برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan)

يقع فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan) في منطقة مركز ووهان للأعمال التي تم تطويرها حديثًا (CBD)، ويحيط بها شركات المصارف، وكبرى الشركات والمساكن الراقية. يوجد للفندق 318 مداخل وبه غرفة نزلاء مُصمّمة وفقًا لأحدث الوسائل التكنولوجية، وإلى جانب غرف النزلاء العادية، سيضم الفندق 24 جناحًا للنزلاء المقيمين لفترات طويلة مزوّدة بمطبخ يحتوي على مرافق منزلية واسعة النطاق.

سيوفّر منتجع Willow Stream الصحي علاجات للوجه والجسم فريدة ومتميزة جدًا ولكنّها في ذات الوقت تقليدية تستخدم فيها منتجات علاجية عالية الجودة. جميع السيدات المحبات لنمط الحياة العصري سيعشقن أحدث ماكينات علاجات الوجه المستوردة. يُضفي حمّام السباحة البديع جوًا من الهدوء والسكينة حيث يغمره ضوء النهار الطبيعي القادم من أعلى السطح، وسوف يُجهّز مركز اللياقة البدنية بأحدث الأجهزة التي تناسب نزلاء اليوم المهتمين بجدّية برفاهية الروح والجسم.

يُقدّم فريقنا المُدرَّب على خدمات المآدب والحفلات مستويات خدمة رفيعة المستوى في قاعة المناسبات الكبرى وقاعات الاجتماعات، بدءًا من حفلات الزفاف الفخمة إلى مؤتمر الأعمال الجاد، فنحن خبراء هذا المجال ونُقدّم لنزلاءنا خدمة متخصّصة تُلبّي كافة احتياجاتهم بمنتهى الدقة. وفي ذات الوقت، توجد كنيسة صغيرة ولطيفة بجانب قاعة المناسبات الكبرى مباشرةً، توفّر قاعة متميزة ذات أجواءٍ مقدسة للمخطوبين المحليّين المُقبِلين على الزواج لتجعل من حفل زفافهم حفلًا مميزًا للغاية. 

سيُقدّم المطعم الصيني، وقاعة المشويات الكلاسيكية، ومطعم تقديم الطعام طوال اليوم و استراحة الردهة تجربة تناول طعام لا مثيل لها مع تشكيلة مختارة واسعة النطاق من الأطعمة والمشروبات بطرق مختلفة، وسنتربّع على عرش الريادة في أسواق هذا المجال من حيث الخدمة، والمفهوم، والجودة. 

 

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.