برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الفنادق قيد التطوير

لا تكتفي فنادق ومنتجعات فيرمونت بالأمجاد التي حققتها فيما يتعلق بالنمو. لقد أعلنت الشركة مؤخراً عن عدد من مشاريع الفنادق الشيقة. 

 

  • فيرمونت أوستن "Fairmont Austin"

    فيرمونت أوستن (2017)

    سيحتل فيرمونت أوستن موقعه شرق مركز أوستن للمؤتمرات مباشرة، عند الزاوية الشمالية الشرقية لشارعي سيزار تشافيز وريد ريفر. يتألف هذا الفندق من 50 طابقاً، ويشتمل على مساحة تزيد عن 9290 متراً مربعاً تصلح لمجموعة من الأغراض، وسيبلغ ارتفاعه حوالي177 متراً، مما يجعله ثاني أطول مبنى في أفق وسط مدينة أوستن.

    اعرف المزيد
  • فندق فيرمونت سيتي ستارز شرم الشيخ

    فيرمونت سيتي ستارز شرم الشيخ (2018)

    جزء من المرحلة الأولى، شاملاً متاجر كبيرة للبيع بالتجزئة وشقق سكنية وأكبر بحيرة شاطئية نقية في العالم. يحتوي فيرمونت المقرر افتتاحه في 2017 على فندق فيرمونت ومشروع تطوير سكني مع 414 غرف للنزلاء و316 شقق فندقية.

    اعرف المزيد
  • فيرمونت الرياض

    فيرمونت الرياض، بوابة الأعمال، المملكة العربية السعودية (2018)

    يقع فيرمونت الرياض- بوابة الأعمال إلى شمال المدينة، وسيكون جزءاً من مشروع تطويري جديد متعدد الاستخدامات يتألف من الفندق ومركز مؤتمرات ومساحات عقارات تجارية ستستضيف مؤسسات متعددة القوميات، بالإضافة إلى شركات محلية. وسيحتوي الفندق على 298 غرفة ضيوف واسعة، ومن بينها فيرمونت الذهبي. سيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام، بالإضافة إلى منتجع صحي ومرافق لياقة. يتألف مركز المؤتمرات من قاعة الاجتماعات والمآدب بمساحة تبلغ 5000 متر مربع.

    اعرف المزيد
  • مجسم للواجهة الخارجية لمنتجع فيرمونت مارينا أبوظبي (Fairmont Abu Dhabi Marina Resort)

    منتجع فيرمونت مارينا أبوظبي (Fairmont Abu Dhabi Marina Resort) (2018)

    يفخر منتجع فيرمونت مارينا أبوظبي (Fairmont Abu Dhabi Marina Resort) باحتواءه على 563 غرفة نزلاء وأجنحة إلى جانب 249 شقق فندقية مميّزة ومجهّزة بأحدث الأجهزة، تقع كلّها في برجيْن متميّزيْن يلتقيان ببعضهما في قوسٍ بديع. تتميّز ناطحة السحاب الرائعة بتصاميمٍ مبدعة، وتقع على مقربةٍ من مجمع مارينا مول التجاري في منطقة كاسر الأمواج بأبو ظبي (منطقة كاسر أمواج المحيط من صنع الإنسان) وتتمتّع بإطلالات بانورامية ساحرة على الخليج العربي، والكورنيش وأفق المدينة الشهير. سوف يضم منتجع فيرمونت مارينا أبوظبي (Fairmont Abu Dhabi Marina Resort) تسعة مطاعم واستراحات، وغرف فيرمونت الذهبية إلى جانب استراحة فيرمونت الذهبية الخاصة بها الواقعة فوق الجسر العالي الذي يربط بين الفندق والشقق الفندقية، فضلًا عن قاعة اجتماعات وقاعة مناسبات عصرية تبلغ مساحتها 1,270 مترًا مربعًا. تشتمل أماكن الترفيه على عدّة حمّامات سباحة، وشاطىء، ومركز للألعاب المائية، ونادي أطفال، ومركز للياقة البدنية, ومنتجع Willow Stream الصحي.

