برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الفنادق قيد التطوير

لا تكتفي فنادق ومنتجعات فيرمونت بالأمجاد التي حققتها فيما يتعلق بالنمو. لقد أعلنت الشركة مؤخراً عن عدد من مشاريع الفنادق الشيقة. مع خطط لتطوير أكثر من 20 من الممتلكات الجديدة في السنوات القادمة في عدة وجهات جديدة، فإن فنادق ومنتجعات فيرمونت ستصبح ممثلة في 22 دولة بحلول 2014.

 

  • فيرمونت الفجيرة

    المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة (ابتداءً من 2017)

    يقع على الساحل الشرقي للإمارات العربية المتحدة مع إطلالات خلابة على خليج عُمان، ويتميز بجمال بيئته الطبيعية الممتدة أمام خلفية من جبال هجر التاريخية، وسيرفرف علم فيرمونت فوق المنتجع الشاطئي بفيرمونت الفجيرة. سيتألف المشروع من 180 غرفة فندقية مع مرافق مخصصة للاجتماعات، ومنتجع Willow Stream الصحي، ومرفأ صغير، ومنتجع شاطئي.

  • فندق فيرمونت سيتي ستارز شرم الشيخ

    فيرمونت سيتي ستارز شرم الشيخ (2017)

    جزء من المرحلة الأولى، شاملاً متاجر كبيرة للبيع بالتجزئة وشقق سكنية وأكبر بحيرة شاطئية نقية في العالم. يحتوي فيرمونت المقرر افتتاحه في 2017 على فندق فيرمونت ومشروع تطوير سكني مع 414 غرف للنزلاء و316 شقق فندقية.

    اعرف المزيد
  • فيرمونت الرياض

    فيرمونت الرياض، بوابة الأعمال، المملكة العربية السعودية (2017)

    يقع فيرمونت الرياض- بوابة الأعمال إلى شمال المدينة، وسيكون جزءاً من مشروع تطويري جديد متعدد الاستخدامات يتألف من الفندق ومركز مؤتمرات ومساحات عقارات تجارية ستستضيف مؤسسات متعددة القوميات، بالإضافة إلى شركات محلية. وسيحتوي الفندق على 298 غرفة ضيوف واسعة، ومن بينها فيرمونت الذهبي. سيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام، بالإضافة إلى منتجع صحي ومرافق لياقة. يتألف مركز المؤتمرات من قاعة الاجتماعات والمآدب بمساحة تبلغ 5000 متر مربع.

    اعرف المزيد
  • فيرمونت عمان

    فيرمونت عمّان (2017)

    سيقع هذا الفندق الفخم عند الدوار الخامس في قلب مدينة عمّان، على بعد أقل من 30 دقيقة من المطار، وبالقرب من حي السفارات ومقر الملكية الأردنية الجديد ومشروع العبدلي التطويري، بالإضافة إلى مجتمع عبدون السكني المرغوب. سيضم فندق فيرمونت عمان 300 غرفة ضيوف فخمة وجناح تشمل فيرمونت غولد. لمناسبات الشركات وحفلات الزفاف والولائم المحلية، يضم الفندق مساحة للمناسبات تبلغ 2000 متر مربع، ومن بينها قاعة حفلات مساحتها 800 متر مربع.

    اعرف المزيد
  • فيرمونت أوستن "Fairmont Austin"

    فيرمونت أوستن (2017)

    سيحتل فيرمونت أوستن موقعه شرق مركز أوستن للمؤتمرات مباشرة، عند الزاوية الشمالية الشرقية لشارعي سيزار تشافيز وريد ريفر. يتألف هذا الفندق من 50 طابقاً، ويشتمل على مساحة تزيد عن 9290 متراً مربعاً تصلح لمجموعة من الأغراض، وسيبلغ ارتفاعه حوالي177 متراً، مما يجعله ثاني أطول مبنى في أفق وسط مدينة أوستن.

    اعرف المزيد
  • فيرمونت كوسار، إسطنبول ()

    فيرمونت كواسر، إسطنبول (2017)

    سيسمو برجين من 41 طابق فوق منصة مكاتب من 4 طوابق مع مرافق لياقة ومتاجر بيع تجزئة فخمة. سيضم البرجين فندق فيرمونت ومساكن فيرمونت، إلى جانب مساكن ومكاتب كواسر، والتي ستخض لإدارة فيرمونت. سيضم الفندق فيرمونت غولد وعدد من صالات الجلوس والعديد من المطاعم ومساحة مناسبات تبلغ 2000 متر مربع ومنتجع ويلو ستريم الصحي.

