برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

بويستا ديل سول (Puesta del Sol)

  • بويستا ديل سول (Puesta del Sol)

تقع هذه القاعة الأنيقة الجديدة في فندق فيرمونت باب البحرFairmont Bab Al Bahr، وتُعتبر من أجمل الأماكن الجديرة بالزيارة لتناول الطعام الفاخر والمشروبات الممتازة، على أنغام الموسيقى اللاتينية. وإلى جانب الأطباق الشهية الخاصة ومشروبات الكوكتيل الممتازة يستطيع المرء الاستمتاع بإطلالات خلابة لا تُضاهى على الخليج من فوق سطح قاعة بويستا ديل سول التي تعني ترجمتها من الإسبانية "غروب الشمس".

يُجسّد أسلوب المُصاحَبة وأصناف الطعام المشتَرَكة مفهوم بويستا ديل سول في تناول الطعام. فهناك تشكيلة متنوعة من المقبلات المشترَكة تشمل "الجواكامولي مع التورتيللا"، و"السيفيش على طريقة أكابولكو" وتُقدّم في إناء زجاجي، والأطباق الباردة المشكّلة التي تتكوّن من الخرشوف المتبّل، والزيتون كبير الحجم، وخبز سياباتا المحمّص.

وبينما تميل الشمس في طريقها للغروب، تتأجّج الرحلة المطبخية نشاطاً وتشتعل حماساً لتُقدّم مجموعة واسعة من الأطباق الساخنة التي تزخر بها قائمة الطعام المتنوعة. وتُعتبر البيتزا على الطريقة الإسبانية، والصبيد المقلي Chopitos، والجمبري المنقوع في صلصة الطماطم بالكزبرة والليمون مجرّد مقبلات فاتحة للشهية لأطباق المأكولات البحرية اللاتينية المقلية. وتختم الأمسية بلَفتَة جميلة، حيث يُقدّم للضيوف طبق Churros and Crema Catalana - أحد أطباق الحلوى الإسبانية المميّزة بالكسترد والكريمة.  

الموقع: مستوى الشاطئ

ساعات العمل

يومياً، 5:00 مساءً - 1:00 صباحًا

الملابس الملائمة

الملابس العصرية المريحة

الحجوزات

عروض ضخمة، لحجز المعلومات، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى dining.bab@fairmont.com أو الاتصال على +1 971 2 654 3238

الرجاء ملاحظة مايلي

الأسعار لا تشمل 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة و4% من الرسوم البلدية

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.