برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الشقق الفندقية

مسكن من غرفة نوم واحدة

للنزلاء الباحثين عن أجواءٍ تُشعِرهم بدفء المنزل، يُقدّم لك فيرمونت الشقق الفندقية الحصرية التي تُعد بمثابة "منزل بعيدًا عن المنزل". تضم الشقق الفندقية الفاخرة المفروشة بالكامل غرفة نوم واحدة وبها منطقة مُخصّصة للمعيشة وتلفزيون 55 بوصة بالإضافة إلى طاولة طعام بأربعة مقاعد، ومدفأة جميلة الشكل لتمنحك ذلك البريق والدفء الرومانسي في ليالي عمَّان الشتوية، وحمّاميْن متميّزين من الرخام بتجهيزات كاملة، ومطبخ أبيض بالكامل مُصمّم خصّيصًا لتلبية كافة الاحتياجات ومزوّد بأحدث الأجهزة بما في ذلك غسالة أطباق، وفرن كامل، وثلاجة ومساحة تُستخدم كمكتب منزلي مزودة بلوحة اتصال بالوسائط الإعلامية.

حجم الغرفة: 97 متر مربع / 1044 قدم مربع
نوع السرير: سرير من الحجم الكبير
الرؤية: المدينة

تتسع الغرفة لما يصل إلى 3 أشخاص بالغين

مسكن من غرفتي نوم اثنتين

للنزلاء الباحثين عن مسكن فاخر بعيدًا عن المنزل ومنطقة معيشة أكبر، يُقدّم لك فيرمونت الشقق الفندقية الحصرية التي تُعد بمثابة "منزل بعيدًا عن المنزل". تضم الشقق الفندقية الفاخرة المفروشة بالكامل غرفتَيْ نوم وبها منطقة مُخصّصة للمعيشة وتلفزيون 55 بوصة وتتّسع لإقامة ما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين، وغرفة طعام منفصلة بها طاولة طعام بأربعة مقاعد، ومدفأة جميلة الشكل لتمنحك ذلك البريق والدفء الرومانسي في ليالي عمَّان الشتوية، وحمّاميْن متميّزيْن من الرخام بتجهيزات كاملة، ومطبخ أبيض بالكامل مُصمّم خصّيصًا لتلبية كافة الاحتياجات ومزوّد بأحدث الأجهزة، بما في ذلك غسالة أطباق، وفرن، وثلاجة ومساحة تُستخدم كمكتب منزلي مزوّدة بلوحة اتصال بالوسائط الإعلامية.

حجم الغرفة: 151 متر مربع / 1625 قدم مربع
نوع السرير: سرير مقاس كينج أو سريران مقاس كوين
الرؤية: المدينة

تتسع هذه الغرفة لما يصل إلى 4 أشخاص بالغين

شقة فندقية كبيرة بغرفتي نوم

للنزلاء الباحثين عن مساحة شاسعة للمعيشة وعن الراحة البالغة، يُقدّم لك فيرمونت الشقة الفندقية الحصرية الكبيرة التي تضم غرفتَيْ نوم. تضم الشقق الفندقية الفاخرة الكبيرة المفروشة بالكامل غرفتَيْ نوم وبها مساحة شاسعة تبلغ 179 متراً مربعًا مع منطقة مُخصّصة للمعيشة وتلفزيون 55 بوصة، وغرفة طعام منفصلة بها طاولة طعام مع ستة مقاعد، ومدفأة جميلة الشكل لتمنحك ذلك البريق والدفء الرومانسي في ليالي عمَّان الشتوية، وحمّاميْن متميّزيْن من الرخام بتجهيزات كاملة، ومطبخ أبيض بالكامل مُصمّم خصّيصًا لتلبية كافة الاحتياجات ومزوّد بأحدث الأجهزة، بما في ذلك غسالة أطباق، وفرن، وثلاجة ومساحة تُستخدم كمكتب منزلي مزوّدة بلوحة اتصال بالوسائط الإعلامية. النزلاء المقيمون ليلة واحدة في الشقق الفندقية الكبيرة التي تضم غرفتَيْ نوم سيتمتّعون أيضًا باستراحة فيرمونت الذهبية، التي تُمثّل تجربتنا المُخصّصة لكبار الشخصيات، حيث صُمِّمت لتلبية احتياجات النزلاء من رجال الأعمال المتميّزين أو المسافرين بغرض الترفيه. تشمل المميزات الحصرية الخدمات الخاصة المتفانية والمتكتمة، ومنطقة مُكرّسة لإجراءات الوصول والمغادرة، واستراحة خاصة مع مشروبات ومقبلات، وإفطار مجاني، وإنترنت عالي السرعة مجاني في غرف النزلاء في فيرمونت الذهبي، وإمكانية استخدام مرافق غرفة الاجتماعات التنفيذية.

