الحفاظ على المياه- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

الحفاظ على المياه

إن تركيب رؤوس الدشات ذات التدفق المنخفض، والمراحيض ذات التدفق المنخفض وأجهزة تهوية صنابير المياه هي معيارية في غرف الشركة. بالإضافة إلى هذا، تشارك جميع الممتلكات في برامج تبادل الملاءات والمناشف للحفاظ على مصادر المياه عن طريق تخفيض تكرار غسيل الملاءات الكتانية للضيوف.

تستخدم غرفة الفندق المشغولة نموذجياً حوالي 218 غالون (825 لتر) من المياه يومياً. إن تركيب تجهيزات الضيوف الاقتصادية بالمياه قد ساعدت فيرمونت على تخفيض استخدام المياه بما معدله 31%. لقد تم تركيب رؤوس الدشات الاقتصادية بالمياه وأجهزة تهوية صنابير المياه في معظم الفنادق، وسنستمر باستبدال جميع المراحيض ذات قدرة التدفق التي تبلغ أكثر من 2 غالون.

إن المبادرات الهندسية في أنحاء المجموعة كان لها دور أساسي في الحفاظ على المياه، وتشمل مشاريع أعمال كبيرة مثل أنظمة إعادة تدوير المياه لأغراض الغسيل والري.

الرجاء مراجعة بعض دراسات الحالة التالية أدناه:

فيرمونت رويال يورك، تورنتو، كندا
بموجب برنامج إنقاذ المياه التابع لـ ICI التابع لبلدية تورنتو، تتم مكافأة القطاعات الصناعية والتجارية المؤسسة على توفيرات المياه الواضحة. في 2005، قام الفندق بتركيب مخفف مياه تجاري أدى إلى تخفيض استخدام المياه في الغسيل إلى غسيل واحد وغمر واحد لكل دورة، مما وفر 476 ألف لتر من المياه يومياً - أو ما يكفي من المياه لتزويد 500منزل!

فيرمونت كي لاني، ماوي، هاواي
في 2006، قامت الممتلكات بتركيب مرافق إعادة تدوير مياه النفايات في غرفة غسيل الفندق. هذا النظام هو قادر على إعادة تدوير 75% من جميع المياه المستخدمة لغسيل الملاءات الكتانية للفندق.

فيرمونت دبي
لقد تم تركيب أجهزة تهوية صنابير المياه في أنحاء الفندق لتوفير المياه مع تخفيض يبلغ 30% إلى 35% من استهلاك المياه الحالي. من المقدر أن يبلغ استهلاك المياه الإجمالي للفندق بأكمله حوالي 30 مليون لتر/ سنوياً. إن الاستهلاك السنوي الإجمالي المتوقع مع تركيب أجهزة حفظ المياه على جميع الـ 3200 صنبور مياه في الفندق سينتج عنه تخفيض يبلغ 10 مليون لتر.

فيرمونت ساوثامبتون
إن برنامج الإدارة البيئي للمياه العذبة ومياه النفايات في فيرمونت ساوثمبتون هو متميز وقائم بحد ذاته. مع سقوط أكثر من خمسين إنش من الأمطار سنوياً، فإن الفندق يستغل هذه الميزة الطبيعية، وقد صمم مكان تجميع مياه الأمطار وتخزين في الموقع تحت الأرض. لقد نفذ الفندق مشروع صهريج تخزين بسعة مليون غالون يوفر تزويداً كبيراً أثناء الشتاء وفترات الإشغال الأقل، ومعمل تناضح المخزون يوفر الكمية الإضافية اللازمة لغرف الضيوف والمنافذ أثناء نسبة الإشغال المرتفع أو مواقف الجفاف.

إن معمل تناضح المخزون ينتج 250 ألف غالون من المياه أسبوعياً، عن طريق إزالة الصوديوم من المياه المالحة.  هذا الاستخدام المشترك للمياه العذبة ومياه الأمطار التي يتم تخزينها، والمياه الرمادية الناتجة عن جميع غرف الضيوف والمطابخ وبرك السباحة وجميع أقسام الفندق يتم تحويلها عبر أنابيب تصريف إلى مرافق معالجة مياه النفايات في الموقع. 

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.