التخطيط مع غرين: اجتماعات صديقة للبيئة في فيرمونت

الاجتماعات الملائمة للبيئة: تخطيط المؤتمرات والاجتماعات الملائمة للبيئة

يساعد برنامج الاجتماعات الملائمة للبيئة على تلبية متطلبات المخططين عن طريق توفير بنية اجتماعات مناسبة للبيئة تشجع على الحد الأقصى من تحويل النفايات والوعي البيئي لدى وفود المؤتمرات. تتألف التلبية البيئية من خيارات يمكن تفصيلها لكي تناسب الاحتياجات الفردية للعملاء، ويمكنهم تلبية أهدافهم البيئية واختيار مدى "التوافق مع البيئة" الذي يرغبون به. ثمة أربعة مكونات رئيسية للتلبية البيئية: الإسكان البيئي، والطهي البيئي، والخدمة البيئية، والبرمجة البيئية.

توفر الخدمة البيئية خدمات طعام وشراب "خالية من النفايات" ومحطات إعادة تدوير في غرف الاجتماعات. هذه الخدمة هي عنصر مهم في الاجتماعات المطولة. على سبيل المثال، تشمل استخدام الأواني الخزفية والفضيات بدلاً من المواد القابلة للرمي، ومناديل الكتان بدلاً من المناديل الورقية، وزينة المائدة القابلة للأكل/ العضوية أو المصنوعة من مواد قابلة لإعادة الاستخدام مثل الأزهار الحريرية. تستخدم الألواح البيضاء بدلاً من المخططات الورقية.

أماكن الإقامة الملائمة للبيئة توفر معلومات في الغرف، ومشابك لإعادة التدوير، وملاءات ومناشف بديلة اختيارية في ممتلكات معينة، وإضاءة فعالة اقتصادياً، ورؤوس دشات اقتصادية بالمياه، وورق تواليت وأجهزة تهوية لصنابير المياه.

قوائم الطعام الملائمة للبيئة تدمج الأطعمة المحلية والموسمية وعضوية المنشأ كلما أمكن هذا. قوائم الطعام الخاصة لتلبية متطلبات البيئة يمكن أن تشمل أيضاً تخفيض 50 بالمئة من البروتينات الحيوانية، وتكميلها ببروتينات الخضروات لتحقيق وظائف الوجبة. ممتلكات فيرمونت التي تمتلك حدائق الأعشاب الخاصة بها أو توفر التوابل محلياً تقدم أطباق مع هذه المكونات. ينصب التركيز على الأطعمة الصحية والصديقة للبيئة والشهية.

توفر البرمجة البيئية النشاطات والمتحدثين الضيوف لتكملة تجربة الاجتماعات الملائمة للبيئة. سواء كان خطاباً رئيسياً، أو تجربة تكوين فريق ملائمة بيئياً ليوم كامل أو شيء بينهما، فإن برمجة فيرمونت البيئية تعلم وتطلع وفود الاجتماعات، وتوفر خدمات اجتماعات صديقة للبيئة مبتكرة واستثنائية في نفس الوقت. تتوفر أيضاً خدمات بلا ورق للأحداث، وتشمل قناة تلفزيونية مكرسة لتوفير معلومات وتحديثات للوفود، ونظام تسجيل دخول/ خروج إلكتروني بلا ورق، وإرسال المعلومات والعقود بالبريد الإلكتروني كلما أمكن هذا. ستساعد فيرمونت أيضاً مخططي الاجتماعات على الحد من انبعاثات غازات البيوت البلاستيكية في المناسبات التي يقيمونها عن طريق شراء شهادات استفادة من الطاقة البيئية.


يمكن لمخططي الاجتماعات الراغبين بتحويل مناسباتهم إلى "صديقة للبيئة" العمل مع عاملي فيرمونت واسعي الاطلاع على تفصيل جوانب برنامجهم المتميز هذا بحسب احتياجاتهم. 
تتوفر الاجتماعات الملائمة للبيئة في جميع ممتلكات فيرمونت.

انقر هنا لتنزيل كتيب الاجتماعات الملائمة للبيئة (PDF)

لمزيد من المعلومات عن التخطيط للمناسبات وأماكن الاجتماعات الملائمة للبيئة، الرجاء زيارة www.fairmontmeetings.com

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.