برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
The-Great-Steakout

مطعم جريت ستيك أوت في مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس آند جريل

يا عشاق اللحوم، افرحوا!  

يدعو حدث جريت ستيك أوت النزلاء للاختيار من مجموعة مختارة غير محدودة من شرائح اللحوم والتي تشمل لحم بقر آنغوس المعتمد، أو ستريب لوان الجيد، أو لحم الضلوع (ribeye) الجيد ليتم طهيها حسب تفضيلهم، بالإضافة إلى الاختيار من بين أربعة أنواع من تشكيلة الصوص تتضمن أصناف مثل صوص حبوب الفلفل أو الفطر أو البوردليز الكلاسيكي.  سوف تكون الطلبات الجانبية وفيرة كما أنها سوف تشمل نقانق لحم العجول الإيطالية، وجبن البارميزان المقرمش، وشرائح البصل بالأعشاب، ودوفينويسي البطاطس وغيرها الكثير.  وتكتمل روعة المذاق باحتساء المشروبات المجانية بلا حدود، وستتحول أمسية يوم الأربعاء سريعًا لتصبح بداية العطلة الأسبوعية في فندق فيرمونت باب البحر!

كل أربعاء | 6:00 مساءً - 10:00 مساءً

بقيمة 195* درهم إماراتي، شاملًا مجموعة غير محدودة من شرائح اللحم، والأطباق الجانبية، والصوص

بقيمة 225* درهم إماراتي، شاملًا مجموعة غير محدودة من شرائح اللحم، والأطباق الجانبية، والصوص، والمشروبات الغازية

بقيمة 285* درهم إماراتي، شاملًا مجموعة غير محدودة من شرائح اللحم، والأطباق الجانبية، والصوص، والعنب، والجنجل

بقيمة 350* درهم إماراتي، شاملًا مجموعة غير محدودة من شرائح اللحم، والأطباق الجانبية، والصوص، وترقية إلى العنب، والجنجل، والمشروبات الروحية

تحدي توماهوك

إلى جانب حدث جريت ستيك أوت، فإن متناولي الأطعمة مدعوين لتجربة تحدي توماهوك - وهي مسابقة مختلفة للأكل - كيلو | 30 دقيقة | لا توجد أعذار.   

يمكن للضيوف منافسة الوقت لإنهاء أطباقهم الممتلئة بكيلو من اللحم، والأطباق الجانبية - شاملة البطاطس المهروسة بالثوم، والمشروم المقلي، والهليون، مضافاً عليه صوص حبوب الفلفل ولتر من المشروب المختار لابتلاع كل هذا، كل ذلك خلال 30 دقيقة.  إذا نجح أحد المتسابقين في مهمته، فسوف تكون وجبته مجانية كما أنه سيخرج ومعه هدية تذكره بهذا الحدث.

مجاني إذا انتهيت من طبقك والمشروب المصاحب له أو سيتكلف 650* درهم إماراتي

#MPWTomahawkChallenge

الحجوزات:

*الأسعار غير شاملة 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة و4% رسوم البلدية. يُرجى ملاحظة أنّه اعتبارًا من 1 يناير، 2018، ستخضع جميع الأسعار لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% إضافية.

 

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.