التسوق - Fairmont Dubai

التسوق في دبي

  • التسوق في دبي: دبي مول، مول الإمارات و ديرة سيتي سنتر
  • التسوق في أسواق دبي
  • سوق الذهب في دبي
  • التسوق في أسواق دبي

مركز دبي التجاري

يضم مركز دبي التجاري الذي يُعد واحداً من أكبر مشاريع البيع في العالم، عدداً هائلاً من المتاجر يبلغ 1,000 متجر، ومن بينها بلومينغديل، وغاليريز لافييت، وديبينهام، وماركس آند سبينسر وباريس غاليري.  يستضيف مركز دبي التجاري أيضاً مجموعة واسعة من أماكن الجذب الترفيهية، ومن بينها حوض دبي المائي وحديقة الحيوانات تحت المياه، وحلبة الجليد، وقاعات سينما ريل، وكيدزانيا (موقع ترفيهي للأطفال) وسيغا ريبابليك، وهي مدينة الملاهي الداخلية.
يمنحك المول إمكانية الاختيار بين 150 منفذ للطعام والشراب .  توفر العديد من المطاعم مقاعد في الهواء الطلق، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة نافورة دبي المذهلة، وهي أكبر نافورة راقصة في العالم.  تؤدي النافورة عروضها يومياً من الساعة 6 مساء إلى الساعة 10 مساءا في أيام الأسبوع، والساعة 6 مساء إلى الساعة 11 مساءً في عطل نهاية الأسبوع.

مركز الإمارات التجاري

إنه أكبر مركز تسوق خارج أميركا الشمالية، ويعتبر مركز الإمارات التجاري وجهة التسوق والترفيه والمتعة الأروع.  مع أكثر من 450 متجر و 70 موقع لتناول الطعام، يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه مثل سكي دبي، وهو أول منحدر تزلج داخلي في الشرق الأوسط، ومدينة ملاهي ومركز للعب البولنغ، 14 مجمع سينيستار سينما  وفنون دبي ومسرح  يتسع لـ 500 مقعد ومعرض فني.

مركز ديرا سيتي

إنه أحد أوائل المراكز التجارية في دبي، ويقدم مركز ديرا سيتي أكثر من 250 متجر وموقع لتناول الطعام من الطعام السريع إلى المطاعم المتخصصة.  من بين المتاجر الموجودة في المركز التجاري، ستجد زارا، ووولوورثس، وديبينهامز، وكالفين كلاين، وكارين ميلين والعديد غيرها.

مركز برجمان

مركز برجمان يضم أكثر من 180 متجر لمصممين راقيين ومتاجر للطعام مع أكثر من 175 محل ذي مكانة مرموقة ومن بينها رالف لورين، ولويس فويتون، وكريستيان ديور، وشانيل، ومتجر ساكس فيفث آفنيو المشهور عالمياً.  يقع مركز برجمان عند تقاطع طريق المركز التجاري وطريق خالد بن الوليد.

مركز ابن بطوطة التجاري

يعتبر أحد أكبر المراكز التجارية في دبي، وقد سمي مركز ابن بطوطة التجاري على اسم المستكشف في القرن الخامس عشر الذي أمضى 29 سنة بالسفر في أنحاء الشرق الأوسط وآسيا.  يضم المركز التجاري عدداً من المتاجر ومن بينها لاكوست، وماك، وماذركير ومتاجر ضخمة أخرى.

بوليفارد أبراج الإمارات

إن أقرب وجهة تسوق إلى فيرمونت دبي، هي بوليفارد أبراج الإمارات التي توفر للمتسوقين تجربة مترفة مع أكثر من 20 متجر ومحل.  يضم المجمع ماركات لمصممين عالميين مثل غوتشي، وجيورجي آرماني، وإيفيس سانت لورينت وبوتيغا فينيتا التي تعرض أحدث صيحات الموضة.

ميركاتو

من موقعه على طريق الجميرة، فإن مركز ميركاتو التجاري يشبه وسط المدينة لبلدة إيطالية أصلية بهندسته المعمارية المستمدة من عصر النهضة.  إنه أكبر مركز تجاري في الجميرة، ويضم أكثر من 90 متجر ومطعم ومقهى.  إن المركز ذو مزيج رائع من محلات المصممين ومجموعة واسعة من المتاجر المحلية والدولية الشهيرة ومن بينها هوم سنتر، وفيرجين ميغاستور، وديزل، ومانغو ومجمع غراند سينما.

خدمة الحافلات إلى المركز التجاري

تتوفر خدمة النقل المجانية ذهابًا وإيابًا بالحافلات من فيرمونت دبي إلى مركز دبي التجاري، ميرديف سيتي سنتر ودبي أوتليت التجاري. الرجاء زيارة مكتب الإستعلامات في الردهة أو الإتصال على  8317 من أي هاتف في الفندق، لمعرفة جدول خدمة الحافلات اليومية.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.