خدمات الأعمال

أهلاً بكم في خدمات الأعمال

رحلات الأعمال

تشكل فنادق ومنتجعات فيرمونت خياراً مثالياً عندما يتعلق الأمر بحجز رحلات الأعمال. والسبب هو أن فنادق ومنتجعات فيرمونت تدير عائلة من الفنادق الفخمة المتميزة التي توفر للمسافر بغرض الأعمال بيئة أعمال منتجة إلى جانب التجربة الفندقية الرائعة.

جميع جوانب فنادقنا- العاملين والمرافق- سيتجاوبون مع احتياجات أعمال. تشمل التزاماتنا مايلي:

  • High-Speed Internet Access, powered by Cisco Systems – All* of our hotels are outfitted with broadband connectivity enabling Virtual Private Network (VPN) capabilities as well as wireless Internet access in all of our meeting rooms and public spaces, such as lobbies and lounges.  High-Speed Internet Access is complimentary for members of Fairmont President’s Club. 
  • 24/7 مكتب المساعدة الفنية: مهما كان الوقت ليلاً نهاراً، فإن العاملين في مكتب المساعدة هم مستعدين لحل مشكلاتك الفنية.
  • مراكز الأعمال- توفر العديد من فنادقنا راحة مركز الأعمال. وتشمل وسائل الراحة التي تقدمها محطات عمل كاملة التجهيزات (مع لوازم مكتبية، وسماعات لاسلكية ورافع موديم)، وخدمات التصوير، وخدمات السكرتارية، وحجرة جلوس خاصة، وغرفة اجتماعات خاصة
  • الطابعات - للاستخدام في الغرف، تتوفر طابعات مجانية في العديد من فنادقنا.
  • خدمة فاكس على مدار الساعة - يتم إرسال الفاكسات الصادرة بعد تجميعها، وتتم إعادة النسخ الأصلية مع تقرير الإرسال. لوازم الفاكس، مثل صفحات التغطية، هي جزء من اللوازم المكتبية. تم تسليم الفاكسات الواردة إلى غرفتك بعد الاستلام مباشرة.
  • إجرائات الخروج السريعة لجعلك تخرج سريعاً.
  • مكتب للعمل: المكاتب في الغرف تتضمن منفذ طاقة، ورافع فاكس/ موديم، بالإضافة إلى منظم مكتبي لمشابك الور ق، وملصقات للملاحظات، وملزمة، وورق لاصق، وقلم وقلم رصاص.
  • هاتفين: هاتف ثابت وآخر ذو سماعة لاسلكية.
  • أداة إعداد قهوة مع شاي وقهوة مجانية.
  • أرواب حمام قماشية وبرية.
  • مكواة ولوح كي.
  • نادي صحي/ مرافق لياقة بدنية.


تمتلك فنادق ومنتجعات فيرمونت عدة برامج أخرى ترعى احتياجات الأعمال.

لنيل تقدير لا يُنسى، قم بمكافأة عامليك بمكافآت فيرمونت الترحيبية.  انقر على مكافآت الشركات عند الأعلى لمزيد من المعلومات.

كما يوفر فيرمونت بطاقات هدية بالدولار الكندي والدولار الأمريكي. ويمكن استخدامها للإقامة في الغرف، والوجبات في المطاعم، وخدمات المنتجع في ويلو ستريم ومنتجعات أخرى تحت إدارتنا، وملاعبنا للغولف ومتجر فيرمونت.

برنامج الحجز المتكرر ريسبلاس الخاص بنا هو للعاملين في الشركات الذين يحجزون حجوزات الفنادق نيابةً عن شركاتهم.  الرجاء النقر على معلومات ريسبلاس عند أعلى قسم التصفح لمعرفة تفاصيل الأهلية ومزايا البرنامج.

بطاقة هدايا فنادق ومنتجعات فيرمونت وبطاقة هدايا منتجع ويلو ستريم
 
سواء كانت إقامة أنيقة أو طعام فاخر أو معالجات منشطة في ويلو ستريم، فإنك سوف تبعث السرور في قلب ذلك الشخص الخاص من خلال تجربة لا مثيل لها في فنادق ومنتجعات فيرمونت.

تتوفر بطاقات الهدايا في جميع مواقع فيرمونت ومنتجع ويلو ستريم، وعبر الإنترنت على www.fairmont.com/giftcard.

ريسبلاس

تفخر فنادق ومنتجعات فيرمونت بتقديم ريسبلاس، وهو "برنامج الحجز المتكرر" الحصري المصمم لمكافأة واضعي الحجوزات من المؤسسات الذين يحجزون مع فنادق ومنتجعات فيرمونت.

اعرف المزيد

المكافآت الترحيبية

إننا نتوقع المزيد من عاملينا، وهم يتوقعون المزيد منا. إننا نتوقع المزيد من برامج المكافآت- ولا مانع بهذا نظراً للطبيعة التنافسية لسوق اليوم.

اعرف المزيد

© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.