برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأسئلة الشائعة

  • الصيد بواسطة الصقور

العاصمة

أبو ظبي هي العاصمة كما أنّها أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة. وتبعد عن دبي بمسافة 90 دقيقة بالسيارة.

المناخ

تتمتّع أبو ظبي بمناخ شبه إستوائي حيث السماء زرقاء مشمسة وتتراوح أعلى درجات الحرارة ما بين أدنى درجة حرارة تبلغ 10 درجات مئوية (50 درجة فهرنهايت) في الشتاء إلى أعلى درجة حرارة تبلغ 48 درجة مئوية (118 درجة فهرنهايت) في الصيف. سقوط الأمطار غير شائع، ويسقط عادة في معدل25 يوم في العام.

الملابس

ملابس مناسبة للأعمال أو عصرية مناسبة. ملابس الصيف هي مناسبة طوال العام، مع سترات لليالي الشتاء. ملابس السباحة مسموح بها على الشاطىء وعند برك السباحة.

العملة

العملة المحلية هي الدرهم، والذي ينقسم إلى 100 فيلس.  يُشار إلى العملة أيضًا باسم درهم إماراتي (AED). معظم بطاقات الائتمان الرئيسية مقبولة (فيزا، وآميكس، وماستركارد، وداينرز كلوب).

الهوية

يجب على جميع النزلاء البالغين المسجلين في الغرفة تقديم مستند إثبات الهوية الرسمي (جواز السفر الأصلي أو بطاقة هوية المقيمين بالإمارات العربية المتحدة) وذلك عند الوصول. وفقًا للوائح حكومة الإمارات العربية المتحدة، فإنه يتطلب أيضًا من النزلاء المترددين تقديم إثبات الهوية عند تسجيل الوصول.

الكهرباء

220 فولت. منافذ الطاقة المربعة ثلاثية المشابك هي معيارية.

النطاق الزمني

توقيت غرينيتش/ التوقيت العالمي الموحد + 4 ساعات

(تغيير الساعة بالتوقيت الصيفي هو توقيت غرينيتش/ التوقيت العالمي الموحد + 3 ساعات)

الإكراميات

الإكراميات غير متوقعة بشكل عام في الإمارات العربية المتحدة، ولكن سيتم تقديرها. قيمة إضافية تبلغ 10% هي مقبولة في الفنادق والمطاعم.

الثقافة

ثقافة أبو ظبي هي متعمقة الجذور في التقاليد الإسلامية. وتعد الإمارات العربية المتحدة متسامحة وودية للزوار، وستحظى بفرصة لتعلم وتقدير عادات وممارسات هذه الثقافة.

اللغة

اللغة العربية هي اللغة الرسمية للإمارات العربية المتحدة، ولكن يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع أيضاً، بالإضافة إلى اللغة الهندية ولغة الأوردو والفارسية.

الشحن

قد يستغرق البريد العادي إلى أمريكا الشمالية حوالي أسبوعين، وحوالي خمسة أيام إلى أوروبا.

 

*الصورة مهداة من سلطة سياحة أبو ظبي.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.