برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

التسوق

< back

مركز مدينة عجمان
مع أكثر من 60 متجر للبيع بالتجزئة يعرض العلامات التجارية العالمية والمروجين المحليين، يوفر مركز مدينة عجمان خيارات كثيرة لتلبية جميع احتياجاتك من المشتريات المباعة بالتجزئة. كما يحتوي مركز التسوق الذي يبعد دقائق معدودة عن فيرمونت عجمان على مجموعة كاملة من خيارات تناول الطعام، من المطاعم غير الرسمية إلى المطاعم ذات العلامات التجارية، وسينما VOX ذات ست شاشات وماجيك بلانيت، مما يكون مكاناً رائعاً لوسائل الترفيه العائلية مع ساحات دولية للسباق حائزة على جوائز ومنصات الألعاب.

مركز صحارى
يتمتّع مركز صحارى بموقعٍ استراتيجي على طريق دبي-الشارقة السريع وعلى بعد 30 دقيقة فقط من الفندق. ويسمح للعائلات بتجربة مجموعة متنوعة من منافذ التسوّق، وخيارات المطاعم ومرافق الترفيه التي تُقدّم بعضًا من أشهر العلامات التجارية الرائدة في العالم في موقع من السهل الوصول إليه بطريقة مريحة وميسّرة.

مركز دبي التجاري
يعد دبي مول، الذي يبعد 45 دقيقة، أحد أكبر مشاريع البيع بالتجزئة في العالم مع 1,000 متجر للبيع بالتجزئة، ومن بينها بلومينغديل، وغاليريز لافييت، وديبينهام، وماركس آند سبينسر وباريس غاليري. يستضيف مركز دبي التجاري أيضاً مجموعة واسعة من أماكن الجذب الترفيهية، ومن بينها حوض دبي المائي وحديقة الحيوانات تحت المياه، وحلبة جليد، وقاعات سينما ريل، وكيدزانيا (موقع ترفيهي للأطفال) وسيغا ريبابليك، وهي مدينة الملاهي الداخلية.

تتوفّر خدمة انتقالات مجانية بالحافلة بين مركز دبي التجاري ومركز صحارى التجاري. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال بمُمثّل الخدمة الملكية (Royal Service).

 

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.