نظرة عامة- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

البيئة والنظام البيئي

عبارة بيئية

تنتهج فنادق ومنتجعات فيرمونت ممارسات أعمال مستديمة بيئيًا وتستمر في السعي إلى إيجاد وسائل جديدة لتحويل عملياتها إلى صديقة للبيئة بشكل وقائي. تقع فنادق ومنتجعات فيرمونت في بعض أكثر مواقع العالم تنوعاً ومناظر طبيعية، وقد تأسست الشركة على التواصل الدائم مع الأرض والمجتمعات التي نقوم بأعمالنا عليها. بصفته من مزودي خدمات السفر الرئيسيين، فإن فيرمونت يعتمد على رفاهية وجهاته لتحقيق الأرباح، وهو ملتزم بالحفاظ على الأماكن حيث يعمل ويعيش ويلهو نزلائنا وزملائنا فيها. يدرك فيرمونت بعزم تأثيرات الأعمال المرتبطة بالبيئة ونحن نتخذ خطوات وقائية لتخفيض المخرجات الكربونية والمساعدة على التخفيف من تأثيرات الاحترار العالمي من خلال:

  • العمود البيئي
  • "فرق الاستدامة" على مستوى المنشأة الذين هم مسؤولون عن تنفيذ برنامج الشراكة المستديمة محليًا من خلال زيادة الوعي ودمج الاستدامة في جميع عمليات القسم وضمان أن مختلف برامج الاستدامة للشركة قيد التطبيق
  • تقليل استخدامنا للطاقة، والمياه، والنفايات المنتجة والمستهلكة بواسطة منشآتنا من خلال برامج رسمية
    • مراقبة، وتسجيل، وتحديد المعايير، وإعداد الأهداف على أدائنا البيئي
  • توفير التدريب اللازم والموارد/المواد اللازمة للأطراف المعنية من أجل تلبية الأهداف البيئية لدينا
  • دمج التزاماتنا البيئية في القرارات الأعمال الرئيسية

لطالما كانت فيرمونت واجهة النشاط البيئي ضمن قطاع الضيافة، وهي تشتهر باتخاذ مواقف قيادية في القضايا التي تؤثر على كوكبنا. إننا نؤمن أن الاحترار العالمي يشكل تهديداً خطيراً على كوكبنا، ونحن ملتزمون بمواجهة هذه القضية ضمن سياق البرمجة البيئية.

السياسة البيئية لفيرمونت

© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.