2-3 خطوط الرحلة

  • برج خليفة بدبي
  • مركز دبي التجاري والنافورات
  • سوق المنسوجات
  • التسوق في دبي
  • سوق الذهب في دبي

برج خليفة

لن تكتمل الرحلة إلى دبي من دون زيارة برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم.  للتمتع بتجربة مباشرة، يوفر سطح مرصد "آت ذا توب" مناظر لا مثيل لها للمدينة من الطابق 124.  تدوم الجولات عادة حوالي 60 دقيقة للسماح بالوقت للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي على 360 درجة من الجدران الزجاجية من الأرضية إلى السقف.  يمكن شراء التذاكر مسبقاً، أو من الطابق الأرضي لمركز دبي التجاري.

مركز دبي التجاري

يقع مركز دبي التجاري على بعد 10 دقائق عن فيرمونت دبي، وهو يعتبر بمثابة الفردوس لمحبي التسوق.  إنه يضم أكثر من 1,000 متجر للبيع بالتجزئة، ومن بينها بلومينغديل، وغاليريز لافييت، وديبينهام، وماركس آند سبينسير وباريس غاليري.  يستضيف مركز دبي التجاري أيضاً مجموعة واسعة من أماكن الجذب الترفيهية، ومن بينها حوض دبي المائي وحديقة الحيوانات تحت المياه، وحلبة جليد، وقاعات سينما ريل، وكيدزانيا (موقع ترفيهي للأطفال) وسيغا ريبابليك، وهي مدينة الملاهي الداخلية، و 150 منفذ لبيع الطعام والشراب.

يقع مركز دبي التجاري في وسط مدينة دبي (على بعد حوالي 10 دقائق بسيارة الأجرة عن الفندق).

سوق الذهب

عليك بالمشي بين الشوارع المزدحمة لسوق الذهب، وهو أحد أكبر أسواق بيع الذهب بالتجزئة في العالم، والإعجاب بالمجموعة المذهلة من المجوهرات التي تتألق من نوافذ المتاجر. اختر من مجموعة لا نهاية لها من الأقراط والخواتم والأساور ومجموعات قطع المجوهرات الأخرى بحسب التصاميم التقليدية أو العصرية، واختر من أنواع متعددة مختلفة من الذهب. سواء كنت تشتري الهدايا لأفراد عائلتك أو أصدقائك أو كنت تلقي نظرة على العدد الكبير من صياغ المجوهرات الجميلة، فإن الرحلة إلى دبي لا تكتمل بلا زيارة هذا السوق الشهير.  على مسافة مشي قصيرة من سوق الذهب، ستجد سوق التوابل، والذي يدعو السكان والسياح على حد سواء بالروائح العطرة للتوابل. تصطف أكياس من جوزة الطيب والقرفة والبهارات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفاكهة المجففة والجوز، في متاجر صغيرة وتنتصب لإثارة إعجاب الضيوف.

سوق الذهب وسوق التوابل يقعان في الديرة (على بعد حوالي 20 دقيقة بسيارة أجرة من الفندق).

الجولات الجوية

إن جولة بالمروحية فوق دبي هي طريقة مغامرة لاكتشاف مدينة مليئة بالتناقضات المدهشة، ومزيج مميز بين المدينة العصرية والصحراء الأبدية، مع رؤية معالم دبي الشهيرة أيضاً. شاهد مشاريع التطوير الحالية والمستقبلية في أحد أكبر المناطق نمواً في العالم. أثناء الرحلة، شاهد مشاريع حوض السفن التي تطوق جميرة النخيل، والذي يشار إليه باللقب المناسب أعجوبة العالم الثامنة، وجزر العالم وبرج دبي، وهو أطول مبنى من صنع الإنسان في العالم.

يمكن إجراء ترتيبات الجولات الجوية بسهولة مع المساعدة الدؤوبة لفريق الخدمات الخاصة لدينا.

خطوط الرحلات الأخرى

المساء
نصف يوم

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.