برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

أماكن الجذب المحلية

< back

استكشف أفضل ما تقدمه عجمان. انقر أدناه لمشاهدة مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تساعدك على تجربة أهم مناطق الجذب في المنطقة وكنوزها المخفية.

الكورنيش
يتميز الكورنيش، الموصوف بكونه الخط الساحلي الذهبي، بشاطئ طوله يصل إلى 16 كيلومتر يطل على الخليج العربي. يمكنك التنزه وزيارة عدد من المقاهي بجانب الطريق والمطاعم التقليدية بينما يوفر المسبح المحتوي تيارات مد وجزر مكاناً مغطى للسباحة.

متحف عجمان
يضم متحف عجمان، الذي تم تأسيسه في أول مرة كحصن في القرن الثامن عشر، مجموعة مذهلة من القطع الأثرية والاكتشافات الهندسية، بما في ذلك المخطوطات وآلات الحرب والفخاريات. استكشف نماذج من الآبار العتيقة وأنظمة الري بالإضافة إلى بناء المراكب الشراعية وجذور تجارة اللآلئ، منذ نشأة هذا المجال في الإمارات العربية المتحدة. كما يعرض المتحف الاكتشافات الموجودة في مقبرة تم التنقيب عنها من الفخاريات والمجوهرات التي يعود تاريخها إلى 3000 قبل الميلاد.

محمية الزوراء الطبيعية
اكتشف الحياة البرية الهادئة على هيئة أشجار المانغروف المزدهرة التي تمتد لأكثر من كيلومترين من الأراضي الرطبة الغنية بيئياً ومتنوعة بيولوجياً. تحتوي المحمية على أكثر من 60 فصيلة من الطيور، منها سرب كبير من الفلامنكو وأبو ملعقة الأوراسي ومجموعة متنوعة من الحياة المائية.

ملعب الطلة لسباق الجمال
لا يزال سباق الجمال، المتعمقة جذوره في التاريخ البدوي للإمارات العربية المتحدة، رائجاً حتى يومنا هذا، حيث فهو يمثل ماضياً محبوباً للعائلة المالكة والإماراتيين المحليين. من المستحسن الوصول إلى حلبة السباق مبكراً في الصباح لمشاهدة الجمال المتنافسة.

نادى عجمان للفروسية
ركوب الخيل رياضة قومية في الإمارات العربية المتحدة، ولدى عجمان بعض من أفضل الإسطبلات التي تضم الخيول العربية. يحتوي نادى عجمان للفروسية على أكثر من 100 فرس، مع توافر مجموعة من الأنشطة والدروس. يتم إعطاء الدروس على يد مدربين خبراء بلغات عديدة للمبتدأين حتى المتقدمين مع أساليب القفز الاستعراضي وترويض الخيل للقفز.

شواطئ عجمان
يمكن العثور على جزء من الخط الساحلي الجميل، وهو أحد أهم أسرارنا في الإمارات العربية المتحدة، في المنطقة الحرة بالحمرية، مع شاطئ خاوي وغير مأهول، ويتميز بمياهه الزرقاء الحيوية وإطلالاته التي لا يعيقها شيء على الخليج العربي. للوصول بشيء أقرب إلى الديار، تمت إقامة فيرمونت عجمان على إطلالة على الشاطئ في نفس الروعة تمتد إلى 200 متر.

نادي الشارقة للغولف و الرماية
يضم نادي الشارقة للغولف و الرماية، الذي يبعد أقل من 10 دقائق، الألعاب المشهورة للجولف والرماية بالبندقية والرماية بالمسدس وكرة الطلاء في ملاعب مكشوفة ومغطاة، ومنتجع صحي مميزة للرجال والنساء، ومعدات اللياقة البدنية. يتيح ملعب الجولف المكون من تسع حفر والمضاء كلية إقامة المباريات جيداً في المساء، وهو ما يعد مثالياً لمجموعة من الأصدقاء أو زملاء عمل ضمن أنشطة تكوين فريق عمل.

اعرف المزيد حول ثقافة عجمان وأماكن الجذب بها. 

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.