الأنشطة التي يمكن القيام بها في أبو ظبي: أنشطة أبو ظبي في فيرمونت

المزيد من النشاطات

  • النشاطات في أبو ظبي: نشاطات ممتعة قرب أبو ظبي

الشواطىء والسواحل

كورنيش أبو ظبي
إنه شاطىء يمتد مسافة اثنين كيلومتر، ويمتلى هذا الكورنيش بالمباني الشاهقة ويضم منافذ بيع مشروبات وحلبة لركوب الدراجات ومناطق لعب للأطفال ومرافق لمحبي الرياضة، ومن بينها مناطق للعب كرة الطائرة الشاطئية. هذه الطريق المرصوفة هي للأشخاص الذين يحبون ركوب الدراجات او العدو أو التزلج قرب سكينة البحر.  يجتذب الكورنيش أيضاً السياح والسكان على حد سواء لأنه مزين بعدد كبير من المقاهي التقليدية والمتنزهات ذات المعالم الطبيعية الجميلة والأماكن المناسبة للنزهات.

لعب الغولف

نادي غولف أبو ظبي
إنه واحة تضم 27 حفرة للبطولات وأكثر من162 هكتار من الأرض، وملعب الغولف الحائز على جوائز عالمية هذا يضم تضاريس متموجة ومناطق عشبية خضراء ومناظر خلابة لسبعة بحيرات مياه مالحة.

نادي اللياقة والصحة والفروسية في أبو ظبي
إنه يقع في قلب أبو ظبي، ونادي ملعب الغولف الهادىء هذا يضم ملعبي غولف أخضر اثنين بـ 9 حفرة. إن حلبة سباق الفروسية للنادي، والتي تمتد في وسط ملعب الغولف وذات الإضاءة الساطعة بالمساء، ستمكن لاعبي الغولف من اللعب إلى ما بعد الغروب.

نادي غولف الغزال
إن نادي غولف مطار أبو ظبي الدولي هو مثالي للضيوف الذين يزورون المدينة لفترة قصيرة، وهو يضم ملعب غولف رملي بـ 18 حفرة، وهو يعتبر أحد أفضل ملاعب الغولف الصحراوية في العالم، حيث تقع أول تسعة حفر بالقرب من موقع أثري.

الرياضات المائية

ركوب الأمواج بالسحب على دراجة مائية
لأولئك الذين يريدون إتقان فن ركوب الأمواج بالسحب على دراجة مائية، فإننا نوصي تلقي بضعة دروس مع معلم مؤهل من منظمة ركوب الأمواج بالسحب على دراجة مائية الدولية، واستئجار معدات عند ركوب أمواج مياه رصيف أبو ظبي (المشار إليها بشكل شعبي باسم راس الخضر).

الغوص
إنها مثالية لأولئك المهتمين باستكشاف الحياة البحرية في أبو ظبي أو يتطلعون إلى تجديد نشاطهم تحت سطح المياه، وثمة عدة مرافق غوص ترعى محبي الغوص من المتحمس لأول مرة إلى الغواص الخبير.

ركوب الزوارق
تعرف على مياه الخليج واكسب نظرة أعمق للحفاظ على البيئة. مع المساعدة الجاهزة من فريق الحجاب، قم بالتسجيل في جولة بيئية أو استكشاف الجزيرة أو صيد السمك من الزوارق.

ركوب الخيل وسباقات الخيول العربية

نادي فروسية أبو ظبي
إن نادي الفروسية في أبو ظبي يوفر للضيوف فهماً أفضل للدور الذي تلعبه الخيول في الثقافة الإماراتية المحلية. إنه أحد مواقع المنطقة الأكثر إثارة للإعجاب لسباق الخيول وأحداث القفز بالخيول، وتتم إقامة ما يصل إلى 16 سباق من نوفمبر إلى أبريل سنوياً، وتشمل كأس الرئيس ويوم الكأس القومي وبطولة الإمارات. 

أنشطة أخرى

جولات السفن الشراعية
لأولئك المهتمين بالإبحار على طول كورنيش أبو ظبي، ثمة عدد من السفن الشراعية (القوارب المصممة محلياً) واليخوت التي ترسو على طول الرصيف. يمكن إجراء ترتيبات لجولة بقارب شراعي في أبو ظبي بمساعدة من أحد أفراد فريق حجاب الفندق المستعدين دائماً.

 

*الصورة مهداة من سلطة سياحة أبو ظبي.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.