النشاطات النصف يوم - Fairmont Dubai

النشاطات النصف يوم

  • رحلة على الجمل في دبي
  • رحلة على الجمل في دبي
  • التزحلق على الرمال في دبي

رحلات السفاري في الصحراء

لاختبار لمحة عن حياة البدو بشكل فعلي، فإن الرحلة إلى الصحراء هو أمر يجب أن يقوم به أي زائر للإمارات العربية المتحدة. إن رحلات سفاري الصحراء توفر  لحظات ممتعة من الاندفاع عبر الكثبان عبر الرمال إلى ركوب الجمال في الصحراء الواسعة. قم بإنهاء الرحلة القصيرة في الصحراء بحفلة عشاء شواء عربية حقيقية بينما تستمتع بعزف أنغام موسيقى شرقية وبأداء  راقصة شرقية تقليدية.
يمكن إجراء الترتيبات بسهولة من مكتب الخدمات الخاصة مع توفر المواصلات من الفندق يوميًا الساعة 3 عصرًا. 

مركز الإمارات التجاري

إنه يعتبر حالياً أكبر مركز تجاري في الشرق الأوسط، وهذا المركز الذي تبلغ مساحته 6.5 مليون قدم مربع من المتعة والترفيه والتسوق يقدم ما يتمناه  الجميع.  يضم أكثر من 520 بائع تجزئة و 70 وموقع لتناول الطعام، ويضم مركز الإمارات التجاري أيضاً مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه وتشمل سكي دبي، وهو أول منحدر تزلج داخلي في الشرق الأوسط، صالة بولينغ ومدينة ملاهي، و 14 مجمع سينيستار سينما ومسرح يتسع لـ 500 شخص ومعرض فني.
يمكن الوصول إلى مركز الإمارات التجاري بسهولة، يبعد 20 دقيقة عن الفندق بسيارة أجرة  أو بواسطة مترو الأنفاق.

Aquaventure

Aquaventure دبي هو أحد أكبر المتنزهات المائية في الشرق الأوسط، ويمتد على مساحة 42 فدان من ألعاب التزحلق والأنهار والممرات المائية السريعة ومناطق لعب الأطفال. تشكل "قفزة الثقة" المغامرة الأروع التي تجعل الأدرينالين يتدفق في جسمك، من لعبة منزلقة ارتفاعها 27.5 متر إلى بحيرة ضحلة مليئة بأسماك القرش.  وللحصول على تجربة لا تُنسى، يوفر Dolphin Bay الفرصة للتفاعل  عن قرب مع الدلافين.  إنه يقع في فندق Atlantis في جميرة النخلة، ويوفر Aquaventure يوماً مليئاً بالمرح للعائلة بأكملها.

الغولف في دبي

يمكن للضيوف الاستمتاع بجولة مترفة من الغولف في مونتغمري دبي، وهو أحد أكثر وجهات الغولف رفاهيةً في العالم. يتميز هذا المرفق بملعب بطولات من 18 حفرة، من تصميم لاعب الغولف الأسكتلندي كولين مونتغمري (بالاشتراك مع ديزموند مويرهيد) ويغطي مساحة 265 فدانتتألف من 123 فدان من العشب، و49 فدان من البحيرات من صنع الإنسان، و93 فدان من الحدائق ذات المعالم الطبيعية و81 مصيدة رملية موزعة في أنحائه. يشمل هذا المرفق أكاديمية غولف  عالمية، ومتجر غولف وغرفة خزائن كاملة التجهيزات.

برنامج الرحلات الأخرى

رحلة الساعتين وثلاث ساعات
 مساء

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.