    اعرف المزيد
  • تقديم الوجهة الخارجية لفندق فيرمونت كوستا كانوفا (Fairmont Costa Canuva)

    فندق فيرمونت كوستا كانوفا، منطقة ريفيرا ناياريت (2018)

    تقرر افتتاح فندق فيرمونت كوستا كانوفا (Fairmont Costa Canuva) الجديد المذهل في أواخر عام 2018 حيث سيتمركز موقعه في مجمّع "COSTA CANUVA" الجديد المخطط ببراعة والواقع على جانب البحر في منطقة "ريفيرا ناياريت". ويقع المشروع التنموي "كوستا كانوفا" على بعد أميال من الشاطئ النقي وفي شمال قرية "بونتا ميتا" مباشرةً، كما أنه يقع على بعد 40 ميلاً من مطار بويرتو فايارتا الدولي من الشمال. وسيضم ذلك المشروع التنموي ملعب جولف شامل قام بتصميمه جريج نورمان ولورينا أوتشوا. سيكون بمقدور العائلات الاستمتاع بمشاهدة البحار والجبال مجتمعين معًا، وركوب الأمواج باستخدام ألواح التجديف، والسير بالدراجات في المسارات المخصصة لها التي تزيد مسافتها عن 20 كيلومترًا وتم تصميمها من جانب الاتحاد العالمي لرياضة ركوب الدراجات الجبلية (IMBA)، وقضاء جولة تحت ظلال المنتزهات تتضمن فيها من بين الأنشطة الأخرى تجربة التزحلق من المنحدرات السلكية المثبتة بأعلى الجبال.

  • فيرمونت هانجتشو (2016+)

    سيضم فيرمونت هانجتشو 300 غرفة وخمسة مطاعم متنوعة وناديًا صحيًا وحمام سباحة ومنتجع Willow Stream الصحي بالإضافة إلى مساحة تزيد عن 32,000 قدم مربع (3,000 متر مربع) للاجتماعات والحفلات. وسيتضمن المشروع أيضًا 180 شقة بخدمة فندقية من فيرمونت، كما يوفر إمكانية الاستفادة من خدمات خاصة ووسائل راحة فخمة. سيقع الفندق فوق أطول مبنى بالمدينة، حيث يتمتع بموقع يطمع فيه الكثيرون لوجوده بوسط حي المال والأعمال بمبنى سينشيري في مدينة "شيان چيانج"، وهو أحد مراكز الأعمال القادمة التي تضم قاعات لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات على نطاق واسع جدًا، وأبراجًا إدارية من الدرجة الأولى، وشقق سكنية راقية، ومساحات مخصصة للأغراض التجارية، ومتاجر للبيع بالتجزئة.

  • فيرمونت كوالا لمبور (2018)

    مع تخطيط افتتاحه عام 2018 الذي تم الترتيب له، يعد فيرمونت كوالا لمبور أول فندق من فنادق فيرمونت في ماليزيا، وهي واحدة من المدن الرئيسية في الجانب المطل على المحيط الهادي من آسيا. ونظراً لأنه يقع في المنطقة التي بها مركز مدينة كوالا لمبور، وهي تعد موطناً لبرجي بتروناس التوأم الشهير، فإن فيرمونت كوالا لمبور سيكون فندقاً مكونأً من 62 طابق متسماً بالفخامة مع 750 (غرفة) غرف للنزلاء معد لها جيدًا، إلى جانب ردهة تنفيذية وفيرمونت الذهبي. يتميز الفندق أيضاً باحتوائه على ستة منافذ للطعام، بالإضافة إلى غرفة للاجتماع والطعام في مساحة تصل إلى 2,787 متر مربع (30.000 قدم مربع) ومرافق للاستجمام من بينها حمام سباحة، ونادي صحي، ومنتجع صحي.

  • فيرمونت لاجوس

    فيرمونت لاجوس (2018)

    ستعرض المنشأة - المتميزة بـ 220 غرفة نزلاء وجناح و 50 مسكن واستراحة فيرمونت ذهبي ومعرض فني - مجموعة مختلفة من الفنون والصناعات اليدوية التي تشمل أثاث خشبي منحوت بروعة وتماثيل إلى جانب لوحات ملونة. ستلبي منطقة الاجتماعات والمؤتمرات التي تبلغ مساحتها 3,800 متر مربع (41,000 قدم مربع) احتياجات مجتمع الأعمال، بينما سيوفر منتجع Willow Stream الصحي الذي تبلغ مساحته 1,800 متر مربع (19,400 قدم مربع) خيارات معالجة أصلية وقائمة شاملة ببرامج الاسترخاء.

    اعرف المزيد
  • فيرمونت خليج سوما، مصر

    فيرمونت خليج سوما، هو جزء من 10 ملايين متر مربع من التنمية العقارية الضخمة والمتكاملة والمتعددة الاستخدامات، وسيضم 300 من غرف وأجنحة النزلاء، بما في ذلك فيرمونت الذهبي، العلامة التجارية للفندق في إطار مفهوم الفندق، وتوفير 150 من المساكن التابعة للعلامة التجارية فيرمونت للبيع.

  • فيرمونت دجينجدجو (2019)

    سيكون هذا الفندق الذي يحتوي على 350 غرفة جزءًا من مشروع جديد متعدد الاستخدامات في منطقة العمل المركزية الخاصة بمدينة دجينجدجو الجديدة، ومركزا للمال والأعمال القادمة في المدينة. تقع على مسافة 45 كم (28 ميل) من المطار الدولي، وستتميز بأربع منافذ في تقديم الطعام، مع ما يقرب من مساحة 4000 متر مربع (43000 قدم مربع) لاجتماعات والمآدب. ستشمل المرافق الترفيهية منتجع ويلو ستريم الصحي وحمام سباحة.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.