الأسئلة الشائعة للحلفاء- فنادق ومنتجعات فيرمونت- فيرمونت

الأسئلة الشائعة للحلفاء

الأسئلة الشائعة

ما هو برنامج حلفاء فنادق فيرمونت رافيلز الدولي؟
إنه فرصة رائعة لكسب المزيد من المال عن طريق الترويج لأماكن إقامتنا الفخمة في أفضل الوجهات في العالم. يمكن لزوارك الحجز في وجهات دولية مع أكثر من 100 فندق ومنتجع يمكن الاختيار منها. لكل إقامة مكتملة** يتم حجزها، ستحصل على نسبة 5% من المبيعات.

ما هي طريقة عمل تسويق الحلفاء؟
بصفتك حليفاً، ستكون مثل سفير افتراضي لفنادق فيرمونت رافيلز الدولية. يمكنك إضافة شعارات أو راياتك أو الروابط النصية إلى موقعك أو نشرتك الإلكترونية. إذا تم إجراء حجز بناءً على توصية منك، سندفع لك نسبة 5% من الإقامة المكتملة**. سيتعامل فريقنا مع جميع معالجة الحجوزات واستفسارات خدمة العملاء، وليس عليك سوى الترويج لفنادقنا ومنتجعاتنا!

ما هي طريقة عمل البرنامج؟
سنزودك بالرايات والروابط النصية والشعارات التي يمكنك استخدامها على موقعك أو مدونتك الإلكترونية للترويج لفنادقنا ومنتجعاتنا. عندما يقوم زائر موقعك الإلكتروني بالحجز في فنادقنا، سندفع لك نسبة 5% من الإقامة المكتملة.**

هل ستكلفني المشاركة في برنامج الحلفاء أي شي؟
لا، برنامج الحلفاء الخاص بنا هو مجاني بالكامل. ليس عليك سوى تسجيل الدخول مع غوغيل آدسين، وحال الموافقة عليك، يمكنك البدء بالترويج لفنادقنا ومنتجعاتنا على الفور.

لماذا لم تتم الموافقة على موقعي الإلكتروني؟
إذا لم يكن موقعك الإلكتروني يلبي معاييرنا للجودة أو يتضمن محتويات قد تعتبر مسيئة، لن يتم قبول موقعك الإلكتروني ضمن شبكتنا.

كيف سيتم الدفع لي؟
عندما تصل عمولتك إلى 100 دولار، سندفع لك على أساس شهري. ستجمع غوغيل جميع الحجوزات التي تم القيام بها وتدفع بالنيابة عنا بواسطة شيك.

كيف يمكنني الانضمام؟
إذا كنت بالفعل ناشر شبكة حليف لغوغيل، قم بتسجيل الدخول والتقدم بطلب لبرنامجنا، وسنراجع موقعك الإلكتروني ونعلمك في حالة الموافقة عليه. إذا لم تكن مسجلاً حالياً في شبكة حلفاء غوغيل، املأ الطلب. حالما توافق عليك شبكة حلفاء غوغيل، سيتم إرسال طلبك تلقائياً إلى برنامج حلفاء فنادق فيرمونت رافيلز الدولية للخضوع لعمليتنا للموافقة.

أين يمكنني رؤية مبيعاتي ومكاسبي؟
عند تسجيل الدخول إلى شبكة حلفاء غوغيل، يمكنك عرض جميع التقارير والمكاسب في مكان رئيسي واحد.

**الإقامة المكتملة تعني صافي المبلغ الذي يدفعه الضيف للفندق أو المنتجع أو أية مرافق أخرى تمتلكها أو تديرها فنادق فيرمونت رافيلز الدولية أو أي من حلفائها (وكل منها يسمى "فندق فيرمونت") بشكل فردي عن الاستخدام المكتمل للغرفة أو الجناح أو مرافق مماثلة من مثل ذلك الضيف في فندق فيرمونت (وللتأكيد أكثر، باستثناء أية مبالغ يتم دفعها فيما يتعلق بالضرائب والرسوم الجمركية ورسوم الخدمات وبطاقة الائتمان ورسوم معالجة الدفعات الأخرى وخدمات الاتصالات والترفيه والبضائع والوجبات، أو أية مبالغ يتم تلقيها نتيجة للاحتيال أو التي ينبغي إعادتها)

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.