Abu Dhabi Shopping & Luxury Shopping Malls in Abu Dhabi - Fairmont

التسوق

  • التسوق في أبو ظبي: المتاجر في أبو ظبي قرب فيرمونت باب البحر

مركز مارينا التجاري

مركز مارينا التجاري هو أكبر مركز تسوق في أبو ظبي. إنه يضم أكثر من 400 متجر، ويحتوي على كل شيء من البوتيكات الصغيرة إلى الماركات العالمية مثل لويس فويتون، وبيربيري، وتشانيل، وجوكسي، وتود، والعديد من الماركات الفخمة. تشمل خدمات وعروض المركز التجاري الأزياء والإلكترونيات ومتاجر المفروشات المنزلية وغرف عرض السيارات والمتاجر المتخصصة والبنوك والخدمات المالية ومتاجر المواد التموينية. كما أنه يضم مطاعم ومقاهي راقية، ومطعم دوّار في الأعلى فوق برج مراقبة مخصص يتألف من 30 طابق. تشمل مرافق الترفيه والتسلية في هذا المركز التجاري مسار بولينغ، وسينما متعددة من تسعة شاشات، ومدينة ملاهي وحلبة جليد.

سوق الذهب

هناك عدد من الأسواق في المدينة، ولكن مركز تسوق مدينة زايد الذي يقع في قلب وسط المدينة يعتبر أشهر أماكن التسوق الشهيرة في أبو ظبي. سواء كنت تشتري هدايا لأفراد عائلتك أو أصدقائك، أو تجوب متجاوزاً المتاجر العديدة للمجوهرات الجميلة، فإن هذا أمر يجب فعله أثناء إقامتك في أبو ظبي.

السوق الإيراني

إنه يقع في منطقة سوق المينا، ويوفر هذا السوق البضائع المستوردة من إيران من السجاد الفارسي والتوابل الشرقية والمنسوجات الملونة والخزف وأكثر كثيراً.

سوق السجاد

إنه وجهة تسوق رائعة لممارسة مهارات المرء بالمساومة، ويستضيف هذا السوق عدد كبير من المتاجر الصغيرة التي تقع بمحاذاة بعضها البعض. قم بشراء أجود سجاد وبساطات من صنع يدوي من بلاد فارس والأقمشة الملونة من الهند.

مركز أبو ظبي التجاري

إنه أكبر مركز تسوق تجاري في أبو ظبي، ويستضيف مركز التسوق هذا أكثر من 220 متجر يعرض كلاً من الماركات المحلية والدولية. إنه وجهة من محطة واحدة للاستمتاع مع العائلات والأصدقاء، ومجمع التسوق هذا يستضيف مجموعة متنوعة من النشاطات ذات التوجه العائلي، ومن بينها منطقة ترفيه للعائلة ومجمع سينمات ومركز أطفال وزقاق بولينغ. بالإضافة إلى هذا، تقام عدة نشاطات وترويجات في الدهليز الرئيسي، من المؤديين والمعارض والمنافسات ومعارض الكتب والعروض الموسيقية والمناسبات الثقافية التي تضم الفنون والحرف التقليدية.

مركز الراحة التجاري

إنه مركز تسوق تجاري بأسلوب الحياة على واجهة الشاطىء ويقع على ساحل الراحة، ووجهة التسوق الرائعة هذه التي تضم أكثر من 100 منفذ بيع يضم ملصقات ماركات دولية، هي محطة تسوق واحدة لزوار أبو ظبي.

*الصورة هي إهداء من سلطة سياحة أبو ظبي.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.