  • ردهة فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan)

    فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan) (2018)

    سيضم فندق فيرمونت ووهان (Fairmont Wuhan) 350 غرفة للنزلاء، وأربعة مطاعم مميزة ومساحة تبلغ 2500 متر مربع (26،910 قدم مربع) لإقامة المناسبات، والمآدب، والحفلات. كما سيوفر الفندق العالمي أيضًا للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه فرصة دخول منتجع Willow Stream الصحي، علامة منتجع فيرمونت الصحي الحائز على الجوائز العالمية، وخيارات اللياقة البدنية بما في ذلك حمّام السباحة.

    اعرف المزيد
  • فندق فيرمونت سنتشري بلازا (Fairmont Century Plaza)، لوس أنجلوس

    فندق فيرمونت سنتشري بلازا (Fairmont Century Plaza)، لوس أنجلوس (2018)

    يقوم فندق سنتشري بلازا التاريخي، الذي يقع في قلب سنتشري سيتي في لوس أنجلوس، بإجراء أعمال صيانة وتجديدات دقيقة وفائقة ومن المقرّر أن يعيد افتتاحه تحت اسم فيرمونت سنتشري بلازا (Fairmont Century Plaza)، لوس أنجلوس في عام 2018. تتضمن مشروعات إعادة التطوير المختلطة حوالي 394 غرفة نزلاء تقريبًا و63 شقة فندقية ذات علامات تجارية داخل نطاق المبنى الأصلي البديع، إلى جانب اثنين من الأبراج السكنية الفاخرة التي يبلغ ارتفاع كل منها 46 طابقًا مع 290 شقة فندقية فاخرة ومحلات بوتيك راقية مُطلّة على الشارع على مساحة تبلغ حوالي 100،000 قدم مربع ومرافق واسعة لانتظار السيارات.

  • فيرمونت تغازوت (Fairmont Taghazout) (2019)

    سيضم فندق فيرمونت تغازوت باي (Fairmont Taghazout Bay) 155 غرفة نزلاء فسيحة، ذات إطلالات مواجهة للبحر، بالإضافة إلى 52 فيلا بعلامة فيرمونت التجارية، وسوف تصدر للبيع في أواخر هذا العام، وستُعتبر أول فيلات فاخرة من نوعها مواجهة للبحر في البلاد. يفخر المنتجع بأن يضم أكثر من 2500 مترًا مربعًا (27000 قدم مربع) من قاعات الاجتماعات و منتجع فيرمونت الصحي المجهز بمرافق اللياقة البدنية. ومن ضمن تجهيزات فنون الطهي سيكون هناك مطاعم تقديم الطعام طوال اليوم، واستراحة الردهة، ومطعم متخصص وحانة على حمّام السباحة بالشاطىء فضلًا عن أماكن الشواء.

  • فيرمونت كوالا لمبور (2020)

    مع تخطيط افتتاحه عام 2018 الذي تم الترتيب له، يعد فيرمونت كوالا لمبور أول فندق من فنادق فيرمونت في ماليزيا، وهي واحدة من المدن الرئيسية في الجانب المطل على المحيط الهادي من آسيا. ونظراً لأنه يقع في المنطقة التي بها مركز مدينة كوالا لمبور، وهي تعد موطناً لبرجي بتروناس التوأم الشهير، فإن فيرمونت كوالا لمبور سيكون فندقاً مكونأً من 62 طابق متسماً بالفخامة مع 750 (غرفة) غرف للنزلاء معد لها جيدًا، إلى جانب ردهة تنفيذية وفيرمونت الذهبي. يتميز الفندق أيضاً باحتوائه على ستة منافذ للطعام، بالإضافة إلى غرفة للاجتماع والطعام في مساحة تصل إلى 2,787 متر مربع (30.000 قدم مربع) ومرافق للاستجمام من بينها حمام سباحة، ونادي صحي، ومنتجع صحي.

  • فيرمونت سوما باي (Fairmont Soma Bay)، مصر ( 2020 )

    فيرمونت خليج سوما، هو جزء من 10 ملايين متر مربع من التنمية العقارية الضخمة والمتكاملة والمتعددة الاستخدامات، وسيضم 300 من غرف وأجنحة النزلاء، بما في ذلك فيرمونت الذهبي، العلامة التجارية للفندق في إطار مفهوم الفندق، وتوفير 150 من المساكن التابعة للعلامة التجارية فيرمونت للبيع.

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.