قيد التطوير - العروض الترويجية - فيرمونت

الفنادق قيد التطوير

إن فنادق ومنتجعات فيرمونت لا تكتفي بالأمجاد التي حققتها فيما يتعلق بالنمو. لقد أعلنت الشركة مؤخراً عن عدد من مشاريع الفنادق الشيقة. مع خطط لتطوير أكثر من 20 ممتلكات جديدة في السنوات القادمة في عدة وجهات جديدة، فإن فنادق ومنتجعات فيرمونت ستصبح ممثلة في 22 دولة بحلول 2014.

 

  • فيرمونت عجمان

    فيرمونت عجمان، عجمان، الإمارات العربية المتحدة (2014)

    سوف يحتل فيرمونت عجمان الجديد موقعًا مثاليًا على الخليج العربي في عجمان في الإمارات العربية المتحدة، ويقع على مقربة من مطارات الشارقة ودبي. يضم الفندق 252غرف نزلاء وأجنحة بما في ذلك عرضا دور سطح فاخران، والعديد من اختيارات الطعام، ومرافق اللياقة. يطل الموقع على الشاطئ، ويوفر للنزلاء مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن الرياضات المائية والغطس، وكذلك التسوق، والرحلات الثقافية. يمكن لمنظمي المناسبات استغلال مساحة 2000 متر مربع من مساحة المناسبات الداخلية، بالإضافة إلى المرافق الخارجية.

  • فيرمونت الرياض

    فيرمونت الرياض، بوابة الأعمال، المملكة العربية السعودية (2014)

    يقع فيرمونت الرياض- بوابة الأعمال إلى شمال المدينة، وسيكون جزءاً من مشروع تطويري جديد متعدد الاستخدامات يتألف من الفندق ومركز مؤتمرات ومساحات عقارات تجارية ستستضيف مؤسسات متعددة القوميات، بالإضافة إلى شركات محلية. وسيحتوي الفندق على287 غرفة ضيوف واسعة، ومن بينها فيرمونت الذهبي. سيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام، بالإضافة إلى منتجع صحي ومرافق لياقة. يتألف مركز المؤتمرات من مساحة خدمية واجتماعات تبلغ 4 آلاف متر.

  • فيرمونت الفجيرة

    فيرمونت الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة (2015)

    إنه يقع على الساحل الشرقي للإمارات العربية المتحدة مع إطلالة خلابة على خليج عُمان، وهو يفتخر بجمال بيئته الطبيعية أمام ستارة خلفية من جبال هجر التاريخية. وسيرفرف علم فيرمونت فوق فيرمونت الفجيرة. سيتألف المشروع من 194 غرفة فندق مع مرافق مكرسة للاجتماعات، ومنتجع ويلو ستريم الصحي ومرفأ صغير.

  • فيرمونت شينغدو

    فيرمونت تشينغدو (2015)

    سوف يقع هذا الفندق المعاصر داخل مركز بالم سبرينجز الدولي في مدينة تيانفو الجديدة، وسوف يضم 375 غرف نزلاء فسيحة، وكذلك 60 شققًا مزودة بخدمات تقريبية. ستتوفر مجموعة حيوية من خيارات تناول الطعام، وتشمل فندق في الطابق الـ39 يتمتع بإطلالة خلابة على المدينة. للاجتماعات والمناسبات في داخل الفندق، سيتم توفير مساحة تبلغ 1500 متر مربع لإقامة المناسبات، وتشمل قاعة احتفالات مساحتها 900 متر مربع. تشمل وسائل الترفيه منتجع ويلو ستريم الصحي ومرافق بركة السباحة.

  •  فيرمونت جاكرتا

    فيرمونت جاكارتا، جاكارتا، إندونيسيا (2015)

    يقع في ساحة سينيان عند الطرف الجنوبي من حي الأعمال المركزي في جاكارتا، وسيضم فيرمونت جاكارتا 374 غرفة ضيوف واسعة و 114 جناح فيرمونت المميز. تشمل المزايا ووسائل الراحة الإضافية في الفندق المدني عدداً من صالات الجلوس وعدة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق. لمناسبات الشركات والولائم المحلية، يضم الفندق مساحة للمناسبات تبلغ 3500 متر مربع، وتضم قاعة حفلات مساحتها 1200 متر مربع.

