الشراء المسؤول- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

الشراء بشكل مسؤول

تأخذ فيرمونت المنتجات المفضلة الصديقة للبيئة كلما كان هذا ممكناً. إن هذا يشكل انعكاساً لالتزام الرعاية البيئية للشركة من خلال برنامج شراكتنا مع غرين المصمم لتخفيف تأثيرات فنادقنا على الكوكب.

إن المنتجات المفضلة بيئياً هي تلك ذات التأثير المنخفض على صحة الإنسان والبيئة مقارنة مع المنتجات المنافسة التي تخدم نفس الغرض. ستشتري فيرمونت هذه المنتجات كلما كان هذا عملياً. بالإضافة إلى هذا، فقد أجرت كلٍ من ممتلكات فيرمونت ترتيبات معينة مع مورديها لضمان أن ممارسات الموردين هي متسقة مع مبادىء فيرمونت البيئية. 

الرجاء مراجعة إحدى دراسات الحالة أدناه:

فيرمونت وينيبيج
بالاشتراك مع أقسام المشتريات والطعام والشراب في الفندق، اعتباراً من مايو 2007 سيصبح فيرمونت وينيبيغ خالياً 100% من رغوة التغليف.  كانت رغوة التغليف تستخدم سابقاً في وظائف التعهدات الخارجية. ولكن الفندق سيشتري المزيد من الحاويات الصديقة للبيئة. لقد تم التبرع بالمخزون الحالي أو بيعه إلى مجموعات متنوعة ومنظمات غير ربحية.

فيرمونت شيكاغو، ميلينيوم بارك، إيلينوي، الولايات المتحدة
لقد قام فيرمونت شيكاغو بتخفيض فضلات الطعام بنسبة كبيرة التي كان يتم إرسالها بالأصل إلى مكب النفايات المحلي الخاص به عن طريق استخدام نظام إعادة تحليل فضلات الطعام من بيو هايتيك أمريكا.  يتخلص نظام إعادة تحليل فضلات الطعام من بيو هايتيك أمريكا ما يصل إلى 18 طن من فضلات الطعام في كل شهر، ويحول 216 طن من فضلات الطعام كل عام.  يتم تصريف المياه الغنية بالمواد المغذية عبر المصارف مباشرة، مما يخفض من نقل النفايات بشكل تقليدي.  وقد نتج عن هذا الاستثمار والتغيير بالعملية بالذات توفيراً كبيراً بالتكاليف أيضاً.


بعض شركاء فيرمونت الحاليين الذين يشاركونها عقليتها يشملون:

شركة ميتروبوليتان للشاي المحدودة 
أول عضو من أمريكا الشمالية في شراكة الشاي الأخلاقية قد أنشأت خط إنتاج بماركة مصنعة خصيصاً تسمى "الشاي في فيرمونت"، والتي يتم تقديمها في جميع الفنادق. يتم الحصول على منتجات "الشاي في فيرمونت" من خلال منظمات المعارض التجارية (في الدول المتوفرة بها)، وعلى مدار العامين القادمين، فإن معظم الخط سيدخل إلى مرحلة الإنتاج العضوي.

لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة www.metrotea.com

المختبر البيئي
المختبر البيئي هو مورد شركة فيرمونت لمنتجات التعقيم المفضلة بيئياً. ويشمل هذا منتجات الغسيل بالإضافة إلى تلك المستخدمة في غرف الضيوف وخلف مناطق السكن.

لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة www.ecolab.com

بيو هايتيك أمريكا
توفر بيو هايتيك أمريكا عملية تدفق نفايات جديدة وتكنولوجيا صديقة للبيئة تخفض من نفايات الطعام العضوية، وتحد من تأثير جميع الممتلكات على البيئة. إن هذه التقنية المبتكرة هي إضافة رائعة إلى ممارسات إعادة التدوير الحالية في كل فندق.  تشكل تمديدات الفولاذ المقوى البيئة الأمثل لاستضافة الكائنات العضوية الدقيقة التي تهضم الطعام.  عن طريق المزج بين الحرارة والرطوبة في بيئة غنية بالأكسجين، ستتحلل أحجام كبيرة من فضلات الطعام خلال أقل من 24 ساعة، وتتخلص بالكامل من النفايات في الموقع وتعيد الفائض إلى نظامنا البيئي على شكل مياه.

لمعرفة المزيد، الرجاء زيارة www.biohitech.com


تقر فيرمونت بأهمية أعمالها للمجتمعات المحلية، وخاصة من ناحية المشتريات المحلية. لهذه الغاية، تسعى فيرمونت، حيثما أمكن هذا، لشراء المنتجات المحلية ومساعدة اقتصاديات المجتمعات التي نقوم بأعمالنا فيها. 

أحدث مثال على هذا هو مجموعة فيرمونت في كينيا. تشمل هذه المجموعة فندق نورفولك في وسط مدينة نيروبي، ونادي سفاري ماونت كينيا، وذا آرك ونادي سفاري مارا.  تشتري فيرمونت مجموعة من المنتجات من المجتمعات المحلية وتشمل الدجاج والفواكه والقهوة والجبن.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.