برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

Suite Moments - Terms & Conditions

يمكنك الحجز قبل أو في 31 ديسمبر، 2017 لفترات الإقامة حتى 31 مارس، 2018 في باقة "لحظات جميلة في أجنحة فاخرة" لتحصل على خصم 25% على سعر الإقامة في جناح (السعر اليومي)، و إفطار مجاني لشخصيْن (2) وزجاجة من نبيذ فيرمونت الكلاسيكي. تم إعدادها بأفضل شكل. Cocktail per guest [+or equivalent] cocktail per guest.

*عرض النادي الرئاسي بفيرمونت/برنامج سويس أوتيل سيركل Swissotel Circle: احصل على خصم يصل إلى 25% على الإقامة في جناح (السعر اليومي)، وإفطار مجاني لشخصيْن (2)، ومشروبات فيرمونت الكلاسيكية. تم إعدادها بأفضل شكل. مشروب كوكتيل لكل نزيل [†أو ما يعادله] ورصيد بقيمة 25$ صالح للاستخدام في خدمات الفندق (على أساس عملة الفندق). لا يمكن تطبيق رصيد الفندق مقابل سعر الغرفة. إن الرصيد الذي يُمنح في الفندق ليس له قيمة نقدية ويتم تطبيقه على مجموعة الخدمات وقت تسجيل المغادرة؛ وسيصبح الجزء غير المستخدم من الرصيد مفقوداً في حالة عدم استخدامه قبل تسجيل المغادرة.

يخضع العرض لتوافر الغرف في مواقع فنادق ومنتجعات فيرمونت وسويس أوتيل المشارِكة. لا ينطبق العرض على الحجز القائم. يخضع هذا العرض للتغيير دون إخطار ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عروض أو عروض ترويجية أخرى. يُشترط إجراء عمليات الحجز مُقدمًا. تنطبق تواريخ الحجب وتختلف حسب المنشأة. للحصول على القائمة الكاملة يرجى الاطلاع على fairmont.com/promotions/limited. يتم إدراج الأسعار بعملة الفندق المضيف، لكل غرفة، لكل ليلة، على أساس الإشغال المزدوج، وهي غير شاملة الضرائب والإكراميات. يتم إدراج الأسعار بعملة الفندق المضيف، لكل غرفة، لكل ليلة، على أساس الإشغال المزدوج، وهي غير شاملة الضرائب والإكراميات. يتطلّب هذا العرض إيداع مبلغ دفعة مُقدّمة غير قابلة للاسترداد بقيمة ليلة واحدة (1) والإقامة بحد أدنى ليلة واحدة (1).

**سويسوتيل شيكاغو (Swissôtel Chicago) هو جزء من فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق سويسوتيل - وهي علامة تجارية شقيقة لفنادق ومنتجعات فيرمونت.

***Offer is eligible for 500 base miles per stay plus 500 bonus miles per day with Aeroplan. To earn miles guests must be a Fairmont President's Club member and provide your Aeroplan number at either time of reservation, at check-in, or include in Fairmont President's Club profile. الرجاء السماح بفترة تتراوح من أربعة (4) إلى ستة (6) أسابيع لتتم إضافة الأميال إلى حساب الضيف.

برنامج آيروبلان
© Aeroplan and Aeroplan logo are registered trademarks of Aimia Canada Inc.

الخطوط الجوية الأمريكية
تحتفظ شركة American Airlines بحقها في تغيير برنامج AAdvantage® وشروطه وأحكامه في أي وقت دون إشعار. كما تحتفظ بحقها في إنهاء برنامج AAdvantage® من خلال إشعار مسبق بستة أشهر. أي من مثل هذه التغييرات قد تؤثر على قدرتك على استخدام المكافآت أو الأميال الإضافية التي جمعتها. ما لم يتم تحديد هذا بشكل خاص، لا يتم احتساب أميال AAdvantage® المكتسبة عن طريق هذا العرض الترويجي/العرض من التأهل إلى حالة النخبة أو حالة AAdvantage Million MilerSM. American Airlines غير مسؤولة عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركات الأخرىالمشاركة. For complete details about the AAdvantage® program, visit aa.com/aadvantage.

American Airlines, AAdvantage, American Eagle, the Flight Symbol logo, Admirals Club, AAdvantage Million Miler, MileSAAver, Business Extra, Flagship and AA Cargo are trademarks of American Airlines, Inc.

يونايتد إيرلاينز
تخضع الأميال المكتسبة والجوائز والمزايا الممنوحة للتغيير وتخضع لقوانين برنامج United MileagePlus®، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر برنامج Premier® ("البرنامج MileagePlus")، والتي تم دمجها صراحة فيه. الرجاء السماح بفترة 6-8 أسابيع بعد إنهاء النشاط المؤهل لنشر الأميال إلى حسابك. يحق لـ United® تغيير قوانين برنامج MileagePlus بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، القوانين، واللوائح، وجوائز السفر، والعروض الخاصة أو إغلاق برنامج MileagePlus في أي وقت ودون إشعار مسبق. United والشركات التابعة لها وحلفائها ووكلائها غير مسؤولين عن أية منتجات أو خدمات للشركات أو الشركاء المشاركين. الضرائب والرسوم المرتبطة بجوائز السفر هي من مسؤولية العضو. جائزة الأميال الإضافية، وجائزة الأميال، وأي أميال أخرى مكتسبة عن طريق النشاط غير التجاري لا يتم احتسابهم ناحية التأهل للحصول على حالة "مميز" ما لم ينص صراحة بخلاف ذلك. إن تراكم الأميال أو حالة "مميز" أو أي حالة أخرى لا يخول الأعضاء بالحصول على أي حقوق مكتسبة فيما يتعلق ببرنامج MileagePlus. جميع الحسابات التي تمت بالتوافق مع برنامج MileagePlus، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يتعلق بتراكم الأميال والرضا من شروط التأهل للحصول على حالة "مميز"، سوف يتم إنشائها بواسطة United Airlines® وMileagePlus وفقًا لكل ما تراه كل مؤسسة وسوف يتم اعتبار هذه الحسابات نهائية. المعلومات الواردة في هذا الاتصال الذي يتعلق ببرنامج MileagePlus لا تزعم أن تكون كاملة أو شاملة وقد لا تشمل جميع المعلومات التي يجوز لعضو الاعتقاد بأنها مهمة، وهي مؤهلة في مجملها بالرجوع إلى جميع المعلومات على موقع ويب united.com وقوانين برنامج MileagePlus. يونايتد ومايليج بلاس هما علامتي خدمة مسجلتين. For complete details about the MileagePlus Program, go to united.com.
See additional MileagePlus terms and conditions.

Etihad Airlines
For more information about Etihad, please click here.

أميال وأكثر
For more information about Miles & More, please click here.

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.