برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

النادي الصحي

  • الصالة الرياضية

التحفيز الكهربائي للعضلات (EMS) في صالة اللياقة البدنية من Volfit

توفر صالة اللياقة البدنية لدينا نشاط التحفيز الكهربائي للعضلات (EMS) الجديد الذي يُمكّنك من تحقيق مزايا 4 ساعات في صالة اللياقة البدنية فيما لا يزيد عن 20 دقيقة فقط. نوفر لك تجربة تدريب شخصي منفرد مع المدرب يتم تصميمها بشكل خاص لتُلبّي كافة احتياجاتك. سوف تحصل على نتائج مؤكدة، ولن تشعر بآلام الظهر، فضلًا عن التدريبات الآمنة باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الألمانية التحفيز الكهربائي للعضلات (EMS) من Volfit. استكشف واحدة من أكثر وسائل التدريب التكنولوجية ابتكارًا والمتاحة في السوق واحجز جلستك التجريبية المجانية اليوم.

لمزيد من المعلومات:

مرافق صالة اللياقة البدنية 

يتميز نادي الصحة واللياقة البدنية في أبوظبي بوجود صالات اللياقة البدنية المنفصلة للرجال والنساء بحيث تشتمل على معدات تكنوجيم والتي تشمل Kinesis، وCO2 Rowers، وVibrogym. 

صالة اللياقة البدنية تفتح يومياً، على مدار 24 ساعة
مرافق الساونا تفتح يومياً، من 6:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً

اللياقة البدنية الشخصية

توفر هذه الخدمة استوديوهات Fit & Flex Studios، التي قامت بتصميمها لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المنشودة، أو رغباتك أو طموحاتك في تحقيق اللياقة البدنية. سيكون مدرّبينا الأكفّاء من ذوي الخبرات العالية في غاية السعادة لمساعدتكم في تحقيق غاياتكم، سواء كانت خسارة وزن، أو زيادة قوة العضلات، أو تحسين الصحة والعافية بوجهٍ عام. يتوفّر لدينا خبراء في اللياقة البدنية يقدمون خدماتهم إمّا على أساس التدريب الشخصي أو التدريب في شكل مجموعات صغيرة (من 1 - 3 أشخاص). تُصمّم كل جلسة تدريب شخصي لتُلبّي احتياجاتك الشخصية بشكلٍ خاص، وتبدأ باستشارة حول نمط الحياة وفحص تركيب الجسم. ثم تعاد الفحوصات مرةً أخرى بعد 4-6 أسابيع من التدريب وتُعتبر من أفضل الطرق لتتبُّع التقدّم الذي أحرزته.

الدروس الجماعية

نقدم مجموعة من خيارات الفصول الجماعية التي تتوفر لجميع السيدات المهتمات باللياقة والعافية. يمكن موائَمة الدروس بحيث تُناسب قدرات لياقتِك إذ أنّها صُمّمت خصّيصاً لتحُثّك على الحركة بأسلوب ممتع. تقدم الفصول الجماعية استوديوهات Fit & Flex Studios مع التركيز الشديد على ابتكار "مجتمع العناية بالصحة والعافية". تُعد Fit & Flex Studios أحد استوديوهات العناية بالصحة الجديدة تمامًا والمتطورة جدًا، ابتكرها مدرّبين شغوفين وأكفّاء يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة ولديهم رؤية ثاقبة للتعليم، والتحفيز والإلهام. يتمتع أعضاء النادي الصحي بفيرمونت بحُرّية دخول الفصول الجماعية مجانًا.  

الفصول الجماعية المتاحة هي (تُحصَّل رسوم إضافية، تخضع للتغيير من دون إشعار مسبق ): لياقة مُدمجة، ورقص الزومبا، وتمارين الساق والبطن والأرداف (LBT)، وتمارين اللياقة المائية في حمّام السباحة، وتمارين عضلات البطن وتمارين التقوية اليومية WOD في صالة اللياقة البدنية.

يُرجى ملاحظة أنّ الفصول الجماعية تخضع لمدى التوافر. لمزيد من المعلومات:

  • يُرجى الاتصال على +971 55 146 6123
  • بريد إلكتروني info@fitnflex.com

    دروس تعليم السباحة

    تتوفر دروس خاصة في تعلُّم السباحة 7 أيام في الأسبوع للبالغين و/أو الأطفال. فصول تعليم السباحة المتاحة هي (تُحصّل رسوم إضافية، تخضع للتغيير من دون إشعار مسبق ): سباحة الأطفال، تمارين اللياقة البدنية في حمّام السباحة، تعلُّم السباحة (LTS) للأطفال وفرق سباحة وتمارين للبالغين. تُعطى دروس تعليم السباحة في استوديوهات Fit & Flex.

    يُرجى ملاحظة أنّ دروس تعليم السباحة تخضع لمدى التوافر. لمزيد من المعلومات:

    • يُرجى الاتصال على +971 55 146 6123
    • بريد إلكتروني info@fitnflex.com  

    هل أنت مهتم بتناول الطعام الصحي؟  

    تفقد أطباق الطهي بأنماط الحياة لفندق فيرمونت لدينا وهي تساهم بمنحك الصحة والرفاهية على النحو الأمثل. بالإضافة إلى هذا، يسرنا أن نقدم طهي لايفستايل بلاس، وهو يتألف من وجبات مغذية تلبي احتياجات الضيوف ذوي الحالات التابعة لنظام غذائي معين مثل المصابين بالسكري وأمراض القلب والأطعمة الخالية من الجيلاتين، بالإضافة إلى تفضيلات نظام غذائي معينة مثل الأغذية النباتية والنيئة.

    لمزيدٍ من المعلومات حول النادي الصحي الخاص بنا:

     

    فهرس
    المعلومات * إذا انطبق الأمر
    خيارات أكثر

    رقم العضو
    الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
    إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

    تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


    حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.