برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

مبادرات الفندق

ذا سافوي
وفي إطار التطويرات والتحسينات في برنامج إدارة النفايات لدى سافوي (Savoy) حقق الفندق هدفه لتحويل 100% من إجمالي النفايات الموجودة في موقع دفن النفايات. يعمل فندق سافوي (Savoy) مع الجهة المتعاقدة معه لضمان إعادة تدوير النفايات بطريقة مسؤولة. وتم وضع خطط داخل المؤسسة لجمع المزيد من العناصر غير المعتادة التي يمكن إعادة تدويرها مثل الشموع، وسدادات الزجاجات، والنظارات، والطوابع. وحتى أجهزة الكمبيوتر ومعدات المطبخ القديمة تم التبرع بها لخدمة مخططات المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية في الخارج.

ويتم إعادة تدوير كل مخلفات الطعام في فندق سافوي (Savoy) لإنتاج الطاقة المتجددة والمخصبات البيولوجية الغنية بالمواد الغذائية من خلال الجمع بين التوليد المشترك للحرارة والكهرباء CHP وعمليات الهضم اللا هوائي (Anaerobic Digestion) - وهي أحد حلول الاستدامة التي تمثل جزءاً ضرورياً في استراتيجية خفض معدل الكربون في الفندق. كما يضمن فندق سافوي (Savoy )، من خلال العمل مع شركائه، إعادة استخدام كل النفايات العضوية بالفندق بطريقة إيجابية وعدم إرسالها إلى موقع دفن النفايات. وتشير التقديرات إلى أن الطاقة المعادلة المتولدة توفر طاقة كافية لإضاءة حوالي 20٪ من غرف النزلاء لدينا.

فيرمونت ماكاتي، الفلبين
واعتباراً من 2013 سبتمبر أوقف فندق فيرمونت ماكاتي (Makati) استخدام العبوات المصنوعة من البلاستيك غير القابل لإعادة التدوير وتحول إلى استخدام العبوات المصنوعة من مواد يمكن إعادة تدويرها. ويلتزم فندق فيرمونت ماكاتي (Makati) بتقليل كمية النفايات التي يتم إرسالها لموقع دفن النفايات، وقرر اختيار العبوات المصنوعة من المواد مثل الكرتون أو الورق، أو العبوات المصنوعة من البلاستيك الذي يمكن تحلله بيولوجياً بما لا يضر البيئة.

فندق فيرمونت جاسبر بارك
ويتبرع حالياً ما يزيد عن 40 من فنادق فيرمونت بزيت الطبخ والمواد الدهنية المستخدمة في المطابخ لديهم أو يبيعوها أو يحولها إلى زيت الديزل البيولوجي. وقد قام فندق فيرمونت جاسبر بارك لودج (Jasper Park Lodge) بالشراكة مع إحدى المزارع العائلية العضوية، حيث يزودها الفندق بالزيت المستخدم في المطبخ لتشغيل المعدات التي تعمل بزيت الديزل البيولوجي في المزرعة. وسيتم توفير كمية تتراوح بين 60 و 100 جالون من الزيت المستخدم في المطبخ بعد استعماله كل أسبوع للمزرعة التي تمت الشراكة معها، والتي التزمت فضلاً عن ذلك بتوفير كل الخضروات العضوية لفندق فيرمونت جاسبر بارك لودج (Jasper Park Lodge).

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.