حجم الغرفة: 179 متر مربع / 1927 قدم مربع
نوع السرير: سرير مقاس كينج أو سريران مقاس كوين
الرؤية: المدينة

تتسع الغرفة لما يصل إلى 4 أشخاص بالغين

شقق فندقية لرجال الأعمال تضم غرفتَيْ نوم

لرجال الأعمال المميّزين والمسافرين من محبّي الرفاهية والمعتادين على كثرة السفر، يُقدّم لكم فيرمونت الشقة الفندقية المميّزة لرجال الأعمال والتي تضم غرفتَيْ نوم، وتُعد بمثابة "منزل حصري بعيدًا عن المنزل". تضم الشقق الفندقية الفاخرة لرجال الأعمال والمفروشة بالكامل غرفتَيْ نوم وبها مساحة شاسعة تبلغ 179 متراً مربعًا مع منطقة مُخصّصة للمعيشة وتلفزيون 55 بوصة، وغرفة طعام منفصلة بها طاولة طعام مع ستة مقاعد، ومدفأة جميلة الشكل لتمنحك ذلك البريق والدفء الرومانسي في ليالي عمَّان الشتوية، وحمّاميْن متميّزيْن من الرخام بتجهيزات كاملة، ومطبخ أبيض بالكامل مُصمّم خصّيصًا لتلبية كافة الاحتياجات ومزوّد بأحدث الأجهزة، ومساحة تُستخدم كمكتب منزلي مزوّدة بلوحة اتصال بالوسائط الإعلامية.

النزلاء المقيمون ليلة واحدة في الشقق الفندقية لرجال الأعمال التي تضم غرفتَيْ نوم سيتمتّعون أيضًا باستراحة فيرمونت الذهبية، التي تُمثّل تجربتنا المُخصّصة لكبار الشخصيات، حيث صُمّمت لتلبية احتياجات النزلاء من رجال الأعمال المتميّزين أو المسافرين بغرض الترفيه. تشمل المميزات الحصرية الخدمات الخاصة المتفانية والمتكتمة، ومنطقة مُكرّسة لإجراءات الوصول والمغادرة، واستراحة خاصة مع مشروبات ومقبلات، وإفطار مجاني، وإنترنت عالي السرعة مجاني في غرف النزلاء في فيرمونت الذهبي، وإمكانية استخدام مرافق غرفة الاجتماعات التنفيذية.

حجم الغرفة: 257 متر مربع / 2766 قدم مربع
نوع السرير: سرير مقاس كينج أو سريران مقاس كوين
الرؤية: المدينة

تتسع هذه الغرفة لما يصل إلى 4 أشخاص بالغين

وسائل الراحة العامة

  • يخضع الاستخدام المجاني لغرفة الاجتماعات لمدى التوافر
  • صحف مجانية ومكالمات إيقاظ بحسب رغباتك
  • خدمات مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) الحصرية
  • أحدث الوسائل التكنولوجية المشتملة على وصول فائق السرعة للإنترنت السلكي واللاسلكي ولوحة اتصال بوسائل الإعلام (لوَصل الآيبود والكمبيوتر المحمول بالتلفزيون)
  • إنترنت مجاني
  • لوحات خدمة النزلاء للتحكم في الإضاءة ووسائل الترفية في غرف النزلاء
  • أجهزة تلفزيون بشاشات LED مسطّحة مقاس 43 بوصة
  • حمامات رخام فخمة مع دش غزير وحوض استحمام عميق
  • %100 مناشف حمام وملاءات كبيرة الحجم من أفضل أنواع القطن
  • ساعات منبه
  • مكيف هواء مع تحكم رقمي بالمناخ
  • جهاز هاتف، مع بريد صوتي شخصي
  • خزنة في الغرفة
  • وسائل راحة فخمة بالحمام، ومن بينها أرواب فيرمونت
  • رُكن للمشروبات المنعشة، يُقدّم مجموعة مختارة من المشروبات الممتازة
  • ماكينة صنع قهوة Nespresso، مع أفضل تشكيلة من أجواد أنواع الشاي العالمية
  • مجفف شعر
  • مكواة وطاولة كي
  • مكيف هواء بمنظم دولي

مستلزمات اللياقة البدنية في فيرمونت، تشمل الملابس والأحذية الرياضية ويمكن طلبها من مكتب الاستقبال أو مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج).

يمكن أيضًا طلب وسائد خاصة أو مناشف إضافية من مكتب الاستقبال أو مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج).

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.