إدارة النفايات- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

إدارة النفايات

بالمتوسط، ينتج عن كل ضيف أكثر من 2 باوند (1 كيلوغرام) من النفايات يومياً، ومعظمها يتألف من الشراب والمنتجات الورقية، مما يشكل حوالي65% من جميع نفايات الفندق. إن الورق والتغليف والنفايات هي أمر واقع في حياتنا، وجزء من أية أعمال.

حيثما توجد مرافق، يتم تجهيز غرف الضيوف لمشابك إعادة تدوير. يتم أيضاً بذل جهود حثيثة خلفية لإعادة تدوير عدد من المنتجات بالإضافة إلى التحويل العضوي من مطابخ الفندق.

يتم تحقيق أهداف إدارة نفايات فيرمونت عن طريق ثلاثة وسائل:

  • تنفيذ برامج إعادة تدوير شاملة
  • برامج العضويات والتحويل لتجميع نفايات الطعام من المطابخ
  • إعادة توزيع الطعام الذي لم يتم لمسه، ووسائل الراحة والبضائع المنزلية المستخدمة جزئياً على الجماعات المحلية ومأوى المشردين

الرجاء مراجعة بعض دراسات الحالة أدناه:

فندق فيرمونت، فانكوفر، بريتيش كولومبيا، كندا
لقد نظم فريق الطهي تبرعات الفندق إلى برنامج توزيع الطعام في فانكوفر، والذي يقدم بقايا الطعام إلى الأشخاص المحتاجين. يتم التبرع بحوالي طن واحد كل ثلاثة أشهر.

فيرمونت تشاتو ليك لويز، آلبيرتا، كندا
اشترى فندق فيرمونت تشاتو ليك لويز وحدة تكرير وقود زيوت نباتية، والتي يستخدمها الفندق لتحويل منتجات الزيوت غير الصالحة للاستخدام من المطابخ إلى وقود زيوت نباتية، لتزويد معدات الأرضية وحافلتي نقل جديدتين اشترتهما الممتلكات حديثاً بالوقود. يتم عرض أسطوانة رقمية في الحافلتين بشكل متواصل، لإعلام الضيوف عن تفاصيل وقود الزيوت النباتية، وبرنامج الاجتماعات الملائمة للبيئة، والمنطق وراء وقود الزيوت النباتية الذي يسمح للحافلتين بالقيام بـ 16 رحلة يومياً عند بداية ونهاية انخفاض الموسم و 32 رحلة يومياً أثناء ذروة الموسم. يتمكن الفندق من إعادة تدوير أكثر من 130 000 كغم من زيوت الطهي المستهلكة سنوياً. قبل إعادة تدوير زيوت الطهي المستهلكة، كان الفندق يدفع المال لنقلها بعيداً من قبل مصدر خارجي. يحقق الفندق الآن توفيرات كبيرة بالوقود في المعدات الأرضية المتنوعة.

منتجع ونزل فيرمونت سوناما ميشين، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
لقد دخل منتجع ونزل فيرمونت سوناما ميشين بشراكة مع سونوما وورم فارم لبناء مشبك وورم في الموقع لتحويل النفايات العضوية من المطابخ، بالإضافة إلى تزويد المناظر الطبيعية بأسمدة دائمة. إن مشابك الديدان الجديدة ستحول حوالي 132 باوند أسبوعياً من النفايات العضوية. من المهم الملاحظة أن دودة واحدة وزنها 1 باوند ستأكل حوالي 8 باوند من النفايات أسبوعياً، مما سيسمح للديدان بمسايرة حجم النفايات العضوية التي يتم إنتاجها في الفندق. 

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.