Your browser does not support frames.

الطاقة وثنائي أكسيد الكربون (CO2)

تنتهج فنادق ومنتجعات فيرمونت ممارسات أعمال مستديمة بيئيًا وتستمر في السعي إلى إيجاد وسائل جديدة لتحويل عملياتها إلى صديقة للبيئة بشكل وقائي. في 2008 يناير، قمنا بتوسيع التزامنا للتصدي لتغير المناخ، والسعي لخفض مستوى كبير من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري لدينا ("غازات الدفيئة") في جميع منشآت فيرمونت في جميع أنحاء العالم عن طريق حساب بصمة الكربون وتحديد هدف قوي للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG).

من أجل مواصلة تعزيز الالتزام البيئي لدينا وللتصدي لتغير المناخ، قمنا بإنشاء برنامج إدارة انبعاثات الكربون والطاقة، والذي يوفر لكل منشأة لفيرمونت الأدوات اللازمة لمراقبة وقياس والإبلاغ عن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG).

يوفر البرنامج لمنشآت فيرمونت وعامليها إطار عمل لضمان متابعة ومراقبة المعلومات المرتبطة بالنشاطات التي تنتج انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG) على أساس مستمر وقابل للقياس. سيتم استخدام هذه المعلومات لتوجيه الإبلاغ عن سير البرنامج، على مستوى عالمي، وكذلك على مستوى الممتلكات الفردية.

مع توسيع فيرمونت لعملياته وإضافة فنادق جديدة ضمن مجموعتنا، فإننا نضمن مشاركة جميع المنشآت الجديدة في برنامجنا لإدارة انبعاثات الكربون والطاقة.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.