نادي امتيازات طيران قطر®

نادي امتيازات طيران قطر

شعار نادي امتيازات طيران قطر

اكسب 500 ميل عن كل إقامة مؤهلة* في مواقع فنادق ومنتجعات فيرمونت المشاركة حول العالم.  تأكد من تقديم رقم عضوية نادي الامتيازات عند حجز إقامتك، وإبراز بطاقة العضوية بنادي الامتيازات عند تسجيل الوصول.

*الإقامة المؤهلة هي الإقامة المدفوعة التي تقتصر على غرفة واحدة لكل عضو FFP لليلة واحدة أو أكثر من ليلة متتالية في فندق مشارك تشمل سعر غرفة مؤهل.  إذا قام عضو مقيم بتسجيل الوصول ثم تسجيل المغادرة في الفندق نفسه من دون ليلة تفصل بينهما، ستعتبر إقامة واحدة مؤهلة بغض النظر عن عدد الغرف التي يدفع العضو ثمنها أثناء الإقامة أو على مدار طول الإقامة.

السعر المؤهل يعني سعر الغرفة المنشور لأي فندق مشارك تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أسعار الفندق المنشورة على موقعه الإلكتروني أو الأسعار المنقولة عبر موقع إلكتروني للشريك المعني. الأسعار المؤهلة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر 1) أسعار موظفي وكالة السفر، 2) أسعار خصم أفراد عائلة موظفي الفنادق المشاركة أو الشريك المعني المشمول بالعرض، 3) أية إقامة مجانية أو مقايضة الإقامة لليلة، أو أية إقامة ذات صلة بشهادات الهدية أو مكافآت أو قسائم أخرى، 4) قسائم الرحلات الممنوحة من شركة الطيران، 5) أسعار الجملة التقليدية، 6) المجموعات السياحية، والحوافز والمؤتمرات، 7) أسعار الغرف الجماعية بحسب الحرية الفردية بالتصرف لكل فندق مشارك.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.