برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

برنامج مسؤولية فيرمونت (Fairmont CAREs)

لقد أدركنا مع امتداد علامتنا التجارية حول العالم أن العديد من الأسواق الجديدة التي دخلنا إليها كانت تواجه احتياجات متنوعة لم تتضمن الاهتمامات البيئية فحسب، بل تضمنت أيضاً اعتبارات تحقيق الرفاهية الاجتماعية والمجتمعية. وتم إطلاق مبادرة فيرمونت لمساعدة المجتمع وتحمل المسؤولية تجاه البيئة (CAREs) لتمثل مصدر قوي للعطاء الذي يعكس نطاقاً أوسع من المشروعات التي تأخذ الممتلكات التابعة لنا على عاتقها مسؤولية تنفيذها للتأكد من استشعار حضورها في المجتمعات التي تعمل بها.

وتقدم مبادرة CAREs الدعم المالي في صورة منح لسنة واحدة أو سنوات متعددة مما يسمح للعلامة الممثلة لمؤسستنا بالكامل بالاستجابة لمجموعة أوسع نطاقاً من الأنشطة، لتقدم بذلك رأس المال الأساسي اللازم للتحفيز على التطور المحلي وتثبت عملياً مفهوم "المواطنة" من خلال القيادة والمشاركة المجتمعية.

فيرمونت ساوثامبتون: ما يفوق لعبة الرجبي (Beyond (Rugby
يستمر فندق فيرمونت ساوثامبتون في التعاون الوثيق مع ما يفوق الرجبي (Beyond Rugby). يمثل Beyond Rugby شراكة ابتكارية بين قائد خدمات الأطفال في برمودا ومركز العائلة واتحاد لعبة الرجبي في برمودا. فإن الهدف منه هو جذب الشباب المعرض للمخاطر من خلال توجيهات إرشادية تتضمن التغذية السليمة للكبار، واللياقة البدنية، وضبط الذات والالتحاق بالتعليم الأكاديمي وخدمات الدعم الانفعالي. ويمثل ما يفوق لعبة الرجبي (Beyond Rugby) "فصلاً" في سلسلة برمودا الخاصة بما يفوق الرياضة، وهي مؤسسة عالمية تساعد على التطوير والاحتفاء بالمشروعات والأعمال الخيرية التي تستغل الرياضة لإحداث التغيير الإيجابي. وعلى مدى السنوات، أثبت المشروع عملياً زيادة الأفكار والسلوكيات الإيجابية في المدارس وفي المجتمع الأوسع نطاقاً. فتم تسجيل الزيادة في الثقة، والعمل الجماعي، والقدرة على البحث عن المساعدة كنقاط تم تحسين المستوى بها في تقرير تأثير 2013.

فيرمونت ماياكوبا: مؤسسة Ak Kuxtali
لا يقتصر الأمر على توفير منتج رائع للوصول إلى الإدارة الناجحة للأعمال. وتمثل Ak Kuxtali مؤسسة للحرفيين من السكان المحليين الذين يبيعون سلعهم لفندق فيرمونت ماياكوبا لتوفير مجموعات صغيرة من وسائل الراحة. وبفضل الدعم المقدم في صورة منحة من برنامج فيرمونت لمساعدة المجتمع وتحمل المسؤولية تجاه البيئة (CAREs) والتي تبلغ 10,000 دولاراً أمريكياً، أصبح بإمكان المؤسسة الآن الازدهار. وتوفر الأموال للسكان التدريب الضروري، والمعرفة، والأدوات، والقدرة على البروز اللازمين لتطوير المؤسسات التعاونية وبالتالي تدفع بالعمل إلى الأمام من خلال الجولات البيئية والحرف اليدوية. إن الشراكة لا تدعم التطوير المحلي فحسب، بل تشجع أيضاً على الاستخدام الصحيح للموارد الطبيعية بينما تحافظ على التقاليد المحلية لثقافة المايا.

فيرمونت ماونت كينيا سافاري كلوب راقصات اليانيوني
طبقاً للعادات والثقافة الأفريقية، يجب على الجار القوي مساعدة جاره الضعيف. وحرصاً على ذلك، فقد تواصل الزملاء في فيرمونت ماونت كينيا سافاري كلوب (Fairmont Mount Kenya Safari Club) مع أعضاء المجتمع المتمثلين في راقصات اليانيوني، اللاتي يؤدين الرقصات التقليدية لثقافتهم في الفندق وإلا سيفقدن عملهن. وساعدت المنحة المقدمة من برنامج فيرمونت لمساعدة المجتمع وتحمل المسؤولية تجاه البيئة (CAREs) التي تبلغ 5,000 دولاراً أمريكياً في شراء الماعز والأرانب لمساعدة النساء في توفير الطعام لعائلاتهم وكذلك لتربية الحيوانات وبيعها في مجتمعاتهم.

فيرمونت بكين: المجتمع المميز Special Commune
لمحاربة انخفاض نسبة توظيف الشباب الذين يعانون من إعاقة ذهنية والتي تُقدر بـ 19 مليون شاب في الصين، قام الزملاء في فيرمونت بكين بالشراكة مع المجتمع المميز Special Commune، وهي منشأة توفر مكاناً يعيش فيه الشباب الذين يواجهون تحديات ذهنية بينما يطورون مهاراتهم الاجتماعية والمهنية. وبمساعدة المنحة المقدمة من برنامج فيرمونت لمساعدة المجتمع وتحمل المسؤولية تجاه البيئة (CAREs)، نيابةً عن فيرمونت بكين، والتي تبلغ 10,000 دولاراً أمريكياً تم شراء الأجهزة للمنشأة للمساعدة في تدريب هؤلاء الشباب على مهارات الطبخ ورعاية الحدائق. وسيساعد الطلاب أيضاً المجتمع المميز Special Commune للوصول إلى هدفه ليحقق الاكتفاء الذاتي مالياً بحلول 2014، عن طريق زراعة الفاكهة والخضروات العضوية الخاصة بهم وبيعها (وبعضها يتم تقديمها في فيرمونت بكين).

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.