برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
الصور والفيديو

خدمات الضيوف


موظفي خدمة الطلب بالجرس / البوّابين

يوجد عمال الخدمة في مدخل الفندق. سيسرهم مساعدتك بحمل الأمتعة وتخزينها.

إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة

وقت تسجيل الوصول هو الساعة 2:00 مساءً
وقت إنهاء إجراءات المغادرة هو الساعة 12:00 ظهراً

الكونسيرج

يتوفّر مسؤولي مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) على مدار الساعة ساعة يوميًا في الردهة الرئيسية من الفندق. بإمكانهم مساعدتك في إعداد حجوزات العشاء وإعطائك التوجيهات المتعلقة بأماكن الجذب الرئيسية. للحصول على مساعدة بشأن متطلبات ما قبل الوصول، يُرجى الاتصال بمكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) على البريد الإلكتروني Amman.Concierge@fairmont.com.

المصاعد

يتمتّع ضيوفنا باستخدام مصاعد آمنة في الردهة الرئيسية عن طريق بطاقات مفتاح دخول الغرفة.

متجر فيرمونت

يمكنك بسهولة وراحة إحضار المنتجات التي تحبُّها في فندقنا إلى منزلك وذلك من خلال متجر فيرمونت. سواءُ أكانت تلك المنتجات لغرفة نومك، أو حمّامك - أو إذا كنت تبحث عن هدية تُعبّر عن أناقة وتاريخ فنادق ومنتجعات فيرمونت - ستجدها حتماً هنا.

التدبير المنزلي

يسُر طاقم العمل المعني بالعناية المنزلية تقديم خدمة عناية مرتين يومياً، بما في ذلك خدمة ترتيب الأسِرّة لضمان أقصى قدر من الراحة لجميع نزلائنا. إسأل عن مجموعتنا الواسعة من الوسائد التي تُلائم عاداتك في النوم.

ترفيه داخل الغرفة

تتميّز جميع الغرف بكابلات قنوات حصرية مع قنوات OSN، وخدمة DVD عند الطلب، وأحدث وسائل الترفيه بما في ذلك ألعاب أجهزة Playstations وX-box ومختلف الألعاب لمختلف الاستخدامات.

خدمات الغسيل

تتوفّر خدمة المغسلة في نفس اليوم إذا تم تسليم القطع المراد غسلها قبل الساعة 10 صباحاً، وليلاً إذا كان ذلك بعد نهاية اليوم. في حالة احتياجك لخدمة عاجلة للمغسلة، فيوجد لدينا خدمة المغسلة السريعة. كما تتوفّر أيضاً عند الطلب خدمة ليلية لتلميع الأحذية وخدمة الكي.

صحف / مجلات

توجد لدينا تشكيلة غير محدودة من الصحف والمجلات المحلية والعالمية للطباعة عند الطلب لتبقيكَ دائماً على إطلاع بأحدث المستجدات.

المرآب

يُقدّم الفندق خدمات انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب عن طريق مبنى انتظار السيارات الواسع الموجود تحت الأرض.

مركز مشروبات منعشة

يشمل مركز المرطبات عندنا ماكينات صنع قهوة Nespresso وتشكيلة واسعة من أجود أنواع الشاي العالمية من جميع أنحاء العالم.

صناديق الودائع الآمنة

نحن نقدم صناديق ودائع آمنة داخل الغرفة.

قناطر التسوق

ويُعتبر مبنى التسوق في فيرمونت قاعدتك الأساسية لأرقى العلامات التجارية الحصرية في عمَّان وأكثرها أناقة، مع ما يضم من 7 متجر متميز.

تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

يوجد 3 غرفة في الفندق، تم تحديثها خصّيصًا للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة. تتماشى هذه الغرف تماماً مع المعايير الدولية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. كما يمكن أيضاً أن يُقدّم قسم العناية المنزلية مقاعد مرحاض مرتفعة وكراسي للحمّامات المزوّدة بدُش وذلك عند الطلب.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.