برنامج الشراكة البيئي- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

برنامج الشراكة للبيئه النظيفه

تأسست فنادق ومنتجعات فيرمونت على أساس صلة دائمة مع الأرض والمجتمعات التي نقوم بأعمالنا بها. في 1990، ترأست فنادقنا الكندية برنامج شراكة مع غرين-- وهو التزام شامل للحد من تأثير فنادقنا على الكوكب، والذي يرافقه كتيب إرشادات حول الممارسات المستديمة الأمثل في مجال صناعة الفنادق. إن هذه الفلسفة الصديقة للبيئة قد تطورت لتصبح إحدى القيم الجوهرية لشركتنا.

إن برنامج شراكة فيرمونت البيئية يسمح لفنادقنا الصديقة للبيئة بتلبية وتخطي توقعات الضيوف حول الاستمرارية التشغيلية. إنه يركز على التحسينات في إدارة النفايات، والاستمرارية، والحفاظ على الطاقة والمياه في ممتلكاتنا، وبرامج مبتكرة للوصول إلى المجتمع تشمل شراكات ومجموعات محلية.

من خلال التحسينات التشغيلية، يتم تحقيق منافع بيئية، غالباً من خلال تخفيض استهلاك الخدمات والممارسات الأمثل. إن جهود فنادقنا الصديقة للبيئة للاستمرارية تشمل كل شيء من إعادة التدوير وتحويل النفايات العضوية في مطابخ الفندق إلى إعادة التجهيز بأضواء اقتصادية من ناحية الطاقة. وهي تشمل أيضاً نشاطات مثل إعادة توزيع الطعام والبضائع المنزلية إلى المحتاجين، وشراء الطاقة الصديقة للبيئة واستغلال تكنولوجيا الطاقة المستمرة.

إن مشاريعنا المشتركة بين الفندق والمجتمع - المعروفة باسم المشاريع المتميزة بالابتكارات البيئية - هي مصممة لتركيز جهودنا على مبدأ "التفكير عالمياً، والعمل محلياً". توفر هذه البرامج تجارب سفر فريدة تشجع على تفاعل وتعلم الضيوف، وتشمل الأمثلة الوعي بالهواء النظيف في كاليفورنيا، وحماية الحيد المرجاني في هاواي، والجهود الدولية للحفاظ على الأجناس المعرضة لخطر الانقراض، ومن بينها حوت رايت في شمال المحيط الأطلسي، والباز الرحال، وسلاحف البحر نشارك أيضاً في الجهود لمواجهة تحطيب الغابات الجائر، والحفاظ على الأنهار، بالإضافة إلى تطوير المساحات الخضراء والطرق.

تؤمن فيرمونت أيضاً بالمشاركة في رسالة الرعاية. إننا نواصل العمل مع شركاء ومجتمعات مثل وكالة الحماية البيئية في الولايات المتحدة (برنامج نجم الطاقة®)، ورابطة فنادق كندا (برنامج التصنيف البيئي الأساسي لغرين) ومعهد بامبينا للتنمية المناسبة. مؤخراً، انضمت فيرمونت إلى تحالف الإرث العالمي، وهي مبادرة ريادية في الصناعة تأسست بشكل مشترك من قبل إكسبيديا® وصندوق الأمم المتحدة للترويج للسياحة المستديمة والتوعية بمجتمعات ومواقع الإرث العالمي. بالإضافة إلى التشديد على التزامنا نحو البيئة، فإن هذه التحالفات تساعد على الترويج لتجارب فيرمونت البيئية المتميزة، وتشارك برؤيا فيرمونت بينما نتوق إلى تحقيق السياحة المستديمة وممارسات السياحة المسؤولة.

مع أكثر من 50 فندق مميز صديق للبيئة و 23,000 غرفة فندقية حول العالم، تواصل فيرمونت القيادة كمثل أعلى يحتذى به مع برامج مبتكرة والتزام تام بتوسعة شراكتها مع غرين. تحت قيادة قسم الشؤون البيئية في شركتهم وفرق غرين التي تتخذ من الفندق مقراً لها، 26,000 أصبح عاملو فيرمونت سفراء للبيئة، ويساعدون على حماية مواطن وموارد وثقافة الأماكن التي نعمل ونعيش ونلهو بها، نحن وضيوفنا.

مقطع فيديو البيئة

مقطع فيديو فيرمونت والبيئة

اعرف المزيد حول برنامجنا الحائز على جوائزومبادراتنا الجديدة وشراكاتنا.

شاهد الآن

شعار_منقذي المناخ

ليبدأ الاقتصاد النظيف

"إن تخفيض آثار الكربون ليس أمراً يمكن إنجازه فحسب، بل هو مصدر إلهام أيضاً"

اتبعوا القادة هنا

img_environment_leaves

اجتماعات بتجهيزات تراعي البيئة

يساعد برنامج التلبية البيئية على تلبية المخططين عن طريق توفير بنية تلبية تشجع على الحد الأقصى من تحويل النفايات والوعي البيئي لوفود المؤتمرات. تتألف التلبية البيئية من خيارات يمكن تفصيلها لكي تناسب الاحتياجات الفردية للعملاء، ويمكنهم تلبية أهدافهم البيئية واختيار مدى "التوافق مع البيئة" الذي يرغبون به. ثمة أربعة مكونات رئيسية للتلبية البيئية: الإسكان البيئي، والطهي البيئي، والخدمة البيئية، والبرمجة البيئية.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.