برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

أفضل سعر متوفر لدينا. مضمون.

قم بإيجاد أقل سعر مؤهل عبر الإنترنت وسوف نطابقه ونقدم لك تخفيضًا بنسبة 10% عند قيامك بالحجز من خلال مركز الحجز العالمي لفنادق ومنتجعات فيرمونت، ويخضع ذلك للشروط والأحكام التالية.

ولتقديم مطالبة، يرجى الاتصال بمركز الحجوزات العالمي الخاص بنا على رقم ‎18885407077‎ (للاتصال من خارج البلاد: ‎1 5063886949)‎ مع تقديم عنوان الموقع الإلكتروني الذي يقدم السعر المنافس الأقل.

يجب التحقق من أقل سعر منافس عن طريق فنادق ومنتجعات فيرمونت والحجز الفوري للجمهور العادي. يجب أن يكون السعر المنافس الأقل مقدمًا لنفس الفندق، ونوع الغرفة، وعدد النزلاء، وتواريخ الحجز. سيتم تطبيق نفس سياسات إلغاء الحجز والشراء المسبق المتبعة مع أقل سعر منافس أيضًا على الحجوزات التي تتم من خلال فنادق ومنتجعات فيرمونت. إذا تم حجز أقل سعر منافس عبر وسيلة أخرى غير فنادق ومنتجعات فيرمونت، فإن فنادق ومنتجعات فيرمونت غير مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف إضافية لإلغاء الحجز. إذا تم حجز بأقل سعر منافس من خلال القناة الخاصة بفنادق ومنتجعات فيرمونت، فسوف تتنازل فنادق ومنتجعات فيرمونت عن أي تكاليف خاصة بإلغاء الحجز في حالة المطالبات الخاصة بمطابقة السعر والمقدمة خلال 24 ساعة من الحجز الأصلي.

سيتم إجراء مقارنات الأسعار على أساس صافي السعر دون احتساب أي ضرائب أو إكراميات أو رسوم أخرى للمنتجع أو دون أي رسوم أخرى أو تكاليف ترتبط بسعر الغرف. لا يسري الضمان على الضرائب والإكراميات ورسوم المنتجع ورسوم الأطعمة والمشروبات أو المصروفات النثرية. يتم استثناء فوارق السعر العائدة بشكل منفرد على تقلب و/أو الاختلافات في أسعار الصرف الحالية من الضمان. قد ترفض فنادق ومنتجعات فيرمونت المطالب التي يكون فيها الفرق بين أقل سعر مناسب والسعر على قناة الحجوزات الخاصة بفنادق ومنتجعات فيرمونت أقل من 5 $.

لن يتم الاعتداد بالأسعار المنافسة الأقل التي يقتصر سريانها على جانب محدد من إجمالي فترة إقامتك. ولا يمكن تطبيق أقل الأسعار المنافسة على الإقامة لأكثر من يوم إذا كان مجموع تكلفة غرفة الإقامة المستخدمة لأقل الأسعار المنافسة مثل أو أكبر من تكلفة مجموع الغرفة المتوفرة عبر قناة الحجوزات الخاصة بفنادق ومنتجعات فيرمونت.

لا ينطبق الضمان على أنواع الأسعار التالية:

  • الأسعار المخفضة التي تم التفاوض بشأنها مثل أسعار الشركات، والحوافز، والمجموعات أو أسعار الجملة التي لا توفرها فنادق ومنتجعات فيرمونت للحجز للجمهور العادي.
  • الأسعار المخفضة المؤهلة، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر أسعار الحكومة، الأسعار العسكرية، والأسعار القديمة والأسعار التي يتم توفيها حصريًا لأعضاء برنامج الولاء الذي قامت به فنادق ومنتجعات فيرمونت و/أو فنادقها.
  • الأسعار المخفضة التي تتطلب عضوية في نادٍ، أو مؤسسة، أو أي مجموعة أخري أو أي شيء خلاف ذلك قامت فنادق ومنتجعات فيرمونت باعتماده، مثل جمعية السيارات الكندية (CAA) أو جمعية السيارات الأمريكية (AAA).
  • أسعار الباقات التي تشمل غرفة وعناصر أخري مثل السفر، وتأجير سيارة، الترفيه و/أو وجبات غير الإفطار.
  • الأسعار الإضافية للباقات أو المجموعات التي تمد طول الإقامة.
  • الأسعار المتداولة الإقامات التي تزيد عن 30 ليلة.
  • تتوفر الأسعار على المواقع الإلكترونية للمزادات، مثل www.onlybidding.com وwww.skyauction.com.
  • تتوفر الأسعار على المواقع والخدمات التي لا تقوم بإظهار العلامة التجارية للفندق و/أو فندق معين حتى يكتمل الحجز، مثل Priceline وHotwire.
  • الأسعار مرتبطة بالشقق الفندقية التابعة لفنادق ومنتجعات فيرمونت.
  • الأسعار المدفوعة مسبقًا التي تتطلب تقديم كوبون أو أي صورة أخرى من صور شهادات الدفع المسبق (شاملة الكوبونات الإلكترونية والشهادات) للإقامة الفندقية بخارج الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

تصبح لاغية في الأماكن التي تخضع فيها للحظر بموجب القانون. تحتفظ فنادق ومنتجعات فيرمونت بحق تعديل أو إلغاء الضمان في أي وقت دون إخطار مسبق.

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.