نظرة عامة - Fairmont Dubai

الأنشطة والخدمات

  • فنادق في دبي، الإمارات العربية المتحدة: فندق دبي وسط المدينة في السيتي سنتر
  • حيّ البستكيّة
  • رحلة على الجمل في دبي

استمتع بضيافة فريدة في  فندق فيرمونت دبي. يضمّ فندقنا في وسط مدينة دبي عالما" من المتع العالمية والخدمة الكريمة، وهو يشكل ملاذاً مثالياً في قلب المدينة.
واحدا من أرقى الفنادق في دبي و يجسّد فيرمونت دبي  الحضارة الغنية  لمحيطه والواضحة في هندسته المعمارية المتميزة المبنية بحسب النموذج العربي لاختيار غرف النزلاء المجهزة بأسلوب تقليدي.
كعنوان بارز للأعمال، يقع الفندق امام مركز دبي الدولي للمؤتمرات، ويتميّز بموقعه في وسط مدينة دبي، ونزلاؤنا أصحاب الذوق الرفيع سيكونون ممتنين بفضل توفّر أحدث مرافق الأعمال والمتعة، بما في ذلك منتجع صحي ونادي رياضي،  مع بركتي سباحة على السطح، كما يطل على منظر الشروق والغروب.
عشرة اماكن لتناول الطعام والترفيه تقدّم مجموعة من أشهى المأكولات من سبيكتروم أون ون مع ثمانية مطابخ متخصصة في ستة أنواع عالمية للطهو  إلى كاسكيدس، الذي يقدم سلسلة من الأطباق العالمية تحت سقف  شاهق الارتفاع.
يضمّ طابق إكستشانج ثلاثة وجهات متميزة، بما فيه إكستشانج غريل الحائز على الجوائز والمميز بمجموعته الجذابة من أطباق الشواء المتخصصة وقائمة النبيذ المتنوعة; سين سين، حانة النبيذ الفاخر التي تعرض أكثر من 250 علامة عالمية، في حين تضم حانة السيجار مجموعة من الطراز العالمي من السيجارموضوعة بصناديق مصنوعة يدويا. كما تم افتتاح حانة الرياضة بريدجيز حديثاً، وهي مكان مثالي للاسترخاء بعد العمل أو للإستمتاع مع الأصدقاء.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.