فلسفتنا

فلسفتنا

إذا كان ثمة شىء يميز أي فنادق ومنتجعات فخمة، فإن ما يميز فيرمونت القيمة التي نعلقها على الذكريات التي تدوم لدى نزلائنا. الإضافة إلى قرن من الخبرة. بينما منحنا خبراء الفنادق تقاليد غنية في عالم الضيافة. إننا نقدم تجارب أصلية بشكل محلي، في فنادق ومنتجعات ذات حضور لا نظير له. ويتم تحقيق الضيافة الحقيقية عند دمج الخدمة والاهتمام بالتفاصيل للارتقاء بكل إقامة إلى مستوى ذكريات لا تُنسى. تقاليد غنية في عالم الضيافة. إننا نقدم تجارب أصلية بشكل محلي، في فنادق ومنتجعات ذات حضور لا نظير له. ويتم تحقيق الضيافة الحقيقية عند دمج الخدمة والاهتمام بالتفاصيل للارتقاء بكل إقامة إلى مستوى ذكريات لا تُنسى.

بيان الخدمة: 

تحويل لحظات ضيوفنا إلى ذكريات

الخدمة الشاملة

نعرف أنه حتى أفضل المواقع والعروض ستكون بلا معنى من دون خدمة ضيوف مميزة. إن عاملينا البارعين والمتحمسين هم مجهزين بالأدوات والعقلية اللازمة للوفاء بهذا الوعد بشكل حقيقي. من خلال التجربة في فيرمونت، يتم الترحيب الحار بكل ضيف ونجعله يشعر بالتميز والتقدير والامتنان. لن تحتاج بعد الآن للبحث عن فنادق على الشاطئ أو منتجعات على الشاطئ بعد اليوم، فالخيار أصبح أسهل مع فيرمونت.

حضور لا نظير له

إننا ننقل ضيوفنا إلى أماكن استثنائية متأصلة بالهندسة المعمارية المتميزة، والديكور التعبيري والفن العظيم. إن مواقع فيرمونت ليست متأصلة بالتاريخ فحسب، بل أن العديد منها لا يقل عن معالم إقليمية. إن شخصية وحضور فيرمونت المادي ستستمر بإلهام وتشويق ضيوفنا.

الأصالة المحلية

ينبغي أن يجرب ضيوف فيرمونت انعكاساً أصلياً لنشاط وثقافة وتاريخ كل وجهة. انعكاساً يمتد من عزلة القمم المغطاة بالجليد أو شواطىء الرمال البيضاء، إلى الأصوات الحضرية ذات الإيقاع العالي لأكثر المدن نشاطاً في العالم.

فيرمونت في الماضي والحاضر

فنادق ومنتجعات فيرمونت هي ماركة الفنادق الأكثر تاريخية في العالم. طوال أكثر من قرن، فإن مجموعتنا الكبرى من القصور الأسطورية، والفنادق النائية المنعزلة، وأماكن الاجتماع التاريخية والمعتزلات العصرية، قد استضافت الأثرياء والمشاهير، والملوك والملكات، والرؤساء ورؤساء الوزراء، ونجوم المسرح والسينما.

إن العديد من ممتلكاتنا الأسطورية كانت جزءاً تكميلياً من تطور المدن، وذات تأثير على مسار التاريخ أو حتى أنها عدلت من النسيج الاجتماعي. في الواقع، لطالما أعتبرت عوامل جذب بحد ذاتها ولحد ذاتها.

وهذه الأماكن الاستثنائية ما زالت قائمة. لمحة واحدة من أية وجهة نظر مشرفة يمكنها تهدئة حتى أكثر الأرواح قلقاً أو إثارة التشويق حتى أكثر المسافرين اتزاناً وتجربة.

اليوم، فيرمونت هي منظمة دائمة النمو. ستجدون فنادق ومنتجعات فيرمونت منتشرة في أنحاء الولايات المتحدة وكندا وبرمودا وباربادوس والمكسيك والمملكة المتحدة وموناكو وكينيا والإمارات العربية المتحدة. إنها أكبر شركة إدارة فنادق فخمة في شمال أمريكا.

للإضافة إلى مواطن قوتنا المتميزة وسمعتنا الراسخة، فإننا نهدف إلى أن نصبح ذوي حضور عالمي لا نظير له. بينما نوسع من ماركتنا عالمياً، فإننا نظل ملتزمين بقيمنا الجوهرية عن طريق توفير تجارب تتمتع بالأصالة المحلية، في فنادق ومنتجعات ذات حضور لا نظير له، ومع خدمة شاملة فعلياً.

إذا كان ثمة شىء يميز أي فنادق ومنتجعات فخمة، فإن ما يميز فيرمونت القيمة التي نعلقها على الذكريات التي تدوم لدى نزلائنا. الإضافة إلى قرن من الخبرة. بينما منحنا خبراء الفنادق تقاليد غنية في عالم الضيافة. إننا نقدم تجارب أصلية بشكل محلي، في فنادق ومنتجعات ذات حضور لا نظير له. ويتم تحقيق الضيافة الحقيقية عند دمج الخدمة والاهتمام بالتفاصيل للارتقاء بكل إقامة إلى مستوى ذكريات لا تُنسى. تقاليد غنية في عالم الضيافة.

 إننا نقدم تجارب أصلية بشكل محلي، في فنادق ومنتجعات ذات حضور لا نظير له. ويتم تحقيق الضيافة الحقيقية عند دمج الخدمة والاهتمام بالتفاصيل للارتقاء بكل إقامة إلى مستوى ذكريات لا تُنسى.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.