برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

التسوق

< back

تتوفّر في عمَّان مجموعة واسعة من تجارب التسوق المختلفة، بدءاً من المجمعات التجارية الراقية التي تُقدّم أفضل العلامات التجارية العالمية ووصولاً إلى أسواق الشرق الأوسط الأصيلة الشهيرة.

أسواق وسط المدينة القديمة
تتّسم أسواق البلدة القديمة بالطابع المميّز للأسواق الشرق أوسطية، في مكان تجاري يستطيع فيه الزوار التهادي بين الشوارع المفعمة بالنكهات والمعبّأة بعبق التوابل، والمليئة بالسلع المنزلية، والملابس التقليدية، والأواني الخزفية الأصيلة، والصناعات الزخرفية والحِرفية، فضلاً عن غيرها من السلع. يمكنك أن ترى أثناء التنزّه بين الشوارع القديمة، الآثار الرومانية بين الباعة الذين يعرضون بضاعتهم في الشارع، والمقاهي الأصيلة الطريفة، والمطاعم ذات الشرفات، ومناطق الجلوس الخارجية في الهواء الطلق.

بوليفارد العبدلي ومجمع العبدلي التجاري
تُعتبر بوليفارد العبدلي أحدث وجهة تسوق خارجية في الهواء الطلق في عمَّان، وتزخر بالمتاجر الأنيقة الفاخرة والعلامات التجارية العالمية. تمتَّع بالتنزّه مع الأصدقاء والعائلة في البوليفارد الجديد بنافوراته، ومساحاته الخارجية في الهواء الطلق، وملاعب الأطفال، وغيرها من وسائل الراحة والترفيه. ستجد في مجمع العبدلي التجاري أرقى المتاجر المتميّزة في المدينة.

المجمعات التجارية في عمَّان

تتمتّع عمَّان بمجموعة واسعة من المولات التي تناسب جميع الأذواق والأنماط. ومن بين أشهر المولات:

مكة مول: ويُعتبر أحد أقدم المجمعات التجارية في المدينة، تفقّد المتاجر المحلية والعلامات التجارية، التي تضم تشكيلة مختارة من العلامات التجارية المحلية ووسائل الترفيه العائلية.

سيتي مول: يقع سيتي مول على الجانب الآخر من حديقة الملك حسين للأعمال والمدينة الطبية، ويُعتبر مول متعدد الأغراض في المدينة، حيث يضم تشكيلة متنوعة من الأجانب والسكان المقيمين؛ ويُعتبر مكاناً مثالياً للتسوق أو الاسترخاء في ستاربكس المحلي.

سوق جارا: يُعقَد سوق جارا كل يوم جمعة، عند نهاية شارع الرينبو تقريباً، ويحتفل بأفضل الحرفيّين البارعين في المدينة وعائلات البائعين. يتميز بتصميمه الذي يُشبه السوق المفتوح، ويُعتبر المكان المثالي للحصول على صفقة ناجحة أو تحفة مميزة لانظير لها.

تاج مول: يقع متاج مول على أحد جانبي الفخامة: حيث تجد أرقى العلامات التجارية وأفخمها مثل Loui Vutton أو Chanel. سواءُ أكنت تريد الذهاب إلى بي إف تشانجز أو إلى أحدث دور السينما العصرية، يتمتع تاج مول بمستوياتٍ راقية من الفخامة والرقي.

أماكن الجذب-المحلية-في عمَّان

أماكن الجذب في عمَّان

أماكن الجذب المحلية

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.