الأنشطة والخدمات

  • مسجد جميرة
  • رحلات السفاري في صحراء دبي
  • فنادق في دبي، الإمارات العربية المتحدة: فندق وسط مدينة دبي في وسط المدينة
  • حي البستكية في دبي
  • ركوب الجمال في دبي

استمتعوا بحسن ضيافة لا مثيل لها بفندق فيرمونت دبي، أحد أرقى الفنادق الموجودة بالمدينة. يتمتع فندقنا كأحد أفخم فنادق دبى بعالم من المتع المتنوعة عالمياً والخدمة المتفانية، وهو يشكل ملاذاً مثالياً في قلب مركز المدينة.

فيرمونت دبي الذي يمتلك أرقى غرف فندقية في دبي يجسد الحضارة الثرية لمحيطها، والواضحة في هندسته المعمارية المتميزة المبنية بحسب نموذج نفق رياح عربي لاختيار غرف ضيوف مجهزة بأسلوب تقليدي.

كعنوان بارز فعلياً للأعمال، ومن مقابل مركز مؤتمرات دبي الدولي، وبموقع مثالي في قلب وسط مدينة دبي، فإن الضيوف أصحاب الذوق الرفيع سيكونون ممتنين لأحدث مرافق الأعمال والمتعة، بما في ذلك منتجع ويلو ستريم الصحي، المكتمل مع بركتي سباحة على السطح والذي يقدم مناظر بلا انقطاع لكل من الشروق والغروب فوق سماء منقطة بالغيوم.

تقدم ثمانية مواقع لتناول الطعام والترفيه سلسلة من أشهى الطعام لإثراء الأطباق من دوكوز واستمتع بصالة الجلوس الخارجية على السطح التي تجمع ما بين الطهي التركي والشيشة المفضلة إلى كاسكيدس، الذي يقدم سلسلة من الأطباق العالمية تحت سقف دهليز شاهق الارتفاع.

يستضيف طابق إكستشانج ثلاثة وجهات متميزة، تشمل إكستشانج غريل الحائز على جوائز عالمية، المميز بمجموعته الجذابة من أطباق الشواء المتخصصة وقائمة النبيذ الشاملة;، سين سين، حانة النبيذ الأنيقة التي تعرض أكثر من 250 ملصقاً عالمياً، بينما سيجار بار العصري يضم مجموعة متنوعة من السيجار العالمي في علبة سيجار عميقة مصنوعة يدوياً. أخيراً حانة سبورتس بريدجيز بار هي المكان المثالي للاسترخاء بعد العمل أو اللقاء مع الأصدقاء.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.