المنتجع الصحي

  • منتجع فيرمونت دبي الصحي
  • منتجع فيرمونت دبي الصحي
  •  فندق منتجع صحي نهاري في دبي
  • منتجع فيرمونت دبي الصحي

المنتجع الصحي في فندق فيرمونت دبي
 
جدد حيويتك في هذا المنتجع الصحي الهادئ في فندق دبي و ملاذ المنتجع الصحي. يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من تجارب منتجع صحي المتميزة في دبي التي تمتزج مع المنهجية المجربة للاسترخاء وتجديد النشاط. 
 
يغطي المنتجع الصحي مساحة تزيد عن 40 ألف قدم مربع ويقدم نوعين مميزين من التجارب، كل منهما يقدم وسائل الراحة الفاخرة في المنتجع الصحي بدبي. أحدهما هي مرافق المنتجع الصحي المكرسة مع الإحساس الرومانسي المترف حتى النهاية. يتوفر بها قسمان منفصلان للرجال والنساء، حيث يتميز كلاهما بمنطقة جاكوزي فاخرة مع غرف بخار مستمدة من الحمام التركي، وغرف ساونا، واستحمام باستخدام دش ثلجي منعش، وحمامين اثنين للأقدام تبعث على الاسترخاء، وسبع غرف للعلاج والاسترخاء. ويوفر الموقع الثاني أحدث مرافق النادي الصحي ووسائل الراحة بمركز دبي للياقة البدنية.
 
تنزيل كتيب تجربة المنتجع الصحي هنا.
 
اطلع على قائمة الأسعار الخاصة بالمنتجع الصحي هنا.
 
 
تجربة المنتجع الصحي
 
الأجواء:  المنتجع الصحي هو ملاذ للبالغين (يجب أن يكون الضيوف بسنّ 18 سنة فما فوق). الهواتف الخلوية وأجهزة البلاكبيري والأجهزة الإلكترونية الأخرى غير مسموحة في بيئة المنتجع الصحي. إذا أردت استقبال الرسائل أثناء تجربتك، الرجاء إعلام أحد منسقي التجربة في المنتجع الصحي، والذي سيسر بمساعدتك.
 
منسقو تجربة المنتجع الصحي:  يتوفر جميع منسقو تجربة المنتجع الصحي لدينا لمساعدتك في تخصيص تجربتك الشخصية، من التخطيط لعلاجاتك إلى الإجابة عن أسئلتك أو استفساراتك 
 
الحضور إلى المنتجع الصحي وآدابه:  إننا نوصي بحضورك قبل 30 دقيقة من موعدك المحدد، للاستمتاع بمرافق التدفئة والتبريد قبل بدء علاجك. 
 
لزيادة حركة المواد السامة في جسدك، استخدم الساونا أو غرفة البخار أو الدوامة. سينقي هذا تنفسك، ويبدأ عملية التطهير ويدفىء عضلاتك. لإعادة درجة حرارتك إلى طبيعتها، خذ "استحمام دش جليدي" أو استمتع بمشروب بارد منعش في ردهة الاسترخاء.
 
الرجاء ترك مجوهراتك ومتعلقاتك الثمينة في خزنة غرفة الضيوف الخاصة بك أو في خزنة الفندق. ستنتهي جميع العلاجات في موعدها، حتى يتمكن الضيف التالي من بدء علاجه في موعده.
 
الملابس الملائمة للمنتجع الصحي:  ستحصل على روب استحمام وأحذية خفيفة لارتدائها وخزانة لمتعلقاتك الشخصية. لراحتك، يمكنك ارتداء الملابس الداخلية أثناء العلاجات، ولكن المعالجين لدينا هم رفيعي التدريب في إجراءات التغطية المناسبة لتنال خصوصيتك. الرجاء الملاحظة أن ملابس السباحة هي متطلبة في بعض الأماكن في المنتجع الصحي. 
 
الأمور الصحية:  الرجاء إعلامنا بأية مشاكل صحية لديك عند حجز موعدك، مثل ارتفاع ضغط الدم، أو أمراض القلب، أو الحساسية، أو ما إذا كنت امرأة حامل. وكذلك لا نوصي بشرب الكحول قبل أو أثناء أو بعد علاجات المنتجع الصحي مباشرة. 
 
شهادات الهدية:  تتوفر شهادات الهدية للشراء لجميع باقات وخدمات المنتجع الصحي. الرجاء الاتصال مع مكتب استقبال المنتجع الصحي لمزيد من المعلومات.  
 
التسعير:  جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتشمل 10% رسوم بلدية و10% رسوم خدمة وتخضع للتغيير من دون إشعار مسبق.
 
ساعات العمل: مواعيد المنتجع الصحي من الساعة 9 صباحًا إلى 10 مساءً.
 
سياسة الإلغاء:  إذا قمت بتغيير موعدك أو إلغائه، الرجاء إبلاغ مكتب استقبال المنتجع الصحي قبل أربع ساعات مسبقاً على الأقل لتجنب تقاضي رسوم منك.  إلغاء باقة الساعتين أو الثلاثة ساعات يتطلب إشعاراً قبل 24 ساعة. 

حجز موعد:  الرجاء الاتصال على 8800 311 04 أو إرسال بريد إلكتروني إلى spadubai@fairmont.com. نوصي بالحجز مسبقاً لتلبية تفضيلاتك.  

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.