مسؤولية الشركات- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

مسؤوليات الشركة

علاقات فيرمونت الاجتماعية

قبل فترة طويلة من نيل مسؤولية الشركات الاجتماعية اهتمام عالم الأعمال، فإن فنادق ومنتجعات فيرمونت كانت تعمل بشكل منسجم اجتماعياً وبيئياً.  مع أعمال تشغيلية في أنحاء العالم، فإن فنادق ومنتجعات فيرمونت هي ملتزمة بالتأثير الإيجابي على المجتمعات التي نقوم بها بأعمالنا وبالحفاظ على الأماكن التي يعمل ويعيش ويلهو بها ضيوفنا وزملائنا بالعمل.  تفخر ممتلكات فيرمونت بأنها في "قلب مجتمعاتها"، وبالتالي، فإنها تتمتع بتاريخ طويل من العمل الاجتماعي ودعم الأعمال الخيرية. إن هذه الفلسفة توجه توزيع الأموال من صندوق فيرمونت الخيري، وكذلك التبرعات الخيرية من فنادقنا عالمياً.

البرنامج الخيري لفنادق ومنتجعات فيرمونت يركز على المجالات التالية:

السياحة المسؤولة

طوال حوالي عقدين من الزمن، فإن فنادق ومنتجعات تمتلك فيرمونت الريادية في مجال الرعاية البيئية عبر برنامج شراكتها الحائز على جوائز عالمية مع غرين، ولطالما كان التزامها بالبيئة أحد القيم الجوهرية للشركة. إن برنامجنا الشامل تعززه أيضاً عدة شراكات قوية. ولكن تكريسنا لمجتمعاتنا لا يتعلق بالمبادرات البيئية فقط، فإننا نأخذ أيضاً بعين الاعتبار مشاريع تقع تحت الراية الأوسع لمفهوم "السياحة المسؤولة". إن السياحة المسؤولة قد تشمل مشاريع اجتماعية مرتبطة بالتعليم، بالإضافة إلى الحماية التاريخية والثقافية محط اهتمام من فيرمونت نظراً لرعايتنا للعديد من الفنادق التاريخية والرمزية، وحضورنا القوي في وجهاتنا.

التعليم والتدريب على الضيافة

تلتزم فنادق ومنتجعات فيرمونت بالقوى العاملة المستقبلية وتدعم عدداً من البرامج التعليمية حول الضيافة في الثانوية وما بعد الثانوية لجذب وتدريب أفضل المواهب. لقد استفاد من تبرعات صندوق فيرمونت إلى البرامج المتعددة عدداً لا يحصى من الطلاب ومجموعة من المشاريع، من دروس الكمبيوتر، إلى برامج الطهي، إلى تطوير المناهج الدراسية والمهارات.

التأثير على المجتمعات على المستوى المحلي

تشترك فنادقنا بالالتزام بمجالات الشركة الأساسية المبينة أعلاه، وهي تشارك في العديد من المشاريع ذات الصلة على المستوى المحلي. بالإضافة إلى هذا، فإنها تساند أيضاً مجموعة متنوعة من المنظمات في مجتمعاتها من خلال تبرعات عينية. بالإضافة إلى التبرع المادي البسيط، فإن العديد من الفنادق تشارك بنشاط أيضاً من خلال تطوع الزملاء وجمع التبرعات.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.