  • فيرمونت عمان

    فيرمونت عمان (2015)

    سيقع هذا الفندق الفخم عند الدوار الخامس في قلب مدينة عمان، على بعد أقل من 30 دقيقة من المطار، وبالقرب من حي السفارات ومقر الملكية الأردنية الجديد ومشروع العبدلي التطويري، بالإضافة إلى مجتمع عبدون السكني المرغوب. سيضم فندق فيرمونت عمان 300 غرفة ضيوف فخمة وجناح تشمل فيرمونت غولد. لمناسبات الشركات وحفلات الزفاف والولائم المحلية، يضم الفندق مساحة للمناسبات تبلغ 2000 متر مربع، ومن بينها قاعة حفلات مساحتها 800 متر مربع.

  • فيرمونت تايوان

    فيرمونت تايوان (Fairmont Taiyuan)، الصين (2016+)

    يقع هذا الفندق الذي يتألف من 330 غرفة فخمة في عاصمة إقليم شانكسي في مدينة تايويوان التاريخية، وسيحتل موقعه على طول نهر فين ليوفر مناظر خلابة، ورغم هذا سيكون على بعد مسافة قريبة مشياً من حي الأعمال المركزي الجديد في تايويوان. سيضم الفندق مجموعة متنوعة من منافذ تناول الطعام، ونادي خاص مساحته 7000 متر مربع، ومساحة مناسبات تبلغ 3500 متر مربع، وتشمل قاعة احتفالات بمساحة 1500 متر مربع ومنتجع ويلو ستريم الصحي.

  • فيرمونت بيكين موسكو

    فيرمونت بكين موسكو (2016+)

    سيحتل فيرمونت بكين موسكو موقعاً مركزياً في المدينة، عند تقاطع غاردين رينغ مع ساحة تريامفالنايا. مقابل نصب ماياكوفيسكي التذكاري ومحطة المترو، بينما تقع قربه قاعة حفلات تشايكوفيسكي ومسرح ساتير والساحة الحمراء. سيضم الفندق 236 غرفة ضيوف واسعة وجناح، وتشمل فيرمونت غولد. سيستمتع الضيوف بمجموعة من مواقع تناول الطعام، و950 متراً من المساحة للاجتماعات والمناسبات، بالإضافة إلى المنتجع الصحي ومراكز اللياقة الخاصة بماركة فيرمونت.

  • فيرمونت أوستن

    فيرمونت أوستين (2016+)

    سيحتل فيرمونت أوستين موقعه شرق مركز أوستين للمؤتمرات مباشرة، عند الزاوية الشمالية الشرقية لشارعي سيزار تشافيز وريد ريفر. يتألف هذا الفندق من 50 طابق، ويضم أكثر من 70000 قدم مربع من مساحات المناسبات، وسيبلغ ارتفاعه حوالي 580 قدم، مما يجعله ثاني أطول مبنى في أفق وسط مدينة أوستين.

  • فيرمونت كوسار، إسطنبول ()

    فيرمونت كواسر، إسطنبول (2016+)

    سيسمو برجين من 41 طابق فوق منصة مكاتب من 4 طوابق مع مرافق لياقة ومتاجر بيع تجزئة فخمة. سيضم البرجين فندق فيرمونت ومساكن فيرمونت، إلى جانب مساكن ومكاتب كواسر، والتي ستخض لإدارة فيرمونت. سيضم الفندق فيرمونت غولد وعدد من صالات الجلوس والعديد من المطاعم ومساحة مناسبات تبلغ 2000 متر مربع ومنتجع ويلو ستريم الصحي.

