برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

النادي الصحي

  • الصالة الرياضية

مرافق صالة اللياقة البدنية 

يتميز نادي الصحة واللياقة البدنية في أبوظبي بوجود صالات اللياقة البدنية المنفصلة للرجال والنساء بحيث تشتمل على معدات تكنوجيم والتي تشمل Kinesis، وCO2 Rowers، وVibrogym. 

صالة اللياقة البدنية تفتح يومياً، على مدار 24 ساعة
مرافق الساونا تفتح يومياً، من 6:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً

اللياقة البدنية الشخصية

هذه الخدمة مصمّمة خصّيصاً لمساعدتك على تحقيق أهدافك، أو رغباتك، أو تطلّعاتك بخصوص لياقتك البدنية وسيكون فريقنا الكفؤ من خبراء اللياقة البدنية في غاية السعادة لمساعدتك في ذلك، سواء كان الأمر يتعلّق بفقدان الوزن، أو تقوية العضلات، أو تحسين الصحة والعافية بصفة عامة. يتوفّر لدينا مدرّبين على أساس تدريب شخصي أو تدريب في شكل مجموعات صغيرة (من 1 - 3 أشخاص). تُصمّم كل جلسة تدريب شخصي لتُلبّي احتياجاتك الشخصية بشكلٍ خاص، وتبدأ باستشارة حول نمط الحياة وفحص تركيب الجسم. ثم تعاد الفحوصات مرةً أخرى بعد 4-6 أسابيع من التدريب وتُعتبر من أفضل الطرق لتتبُّع التقدّم الذي أحرزته.

الدروس الجماعية

نحن نُقدّم تشكيلة متنوعة من دروس التدريبات الجماعية في الهواء الطلق وهي متاحة لجميع ضيوفنا وأعضاء نوادينا. يمكن تعديل الدروس بحيث تُناسب قدرات لياقتك إذ أنّها صمّمت خصّيصاً لتحُثّك على الحركة بأسلوب ممتع.

دروس المجموعات المتاحة هي: اليوجا (قد تُفرَض رسوم إضافية)، البرامج التدريبية، تدريبات لتقوية عضلات البطن (سريعة ومائية)، نادي المشي.

دروس تعليم السباحة

توجد دروس فردية لتعليم السباحة 7 أيام في الأسبوع للبالغين و/أو الأطفال، وقد قمنا بتقسيم مجموعات السباحة إلى الفئات التالية للبالغين/ الأطفال (بحد أقصى 5 شخص لكل مجموعة): مستوى المبتدئين، المستوى المتوسط، المستوى المتقدّم (دورة أسبوعية) وهي متاحة طوال أيام الأسبوع.

    هل أنت مهتم بتناول الطعام الصحي؟  

    تفقد أطباق الطهي بأنماط الحياة لفندق فيرمونت لدينا وهي تساهم بمنحك الصحة والرفاهية على النحو الأمثل. بالإضافة إلى هذا، يسرنا أن نقدم طهي لايفستايل بلاس، وهو يتألف من وجبات مغذية تلبي احتياجات الضيوف ذوي الحالات التابعة لنظام غذائي معين مثل المصابين بالسكري وأمراض القلب والأطعمة الخالية من الجيلاتين، بالإضافة إلى تفضيلات نظام غذائي معينة مثل الأغذية النباتية والنيئة.

    لمزيد من المعلومات:

     

    فهرس
    المعلومات * إذا انطبق الأمر
    خيارات أكثر

    رقم العضو
    الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
    إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

    تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


    © 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.