبل للانزلاق بطول 150 مترًا، فضلاً عن لاستمتاع بتجارب مختلفة للأسرة مثل مشاهدة البطاريق أو الدخول إلى الحديقة الثلجية. يقع منتجع التزلج "سكاي دبي" في مجمع الإمارات التجاري.

يُرجى الاتصال بفريق الخدمات الخاصة لدينا لمعرفة المزيد من المعلومات وحجز الجولات.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.