  • فيرمونت تشانج شا (Fairmont Changsha)، الصين (2016+)

    يقع فندق فيرمونت تشانج شا (Fairmont Changsha) في عاصمة مقاطعة هونان، والتي تمثل محورًا حيويًا لشبكة المواصلات بوسط الصين. ويُقدم الفندق 350 جناح وغرف نزلاء تناسب المسافرين بغرض الأعمال والمتعة ومطاعم وصالات جلوس متعددة ومنتجع Willow Stream الصحي ومرافق اللياقة البدنية وحمام السباحة. وبالإضافة إلى الفندق الفاخر، فسوف تدير الشركة صاحبة العلامة التجارية أيضًا مركزًا مجاورًا للمؤتمرات على مساحة 40,000 قدم مربع (3,716 مترًا مربعًا) في مشروع "تاسكين سيتي" بمنطقة "شينج فو نيو تاون".

  • فيرمونت بالي (Fairmont Bali) (2016+)

    تمت إقامة الفندق بحيث يطل على خط ساحل مقاطعة بالي المذهل وإطلالة مباشرة على المحيط الهندي، ويُقدم فندق فيرمونت بالي (Fairmont Bali) لنزلائه 170 جناح وغرف نزلاء فخمة بالإضافة إلى الشقق الفندقية التي تحمل اسم الفندق. وتشمل الميزات الإضافية خيارت متنوعة في تقديم الطعام ومنتجعًا صحيًا وملعبًا للجولف يضم 18 حفرة. تجتمع الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمحاطة بأوراق الأشجار الاستوائية لتشكل خلفية جذابة للنادي الشاطئي الفاخر ويُعد مثاليًا للاسترخاء والسباحة والألعاب المائية المتنوعة. وتوفر المساحات المتنوعة والمختارة للأماكن الداخلية والداخلية لإقامة احتفالات لا مثيل لها؛ لاحتفالات الشركات والمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف.

  • فيرمونت هانجتشو (Fairmont Hangzhou) (2016+)

    سيضم فيرمونت هانجتشو (Fairmont Hangzhou) بـ 300 غرفة وخمسة مطاعم متنوعة وناديًا صحيًا وحمام سباحة ومنتجع Willow Stream الصحي بالإضافة إلى مساحة تزيد عن 32,000 قدم مربع (3,000 متر مربع) للاجتماعات والحفلات. وسيتضمن المشروع أيضًا 180 شقة بخدمة فندقية من فيرمونت، كما يوفر إمكانية الاستفادة من خدمات خاصة ووسائل راحة فخمة. سيقع الفندق فوق أطول مبنى بالمدينة، حيث يتمتع بموقع يطمع فيه الكثيرون لوجوده بوسط حي المال والأعمال بمبنى سينشيري في مدينة "شيان چيانج"، وهو أحد مراكز الأعمال القادمة التي تضم قاعات لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات على نطاق واسع جدًا، وأبراجًا إدارية من الدرجة الأولى، وشقق سكنية راقية، ومساحات مخصصة للأغراض التجارية، ومتاجر للبيع بالتجزئة.

  • فيرمونت كوالا لمبور (2016+)

    ومع افتتاح 2017 الذي تم الترتيب له، يعد فيرمونت كوالا لمبور أول فندق من فنادق فيرمونت في ماليزيا، وهي واحدة من المدن الرئيسية في الجانب المطل على المحيط الهادي من آسيا. ونظراً لأنه يقع في المنطقة التي بها مركز مدينة كوالا لمبور، وهي تعد موطناً لبرجي بتروناس التوأم الشهير، فإن فيرمونت كوالا لمبور سيكون فندقاً مكونأً من 62 طابق متسماً بالفخامة مع 750 (غرفة) غرف للنزلاء معد لها جيدًا، إلى جانب ردهة تنفيذية وفيرمونت الذهبي. يتميز الفندق أيضاً باحتوائه على ستة منافذ للطعام، بالإضافة إلى غرفة للاجتماع والطعام في مساحة تصل إلى 2,787 متر مربع (30.000 قدم مربع) ومرافق للاستجمام من بينها حمام سباحة، ونادي صحي، ومنتجع صحي.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.