برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

أهلاً بك في فندق فيرمونت عمّان (الافتتاح عام 2017)

فيرمونت عمّان هو أحد الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم والذي يتميز بعنوانه المرموق في الدائرة الخامسة من مدينة عمّان، وهو يتواجد في موقع مركزي على مسافة قريبة من الأحياء الأكثر ثراء في عبدون والمنطقة الدبلوماسية المجاورة، و يبعد مسافة 30 دقيقة عن مطار الملكة علياء الدولي، و 5 دقائق بالسيارة من المركز الحضري الجديد "العبدلي" المتواجد في وسط المدينة. يتميز الفندق بتصميم عصري من شركة التصميمات الحائزة على الجوائز "Wimberly Allison Tong & Goo (WATG)"، حيث يعد علامة بارزة في الحي الأروع في المدينة.

وفي داخل هذه المدينة القديمة يتواجد فندق فيرمونت عمّان باعتباره واحة حضرية حديثة تضم 300 من غرف النزلاء والأجنحة المجهزة بأناقة التي تتميز بإطلالاتها التي لا مثيل لها على تلال عمّان المذهلة. تتمتع كل أماكن الإقامة بمساحتها الواسعة الملحوظة، حيث يكتمل ذلك مع توفر وسائل الراحة المميزة التي لا غنى عنها لكل المسافرين بغرض الأعمال أو بغرض الترفيه على حدٍ سواء، بما في ذلك فيرمونت الذهبي – التمتع بتجربة الإقامة الفندقية لكبار الشخصيات في الطابقين الـ 15 والـ 16 مع الحصول على مستوى لا يضاهى من الخدمة الشخصية المصممة لتلبية احتياجات النزلاء المحبين للرفاهية أو القادمين للأعمال.

إن الغرف والتصميمات الداخلية للفندق تجمع ما بين الفخامة الكلاسيكية مع التصميم المعاصر، وذلك بالاستفادة من توفر أجود أنواع الخشب والرخام، وجميع هذه المزايا متواجدة في غرف فسيحة لا تقل مساحتها عن 45 مترًا مربعًا أو أكثر. تتميز أماكن الإقامة بوجود أغطية فراش ومفروشات مخملية، وحمامات أنيقة، وتوفير أحدث التقنيات داخل الغرفة ووسائل الراحة التي تم التجهيز لها، وجميع هذه العناصر تخلق جوًا من الأناقة والهدوء التام في أماكن الإقامة الفاخرة لدينا في مدينة عمّان - التي تعتبر مثالية لأداء الأعمال والاسترخاء على حدٍ سواء.

يقدم فيرمونت عمّان مجموعة من المواقع الاستثنائية، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من تجارب تذوق الطعام الغنية من مختلف أنحاء العالم لتلبية الأذواق الفريدة لكل نزيل. تقدم مواقع تناول الطعام لدينا مجموعة كبيرة من المأكولات مع التركيز على المنتجات المحلية الطازجة والوصفات التقليدية التي تم تنفيذها بشكل مناسب؛ بدءًا من تقديم الأطعمة المحلية والشيشة، والأكلات الخاصة بمطبخ بلاد الشام، والمأكولات اليابانية وأفضل أنواع السوشي، أو تقديم أفضل شرائح اللحم واللحوم.

إن مواقعنا تمثل وجهة قائمة بذاتها بشروطها الخاصة؛ وتقدم استراحة الردهة الخاصة بنا شاي الظهيرة الأسطوري التقليدي في استراحة القهوة المميزة لدينا، ويمثل البار ومطعم الشواء المطل على حمام السباحة وجهتك الخارجية بالقرب من حمام السباحة في عمّان، ونحن نمتلك مكانًا مميزًا لقضاء ليلة/أمسية رائعة ومميزة.

سيكون منتجع Willow Stream الصحي بفيرمونت واحدًا من بين أفخم وأكبر المنتجعات في المدينة بمساحته البالغة 2000 متر مربع والذي يتميز بوجود بيئة محيطة مهدئة، كما يضم خمس غرف للعلاج، وإحدى أفضل الحمامات في المنطقة، وغرفة علاج حصرية للأزواج، وصالون لتصفيف الشعر، ومركز خدمات متكاملة لتقليم الأظافر، وحمام سباحة للأطفال، وجاكوزي، وحمام سباحة مملوء بمياه معدنية، وحمام سباحة في الهواء الطلق. إنه المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف المدينة أو بعد الحضور إلى اجتماعات مناقشة الأعمال المثمرة الخاصة بك. يقع مركز اللياقة البدنية في مكان مجاور للمنتجع الصحي وهو يوفر أجهزة اللياقة البدنية والمعدات الحديثة الأخرى، ويتواجد على مساحة تبلغ 460 مترًا مربعًا من المساحة المخصصة للتمتع بالصحة والعافية.

يتميز فندق فيرمونت عمّان الفاخر بمساحة تزيد عن 4000 متر مربع من قاعات الاجتماعات والمآدب المتنوعة في النهار، والتي تشمل قاعة احتفالات على مساحة تبلغ 800 متر مربع تستوعب ما يصل إلى 600 أشخاص جالسين، أو 972 مشاركًا في حفلات الكوكتيل، مع توفر أحدث المعدات الصوتية والمرئية وأحدث حلول الإضاءة لتتحول الأحداث الهامة الخاصة بك إلى ذكريات لا تُنسى.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.