النشاطات المسائية

  • سوق مدينة العبرة
  • مارينا دبي
  • حي البستكية

سوق مدينة الجميرة

استمتع بنموذج عصري للسوق العربي المزدحم في سوق مدينة الجميرة. يضم السوق مزيجاً من الأماكن التي لا نظير لها في دبي، مع متاجر بوتيك ومعارض ومقاهي ومطاعم وردهات. وهو أيضاً موطن أعظم مجموعة مركزة من البوتيكات الفنية في المدينة وتشمل غاليري ون وميراج كلاس. يوجد أكثر من 20 مقهى وردهة ومطعم على الواجهة المائية، بالإضافة إلى مسرح المدينة. سواء كان المشي بجولة على طول المتنزه المضيء أو الاستمتاع بوجبة مترفة، هنالك شيء يمكن للجميع القيام به.

يمكن الوصول إلى سوق مدينة الجميرة بسهولة بركوب سيارة أجرة لـ20 دقيقة من الفندق.

دبي تحت النجوم

اكتشف دبي بينما تكون على متن زورق شراعي (ذو مقصورة) خشبي ومزين بشكل تقليدية، وهو يبحر على طول شاطىء دبي تحت النجوم. شاهد معالم المدينة التاريخية الرئيسية، وتشمل بيت الشيخ سعيد آل مكتوم وقرية الإرث. الجولة البحرية المسائية تشمل عشاء بوفيه عربي وموسيقى شرقية تقليدية.

يمكن إجراء ترتيبات الجولة البحرية بزورق شراعي في دبي بسهولة مع المساعدة الدؤوبة لعضو من فريق الحجاب.

ليالي البستكية

لتجربة الحياة الليلية الثقافية في دبي، يجب أن يتناول الضيوف وجبة إماراتية تقليدية في قلب حي البستكية. إنه يعتبر أحد أقدم المناطق السكنية في البلاد، ويتميز حي البستكية بمجموعة من الدور ذات الساحات التي يرجع تاريخها إلى نهاية القرن التاسع عشر.  لقد تم ترميم العديد من البيوت وتحويلها إلى متاجر ومطاعم ليستمتع بها السكان المحليين والزوار.

يمكن الوصول إلى حي البستكية بسهولة بركوب سيارة أجرة لـ20 دقيقة من الفندق.

خطوط الرحلات الأخرى

2-3 ساعة
نصف يوم

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.