برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

التصميم والإنشاء المستدام

تلتزم فنادق ومنتجعات فيرمونت بحماية البيئة والاستدامة. وفي إطار هذا الالتزام تتوفر لدينا معايير شاملة تعتمد على الأداء لتنظيم عمل شركائنا (المطورين، والمهندسين المعماريين، والمهندسين، والعمال) من أجل الوصول إلى الأعمال المستدامة التي تتم بأحدث الطرق والتي تليق باسم فيرمونت.

ونحن ندعم ونشجع إنشاء المباني والتصميمات الصديقة للبيئة في مجالنا، قبل أن يصبح ذلك مطلباً تشريعياً، كما نضمن تحقيق الاستدامة ليس من المنظور الاقتصادي فحسب، بل أيضاً من الناحية البيئية والأخلاقية. وبينما تشكل القوانين البيئية والتشريعات الإنشائية في كل دولة الأساس الذي يعتمد عليه الأسلوب العام للإنشاءات، يوفر برنامجنا المقترح المبادئ التوجيهية ومعايير الاستدامة بدءاً من التصميم والإنشاء وخلال الأعمال اليومية لدينا.

تلبي معايير التصميم والإنشاء وتصميم الأثاث والتركيبات والأجهزة FF&E متطلبات الممارسات البيئية والمستدامة للتصميم باستخدام نظم التقييم المعترف بها على المستوى القومي، بما في ذلك النسخة الحالية من الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED) المقدمة من المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء وغيرها من المعايير التقييمية العديدة الداعمة للبيئة والمعترف بها دولياً (مثل BREEAM، CASBEE، Estidama، Green Star، Three Star، SBAT).

ونسعى جاهدين لتحسين جودة بيئة الفندق لإرضاء الزملاء، والنزلاء، والمجتمعات المحلية، من خلال دمج الاعتبارات البيئية في عملية التصميم والإنشاء لدينا. وستدخل هذه الاعتبارات في حيز التنفيذ بدءاً من التصميم التصوري للمشروع وتستمر خلال تأسيس وافتتاح المشروع الفعلي وذلك في كل من مشروعات التطويرات الحديثة ومشروعات الترميم. تلبي المعايير الخاصة بنا متطلبات حملة الأسهم وتعدهم بطريقة استباقية لتقبل التصميمات والإنشاءات والأعمال المستدامة التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بنا، مما يحقق توازناً بين الممارسات المعترف بها في مجال العمل والمفاهيم الإبداعية المستحدثة.

ومثالاً لذلك فندق فيرمونت بيتسبيرغ (Fairmont Pittsburgh) الحاصل على المستوى الذهبي للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة .LEED Gold.

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.